أظهرت لقطات مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي لحظات إقدام ناشطة وصانعة محتوى على تطبيق "تيك توك" مناصرة لفلسطين بتمزيق الأعلام اليونانية المرفوعة على أحد المطاعم في الولايات المتحدة، ظنا منها بأنها أعلام الاحتلال الإسرائيلي.

ووفقا للقطات المتداولة، فإن الناشطة المناصرة لفلسطين قامت بتمزيق الأعلام اليونانية عن أحد المطاعم في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة وهي تندد بالإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.



America woman thinks Greek flag is Israel flag and tears it down ???? pic.twitter.com/VVyNtsIA6U — East Med Badman ???????? ???????????????? ???????? (@DIAS) October 16, 2024
وقالت الناشطة، بحسب المقطع المصور، إلى أحد العاملات في المطعم وهي تنظر إليها أثناء تمزيق الأعلام: "إلى ماذا تنظرين؟. أنت تعرفين جيدا أن هناك إبادة جماعية.. سأقوم بإسقاط هذا الشيء".


وأضافت "أنا لا أؤيد هذا. هناك إبادة جماعية. وأنا لا أؤيد الصهيونية".

في غضون، ذلك قال أحد العاملين للناشطة إن "هذه أعلام اليونان"، الأمر الذي دفع الأخيرة للتوقف والقول "أوه، اعتقدت أنها إسرائيل، هذا خطئي".

بحسب صحيفة "نيويورك بوست"، فإن الحادثة وقعت في مطعم "Efi’s Gyro"، الذي أكدت صاحبته إيفي ميهاليس بأن الحادثة حقيقة.


يشار إلى أن هناك احتجاجات مناصرة لفلسطين متواصلة بوتيرة متقطعة في الولايات المتحدة، منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول /أكتوبر 2023.

ولليوم الـ378 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ42 ألف شهيد، وأكثر من 98 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة دولية اليونانية الولايات المتحدة الاحتلال فلسطين الولايات المتحدة اليونان الاحتلال المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ثلاثة شهداء في غارات الاحتلال المتواصلة على مخيم جباليا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، اليوم الجمعة، في غارات للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بحسب وكالة "وفا" الفلسطينية.

وأفادت الوكالة باستشهاد ثلاثة مواطنين في قصف للاحتلال على منطقة الفاخورة وسط مخيم جباليا، كما أصيب 13 مواطنا في قصف الاحتلال منزلا في المخيم، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة تل الزعتر.

ولليوم الرابع عشر، يحاصر الاحتلال الإسرائيلي 200 ألف مواطن، دون طعام أو شراب أو دواء في شمال قطاع غزة، تحت قصف دموي مستمر ونسف بيوت فوق رؤوس ساكنيها واستهداف المدارس التي تؤوي نازحين، في إطار حرب الإبادة الجماعية المتواصلة على القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42،438 مواطنا، وإصابة 99،246 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • مسدس ظهر بجانب جثمان السنوار يثير تساؤلات (شاهد)
  • مصادر طبية فلسطينية: 27 شهيدا بغارات للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة اليوم
  • ثلاثة شهداء في غارات الاحتلال المتواصلة على مخيم جباليا
  • فضيحة جديدة للاحتلال بعد اشتباكه مع السنوار.. مقتنيات مضللة (صور)
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال ووسط قطاع غزة
  • إصابة 8 فلسطينيين في اعتداءات للاحتلال الإسرائيلي بالضفة (شاهد)
  • استشهاد 14 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينتي غزة ورفح
  • استشهاد ١٤ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينتي غزة ورفح
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على عدة مناطق في قطاع غزة