شيع العشرات من أهالي قرية شنشور بمركز اشمون في محافظة المنوفية جثمان الطالبة سهيلة أسامة ضحية حادث انقلاب اتوبيس جامعة الجلالة.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الجثمان من مسجد المركز الإسلامي بالقرية وتم تشييع الجثمان الى مثواه الأخير في مقابر الأسرة.

قيادات المنوفية يتفقدون مواقف شبين الكوم والباجور للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة مرور ميداني لرؤساء المراكز والمدن على المواقف ومحطات الوقود في المنوفية.

. صور انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالزلط علي الطريق الإقليمي في المنوفية.. صور

وسادت حالة من الحزن بين أبناء القرية منذ أن أعلنت أسرة الطالبة وفاتها متأثرة بإصابتها في حادث الجلالة حيث كان الجميع يدعو لها بالشفاء، ولكن توفيت متأثرة باصابتها بعد احتجازها في العناية المركزة.

يذكر أن سهيلة هي الضحية الرابعة من أبناء محافظة المنوفية حيث شيع الأهالي الايام الماضية جثامين 3 طلاب من أبناء مركزي اشمون ومنوف وذلك بعد وفاتهم متأثرين باصابتهم في حادث انقلاب اتوبيس الجلالة أثناء عودتهم من الجامعة وتوجههم الي السكن فانقلب بهم الاتوبيس عدة مرات.

IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠٣٨ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠٢٥ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠٠٧ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠١٦ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٢٩٥٨ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٢٩٤٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلاة الجنازة المنوفية محافظة المنوفية جامعة الجلالة حادث انقلاب اتوبيس مركز اشمون IMG ٢٠٢٤١٠١٨

إقرأ أيضاً:

وفد تنسيقية شباب الأحزاب يزور المصابين في حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة

توجه وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين اليوم، إلى محافظة السويس، للاطمئنان على حالة المصابين في حادث انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة، وفي بداية الزيارة توجه الوفد إلى ديوان عام المحافظة وكان في استقبالهم اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، والدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، وقدم وفد التنسيقية واجب العزاء للمحافظ ونائبه وأهالي المتوفين، كما تمنوا الشفاء للمصابين.

وزار وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المصابين في الحادث الأليم، والذين تم تقديم الخدمات الطبية لهم بمجمع السويس الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، للاطمئنان على حالتهم الصحية، والاستماع إلى ذويهم، وقدم الوفد الشكر للطاقم الطبي بالمجمع.

ورافق وفد التنسيقية خلال الزيارة الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، والدكتور إسماعيل الحفناوى مدير عام فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالسويس.

ضم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب، والنائبة راجية الفقي، والنائب محمد الساعي، عضوا مجلس الشيوخ، ومينا راشد، ود. هاني صبري، ومرقص مدحت، أعضاء التنسيقية.

مقالات مشابهة

  • المنوفية تودع الضحية الرابعة فى حادث اتوبيس الجلالة | صور
  • بعد 3 أيام بالعناية المركزة .. وفاة رابع طلاب حادث أتوبيس الجلالة
  • متأثرة بإصابتها في حادث أتوبيس الجلالة.. وفاة سهيلة أشرف بنت المنوفية
  • أهالي بني سويف يشيعون جثمان شاب توفي إثر حادث مروري اثناء عمله في ليبيا
  • وفد من «التعليم العالي» يزور مصابي حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة
  • عاجل.. إحالة سائق أتوبيس جامعة الجلالة للمحاكمة الجنائية
  • عاجل:- تفاصيل جديدة حول حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. السائق كان تحت تأثير المخدرات
  • بعد ثبوت تعاطيه المخدرات.. سائق أتوبيس الجلالة يواجه الحبس سنة طبقا للقانون
  • وفد تنسيقية شباب الأحزاب يزور المصابين في حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة