بعد أن كان أحمد عبد الحميد "ستريو" يمثل تهديدًا قويًا على حياة محمد أنور (دياب)، لكونه البلطجي الذي يطيح بمن حوله بالقتل والنصب والأعمال المشبوهة، إلا أنه يفاجئ دياب (ديبو) والجميع بمد يد العون له، ليكون من أهم أسباب إنقاذ حياته من يد الرجل الشيطان عبد المعبود، ضمن أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل الرعب الكوميدي ديبو الذي يُعرض على منصة يانجو بلاي Yango PlaY محققًا نسبة مشاهدة عالية.

 

أحداث الحلقة الأخيرة من ديبو 


مع وصول أحداث المسلسل إلى نهايتها، يواصل عبد المعبود (رشدي الشامي) أفعاله الشيطانية بالكذب والتمثيل على ديبو بأنه شيطان، فيهدده بأنه إذا لم ينفذ أوامره بالتوقيع على عقد بيع الفندق، فسوف ينشر فيديوهات تصوره وهو يدفن جثتي رودي ووالدتها، ويرسلها إلى الشرطة، ما يجعل ديبو يخضع له في النهاية.


وتكون المفاجأة، عندما يعود ديبو إلى الفندق ويجد ستريو يقف بجواره ويمد له يد المساعدة بحمايته له، خاصة بعد أن ظهر لهم ابن عبد المعبود محاولًا قتل ديبو، وبعد أن تتكشف العديد من الحقائق لديبو، بكون الأموال التي حصل عليها عبد المعبود مزورة، وأن رودي ابنة عبد المعبود واسمها الحقيقي رزقة، وأن أشجان ليست شبح واسمها الحقيقي غرور.


وبعد أن كان يمثل ستريو مصدر تهديد لديبو، أصبح حاميًا له، لينضم إلى فريقه مع منتصر صديقه، ومهند شقيق عرفة صاحب الفندق والوريث الوحيد بعد مقتل عرفة، والذي يمنح ديبو توكيلًا رسميًا بالتصرف في الفندق.

 

أبطال مسلسل ديبو 


مسلسل ديبو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولته مع محمد أنور، هاله فاخر، رشدي الشامي، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي ومحمد العظيم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد عبد الحميد الفنان أحمد عبد الحميد مسلسل ديبو تفاصيل مسلسل ديبو موعد عرض مسلسل ديبو عبد المعبود أحمد عبد

إقرأ أيضاً:

اعتراف بالحب وعرض زواج.. تعرف على أحداث الحلقة 7 من مطعم الحبايب

طرحت منصة شاهد vip ، في الساعات الأولي من صباح اليوم ، الحلقة السابعة من مسلسل مطعم الحبايب  بطولة أحمد مالك. 

 

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل مطعم الحبايب عدد من الاحداث ، ومنها قيام محمود البزاوي بالتقدم للزواج من انتصار ، بعد ان شاهدها لأول مرة في المولد . 

 

اما أحمد مالك فقد اعترف بحبه لهدي المفتي ، وفائجته خلال الاحتفال بالمواد بانها تكن له هي الأخرى الشعور ذاته ، فيما عاد المطعم للعمل بقوه مرة اخري بعد أزمة غلقه . 

الحلقة السادسة من "مطعم الحبايب ".. أحمد مالك وهدي المفتي يذهبان للجهات المختصة تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب» قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

 

مقالات مشابهة

  • محمد أنور: أحمد السقا كان في حالة ذهول عندما شاهد تصوير ديبو
  • محمد أنور: ديبو كان حلم واتحقق
  • اعتراف بالحب وعرض زواج.. تعرف على أحداث الحلقة 7 من مطعم الحبايب
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الآخيرة من مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • الليلة.. محمد أنور ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"
  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان
  • نوفمبر المقبل.. أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل "فهد البطل"