متابعة بتجــرد: في أول ظهور له بعد تصدر حفل زفافه ترند الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، رد مدير التصوير محمود شاهين، ابن شقيق النجمة إلهام شاهين، على الانتقادات الموجهة إليه.

وأكد خلال حواره ببرنامج “شاي بالياسمين” مع الإعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة “النهار” أن التسريبات لمقاطع الفيديو من الحفل جاءت من أشخاص غرباء لا يعرفهم ولا يعرف كيف دخلوا الزفاف.

وقال شاهين إن عمته إلهام شاهين ربته هو وأبناء العائلة على الالتزام بتعاليم الدين الصحيح، وأضاف: “إلهام دايمًا تنصحني بأخذ الحذر في أفعالي، وأنا شخص عشوائي، لكن اتربيت على احترام الآخرين وتقبل الغير”.

وأوضح محمود أن إلهام شاهين انزعجت من دخول أشخاص غريبين إلى الفرح وتصويره دون إذن، وعلق على بكاء ابنة شقيقته إلهام صفي الدين قائلًا: “لولو بكت بسبب المعاناة اللي مررت بها قبل الفرح، حيث تم تأجيل الزفاف مرتين”.

وأضاف أن العائلة بينهم روابط قوية، مشيرًا إلى أنه على تواصل دائم مع أفراد العائلة، وأوضح أن مشاعر الأخوة بينهم قوية جدًا.

وسبق أن دافعت إلهام شاهين عن ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب تصرفاتها في الفرح، مؤكدة أن العائلة تتعامل بشكل طبيعي فيما بينهم وأن الهجوم عليها غير مبرر.

main 2024-10-18Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

مراتي عارفه إني بحب الراقصات.. أول تعليق لمحمود شاهين بعد عيد ميلاده المثير للجدل

بعدما أثار مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي يوثق عيد ميلاد محمود شاهين الذي أحيته راقصة أحضرتها زوجته كهديه له، رد مدير التصوير على مهاجميه هو وزوجته خلال لقائه ببرنامج شاي بالياسمين، المذاع عبر قناة «النهار».

وأوضح محمود شاهين إنه كان لا يرغب في عمل حفل لعيد ميلاده هذا العام، ولكن زوجته فاجأته بالحفل بصحبة أصدقائه المقربين، قائلًا: “جابت لي رقاصة وساحر في عيد ميلادي، وهي اللي جابت لي رقاصة في الفرح، هي عارفه إني بحب الرقصات جدا، وبحب اتفرج على الرقص بأنواعه”.
وتابع: “أنا دايما ببعت ليها فيديوهات لرقصات، وهي حبت تعمل لي مفاجأة بالحاجة اللي أنا بحبها، هي عارفه إن الموضوع مش مقصود منه حاجة مش كويسة، الموضوع مضحك، وبنقعد نهزر عليه”.

علاقة الهام شاهين بمحمود شاهين

أشار محمود شاهين إلى أن عمته إلهام شاهين توجه له الكثير من النصائح، وأنهم كعائلة يشجعون على تقبل الآخر، قائلًا: أنا شخص عشوائي جدًّا، ودائمًا ما تنصحني إلهام شاهين بأن أكون حذرًا في تصرفاتي، وتعلمنا الدين وتعلمنا احترام الناس من حولنا وليس لدينا مشكلة مع أحد، لأننا تربينا على تقبل الآخر.

مقالات مشابهة

  • بنصحى نبوس بعض.. محمود شاهين يرد على منتقدي تصرفاته: أنا مش شايف إني بعمل حاجة غلط
  • مراتي عارفه إني بحب الراقصات.. أول تعليق لمحمود شاهين بعد عيد ميلاده المثير للجدل
  • نشرة الفن.. محمود شاهين يكشف سر بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه وشيرين تطرح آخر أغاني ألبومها
  • محمود شاهين:" إلهام شاهين ربتنى على الدين الصحيح والاحترام"
  • محمود شاهين عن حفل زفافه:" كان فى أوبن بار للخمور فى الفرح..ده العادى بتاعنا"
  • لولو بتحب مها.. محمود شاهين يكشف سبب بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه
  • بن ناصر يلتقي عطال ووناس ويكتب “العائلة”
  • بن ناصر يلتقي عطال ووناس ويعنون “العائلة”
  • سوسن بدر تكشف سراً عن بدايات إلهام شاهين