ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة ، القبض على بقال وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق، بسبب خلاف على شراء محل في أبو النمرس بالجيزة.

ضبط بقال  وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق في أبو النمرس|لهذا السبب

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من رئيس مباحث أبو النمرس، يفيد بإصابة شخص يدعى سعيد. س، 50 عاما، سائق، بنزيف بالمخ وكسر في الجمجمة على يد شخص يدعى عماد.

س، 45 عاما، وابنته مريم، 20 عاما.

وكشفت التحريات، عن اعتداء المتهمين على السائق باستخدام حجر نتج عنه زيف بالمخ وكسر بالجمجمة ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

وأوضحت التحريات أن المشاجرة خلاف على شراء محل تجاري، وخلال التفاوض حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، على إثرها بدأ المتهم وابنته الاعتداء على السائق بالحجارة، ما تسبب في إصابته.

تجديد حبس مدرس لاتهامه بالتحرش بطالبة في القاهرة 

كما امرت  جهات التحقيق، تجديد حبس مدرس بأحد مدارس اللغات 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بطالبة داخل دورة مياه المدرسة، حيث عثرت الأم على شيء غريب على بنطال ابنتها وبسؤالها أقرت أن المدرس تحرش بها داخل الحمامات.

كانت البداية عندما تقدمت مهندسة ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، ضد مدرس بإحدى مدارس اللغات، لاتهامه بالتحرش بابنتها داخل دورة مياه المدرسة، حيث عثرت الأم على شيء غريب على بنطلون ابنتها وبسؤالها أقرت أن المدرس تحرش بها داخل الحمامات.

وأوضحت الأم في بلاغها أنه عندما عادت ابنتها إلى المنزل لاحظت شيئًا غريبًا على البنطلون، وبسؤالها أقرت أن مدرس تحرش بها داخل الحمامات.

وانتقلت أجهزة الأمن وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة جنح المقطم، وتم إحالته لجهات التحقيق، وأنكر المتهم التهم المنسوبة إليه بالتحرش بطفلة داخل المدرسة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق القاهرة قسم شرطة المقطم الأجهزة الأمنية بالجيزة أبو النمرس الجيزة أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ملك قورة تتصدر تريند "جوجل"

 

تصدرت اسم الفنانة ملك قورة تريند محركات بحث جوجل، نظرًا الإنتشار أنباء حول وفاة جدتها، حيث 
 

أعلنت ملك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" عن رحيل جدتها وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدتى الغالية عوطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين، ادعوا لها بالرحمة والمغفرة".
 

ومن المقرر أن يقام العزاء يوم الأحد 20 أكتوبر بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس عقب صلاة المغرب.
 

آخر أعمال ملك قورة 

 

ويذكر أن الفنانة ملك قورة جسدت ضمن أحداث فيلم "جوازة توكسيك" شخصية فتاة والدتها الفنانة هيدى كرم والدها الفنان تامر هجرس وتبحث عن عريس، وتعيش قصة حب مع الفنان محمد أنور وذلك فى إطار كوميدي.

فيلم "جوازة توكسيك" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويحمع الفيلم بين ليلى علوى وبيومى فؤاد والمؤلف لؤى السيد والمخرج محمود كريم للمرة الثالثة على التوالى فى السينما بعدما قدموا فيلمى "ماما حامل" عام 2021 و"شوجر دادى" عام 2023.

 

آخر أعمال ملك قورة الدرامية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ملك قورة مسلسل بيت الرفاعى" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، محمد لطفى، عمرو وهبة، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس مدرس لاتهامه بالتحرش بطالبة في القاهرة
  • غدًا .. ثاني جلسات نظر استئناف «سائق أوبر» على حكم سجنه 15 عامًا بقضية "سيدة التجمع"
  • إصابة سائق فى مشاجرة بسبب خلاف على محل بمنطقة أبو النمرس بالجيزة
  • لهذا السبب.. محمد ممدوح يتصدر تريند جوجل
  • إغلاق فندق الحبتور.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ملك قورة تتصدر تريند "جوجل"
  • مش في نفس اليوم.. أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • استمرار حبس المتهم بالتحرش بطالبة في أتوبيس بالنزهة
  • إحالة أوراق ربة منزل ونجار للمفتي لاتهامهما باستدراج شخص وقتله بالقليوبية