تنظرمحكمة مستأنف جنايات مدينة نصر بالقاهرة،غدا السبت ،  ثاني جلسات نظر الاستئناف المُقدم من “سائق أوبر”على حكم سجنه المشدد 15 عامًا على خلفية اتهامه بهتك عرض وخطف بالإكراه “سيدة التجمع” إلى اليوم الأول من انعقاد الدائرة في شهر أكتوبر.

غدًا .. ثاني جلسات نظر استئناف «سائق أوبر» على حكم سجنه 15 عامًا في قضية "سيدة التجمع"

وفي يوليو الماضي ؛ عاقبت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس،سائق أوبر المتهم بهتك عرض «سيدة التجمع» وخطفها عن طريق الإكراه بالسجن المشدد 15 عامًا عما نسب إليه من اتهام.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 2776 لسنة 2024، جنح ثان مدينة نصر، أن المتهم «حسين. أ» في 11 مايو 2024، بدائرة قسم ثان مدينة نصر محافظة القاهرة، خطف المجني عليها «نبيلة إ» بالإكراه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض «كتر» محل الاتهام التالي وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة مواطن العفة بيده قاصدًا من ذلك هتك عرضها على النحو المبين في التحقيقات.

وفق أمر الإحالة فإن المتهم أحرز أداة قاطع «كتر» دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

ضبط بقال  وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق في أبو النمرس|لهذا السبب

كما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة ، القبض على بقال وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق، بسبب خلاف على شراء محل في أبو النمرس بالجيزة.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من رئيس مباحث أبو النمرس، يفيد بإصابة شخص يدعى سعيد. س، 50 عاما، سائق، بنزيف بالمخ وكسر في الجمجمة على يد شخص يدعى عماد. س، 45 عاما، وابنته مريم، 20 عاما.

وكشفت التحريات، عن اعتداء المتهمين على السائق باستخدام حجر نتج عنه زيف بالمخ وكسر بالجمجمة ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

وأوضحت التحريات أن المشاجرة خلاف على شراء محل تجاري، وخلال التفاوض حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، على إثرها بدأ المتهم وابنته الاعتداء على السائق بالحجارة، ما تسبب في إصابته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالجيزة أبو النمرس الجيزة مديرية أمن الجيزة سائق أوبر سيدة التجمع محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس سیدة التجمع سائق أوبر

إقرأ أيضاً:

وصول طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة إلى المحكمة

تحت حراسة أمنية مشددة، وصل طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض وممارسة الرذيلة مع 93 سيدة إلى محكمة مستأنف القاهرة المنعقدة بجمع محاكم العباسية.

وتنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة، اليوم الخميس، الاستئناف المقدم من طبيب روض الفرج على حكم إعدامه، بعد اتهامه بهتك عرض 93 امرأة.


إحالة طبيب روض الفرج للجنايات


وكانت النيابة العامة احالت طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع السيدات الراغبات في الإجهاض، إلى محكمة الجنايات.

وأدلي طبيب روض الفرج باعترافات تفصيلية ودقيقة عن الجرائم التى ارتكبها، وأنه كان يحصل على مبالغ مالية كبيرة من المترددات عليه بغرض الإجهاض، ومن لا تملك منهن المال اللازم كان يعرض عليها ممارسة الرذيلة مقابل الإجهاض.


وواجهت النيابة طبيب روض الفرج  بضحاياه من السيدات، اللاتى أكدن أنه ساومهن على الفحشاء، وقد وجهت النيابة العامة للطبيب عدة اتهامات، أبرزها إجراء عمليات الإجهاض بالمخالفة للقوانين وتعريض حياة الكثيرات للخطر، وممارسة الأعمال المخلة بالآداب مع المترددات على عيادته، وابتزاز السيدات الراغبات فى الإجهاض جنسيا، والتهديد بفضحهن فى حالة عدم الاستجابة لرغباته ونزواته.


تعود تفاصيل الواقعة عندما حررت سيدة  محضرا بقسم شرطة روض الفرج، تتهم فيه طبيب نساء في شبرا بمساومتها على ممارسة الرذيلة معه، مقابل إجراء عملية إجهاض لها.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال الشرطة، لكشف ملابسات البلاغ، وتوصل إلى أن الطبيب المتهم يمارس أنشطة غير مصرح بها، تتمثل فى إجهاض السيدات الراغبات فى التخلص من الحمل مقابل مبالغ مالية كبيرة، وأنه فى كثير من الأحيان، يعرض على السيدات ممارسة الرذيلة معهن قبل إجراء عملية الإجهاض.


وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطبيب المتهم، وبمواجهته حاول الإنكار فى البداية، ولكن بمواجهته بالبلاغ المقدم ضده والمعلومات التى توصلت إليها تحريات المباحث، انهار واعترف بأنه كان يساوم بعض السيدات اللاتى يحملن سفاحا على ممارسة الرذيلة معه مقابل الإجهاض، وأنه ارتكب هذه الجريمة عدة مرات مع سيدات مختلفات.

مقالات مشابهة

  • سائق أوبر المتهم بهتك عرض وخطف فتاة التجمع أمام المحكمة من جديد
  • ضبط بقال وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق في أبو النمرس|لهذا السبب
  • غدًا.. الجنايات تنظر استئناف سائق أوبر على حكم سجنه بقضية فتاة التجمع
  • دفاع طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة: موكلي مظلوم
  • 19 أكتوبر.. محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع
  • جلسة عاجلة لاستئناف سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع
  • وصول طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة إلى المحكمة
  • السبت.. استئناف سائق أوبر على حكم سجنه بهتك عرض فتاة التجمع
  • تأجيل استئناف المتهم بقتل صديقه على حكم سجنه بالمؤبد