تواصل  نيابة الجيزة، التحقيق في إصابة شاب بجروح خطيرة بأماكن متفرقة بالجسم إثر حادث اعتداء من شخصين بالبدرشين جنوب الجيزة.

التقرير الطبي لـ شاب اعتدى عليه شخصان بأسلحة بيضاء في البدرشين

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، كما أمرت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم في الحادث، لتحديد هوية مرتكب الجريمة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب.

وكشف التقرير الطبي إصابة "محمد.أ." 16 سنة، بطعنات بالوجه والظهر والرأس إثر تعارضه لاعتداء بأسلحة بيضاء على يد آخرين.

وتلقي مأمور مركز البدرشين إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال مستشفى البدرشين المركزي شابا مصابا بجروح متفرقة بالجسم إثر ادعاء مشاجرة بقرية أبو صير.

ويعمل قوات الأمن علي فحص البلاغ والوقوف على ملابساته بالتنسيق مع فرقة مباحث العياط والبدرشين، وتحديد وضبط مرتكبيها.

النيابة تأمر بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها بالحوامدية

أمرت نيابة الجيزة بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها في الحوامدية بـ20 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد، وإعداد تقرير واف عن سبب الوفاة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن شقيق المجني عليها حاول إجبارها على العودة لطليقها ولكنها رفضت ونشبت بينهما مشادة كلامية، استل خلالها المتهم سكين، وانهال على شقيقته طعنا محدثا إصابتها التي أودت بحياتها. 

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة لسيدة تدعى "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 20 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد.

تلقى الرائد محمد فهمي رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفاداه مقتل سيدة داخل مسكن أسرتها بدائرة القسم.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 20 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة الجيزة التحقيق البدرشين جنوب الجيزة التقرير الطبي

إقرأ أيضاً:

تحقيقات النيابة العامة تُحبط واقعة زواج قاصرة

أحبطت تحقيقات النيابة العامة واقعة زواج قاصرة، بعدما رصدت النيابة العامة تداول مقطع مصور بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لطفلة تظهر بزي زفافها وتصرح بأن عمرها ثلاثة عشرعامًا؛ فباشرت النيابة العامة تحقيقاتها، وسألت الطفلة وخطيبها ووالدها ورجل الإدارة للقرية محل سكنهم، فثبت أن الطفلة طالبة بالمرحلة الإعدادية، وأن حفل خِطبتها قد اقترب ميعاده، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

كما ثبت بتقرير لجنة حماية الطفولة أن والد الطفلة عازم على فسخ خطبتها، ولذلك أوصت اللجنة بتسليمه الطفلة على أن يتعهد بحسن رعايتها وعدم قبول طلبها للزواج قبل بلوغها السن القانونية، وبمتابعة حالتها أسبوعيًا من خلال تلك اللجنة. هذا، وتهيب النيابة العامة بالكافة إلى الإحجام عن تزويج القاصرات حفاظًا على المرأة وحقوقها وصيانة لحياتها، كما تؤكد أنها ستتصدى لتلك الظاهرة الإجرامية بملاحقة مرتكبيها؛ إيمانًا منها بأهمية العناية بحقوق المرأة والطفل.

 







مقالات مشابهة

  • النيابة تأمر بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها بالحوامدية
  • القبض على 5 أشخاص لترويجهم 26,750 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • 25 طعنة بجسدها.. عقاب قاسي من عاطل لشقيقته لرفضها العودة لطليقها بالحوامدية
  • مأساة في الحوامدية.. عاطل ينهي حياة شقيقته بـ25 طعنة لرفضها العودة لطليقها
  • النيابة تعاين موقع حادث انقلاب قطار البدرشين
  • عامل يقتل آخر طعنا في دار السلام.. والكاميرات تكشفه
  • تحقيقات النيابة العامة تُحبط واقعة زواج قاصرة
  • ننشر تفاصيل التقرير الطبي للفنان أحمد سعد قبل خضوعه لعملية جراحية (خاص)
  • النيابة بقضية مقتل سيدة على يد عاطل بالقناطر: أنهى حياتها من أجل جرعة مخدرات