أعلنت هيئة كهرباء هندسة الفيوم شرق، عن قطع الكهرباء غدا السبت، لمدة تصل إلى 4 ساعات عن بعض المناطق، بسبب بعض أعمال الصيانة، موضحة أماكن انقطاع الكهرباء وموعده، ليتمكن الأهالي من قضاء احتياجاتهم المتعلقة بالأجهزة التي تعمل بالكهرباء.

وفي السطور الآتية، تنشر «الوطن» أماكن انقطاع الكهرباء بالفيوم غدا، وموعد قطع الكهرباء، وكذلك موعد عودة التيار الكهرباء، ضمن خدماتها المقدمة لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

قطع الكهرباء غدا بالفيوم

وحددت هيئة كهرباء هندسة مدينة الفيوم شرق، في بيان لها، أماكن انقطاع الكهرباء غدا السبت، عن عدة مناطق في مدينة الفيوم، وتشمل العمارات والأبراج والمنازل الموجودة في المناطق الآتية:

منطقة تقسيم المحافظة بمدينة الفيوم.

منطقة الحلافي بمدينة الفيوم.

منطقة تقسيم غانم الشرقاوي بالمسلة بمدينة الفيوم.

مدة انقطاع الكهرباء غدا

وفيما يخص مدة انقطاع الكهرباء غدا السبت في الفيوم، فإنّها من المقرر أن تقطع لمدة 4 ساعات، بدءًا من 7:00 صباحا حتى تمام الساعة 11:00 صباحًا.

وذكرت هندسة كهرباء الفيوم، أنّ سبب انقطاع الكهرباء يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة للأكشاك والمحولات الكهربائية، التابع لها تلك المناطق، التي ستستغرق نحو 4 ساعات، على أن يجري إعادة تشغيل الكهرباء مجددا، فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفيوم قطع الكهرباء أخبار الفيوم انقطاع الکهرباء غدا أعمال الصیانة

إقرأ أيضاً:

فصل الكهرباء عن 10 مناطق بكفر الشيخ.. المواعيد والأماكن

أعلنت هندسة كهرباء بيلا بمحافظة كفر الشيخ، عن فصل التغذية الكهربائية عن لوحة توزيع كهرباء بيلا القديمة، غداً السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري، اعتباراً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 10 صباحاً، لأعمال الصيانة الدورية على لوحة توزيع كهرباء بيلا القديمة.

محافظ كفر الشيخ يعلن إنهاء استعدادات مولد العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي وكيل أوقاف كفر الشيخ يوجه بجودة البرامج والأنشطة الدعوية | صور

وذكرت هندسة كهرباء بيلا، في بيان اليوم الجمعة، أنّ المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي هي: «الجوازات، مجلس مدينة بيلا - مستشفي بيلا المركزي - المركز الطبي الحضري، التأمينات والمعاشات- بنك مصر - البوسطة القديمة - التحرير الجديد - مدرسة الإعدادية المشتركة - المركز القديم».

وأشارت هندسة كهرباء بيلا، إلى أن إجراء الصيانة الدورية علي المغذيات بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدة المواطنين والمنشآت الحكومية والخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة المذكورة.

مقالات مشابهة

  • فصل الكهرباء غدا عن عدة قرى بمركز بني مزار في المنيا لإجراء أعمال الصيانة
  • فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق غدا بالدقهلية بسبب أعمال الصيانة
  • فصل الكهرباء عن مناطق في المفرق السبت
  • فصل الكهرباء عن 10 مناطق بكفر الشيخ.. المواعيد والأماكن
  • أماكن قطع الكهرباء عن عدة مناطق بسبب أعمال الصيانة غدا
  • انقطاع الكهرباء عن 15 منطقة في العريش لأعمال الصيانة.. اعرف الموعد
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بأسوان.. وتوفير سيارات لتلبية احتياجات الأهالي
  • بعد تأجيل الصيانة.. لا انقطاع للمياه غدا عن بعض المناطق بالدقهلية
  • اليوم.. فصل الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة بيلا بكفر الشيخ