يستمر تطبيق واتساب WhatsApp في اختبار مجموعة من الميزات الجديدة على نظامي التشغيل أندرويد وiOS، وقد أضافت المنصة مؤخرًا ميزتين جديدتين تركزان على المجتمعات.

وبحسب ما ذكره موقع “knowtechie”، يجلب آخر تحديث تجريبي لتطبيق واتساب، على نظام التشغيل أندرويد، سمة داكنة جديدة تأتي بلون أعمق يتم اختبارها داخليا.

 

واتساب يضيف 7 ميزات مذهلة لتحسين تجربة المستخدم.. تعرف عليها تحديثات مهمة تصل استوريهات واتساب.. اعرف الجديد

 

تطبيق واتساب يحصل على تغيير ثوري

وفقا لموقع WABetaInfo، تم اكتشاف الواجهة الجديدة، التي تتميز بدرجة لون أغمق قليلا من النسخة الافتراضية، ضمن الإصدار التجريبي الجديد على أندرويد الذي يحمل الرقم v2.24.22.4، ستُطبق هذه الميزة على جميع جوانب التطبيق، بما في ذلك قائمة الدردشات وموضوعاتها.

تطبيق واتساب يحصل علي تغييرا ثوريا

ما الجديد في هذه السمة الداكنة؟، وفقا للتقارير، ينتقل واتساب من اللون القديم إلى اللون الأكثر عمقا #0a1014 في واجهته، ما يعطيها مظهرا أكثر أناقة. 

من المتوقع أن تعزز هذه الألوان الجديدة من وضوح النصوص، ما يُسهل على المستخدمين الاستمرار في المحادثات حتى في الإضاءة المنخفضة.

بالإضافةً إلى ذلك، سيعمل التصميم الداكن الجديد على تقليل إجهاد العين، ما يساهم في تجربة استخدام مريحة على المدى الطويل، ويتماشى هذا التغيير مع التوجه العام بين مطوري التطبيقات الآخرين الذين يسعون لتقديم سمات داكنة أعمق بدلا من الألوان الرمادية التقليدية.

يجري حاليا اختبار هذه السمة الجديدة داخليا في تطبيق واتساب على أندرويد، وهي متاحة حاليا لعدد محدود من مختبري النسخ التجريبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب تحديث تطبيق أندرويد تحديث واتساب تطبیق واتساب

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تتابع سير العمل بمحطات الوقود ومواقف السيارات بعد تطبيق الزيادة الجديدة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، على المتابعة المستمرة للموقف الحالى بمحطات الوقود وداخل المواقف العمومية للسيارات بعد قرار تحريك أسعار الوقود والذى تم تطبيقه ابتداءً من صباح اليوم.

جاء ذلك خلال رئاستها لغرفة السيطرة والتحكم بالديوان العام بحضور الدكتور حازم الديب - نائب محافظ البحيرة واللواء حسن موافي - السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس - السكرتير العام المساعد للمحافظة حيث تم متابعة جميع مراكز ومدن المحافظة وجميع مواقف السيارات والتواصل مع رؤساء الوحدات المحلية والتموين والمرور للوقوف على إنتظام سير العمل ومدى الإلتزام بالتعريفة الجديدة وكذلك الأنضباط وحسن سير العمل وعدم وجود أى معوقات.


يأتى ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية برفع أسعار البنزين للربع السنوي، حيث ارتفعت أسعار البنزين بأنواعه اعتباراً من اليوم لتصبح كالتالي:

بنزين 95 بسعر 17 جنيه/لتر، بنزين 92 بسعر 15.25 جنيه/لتر، بنزين 80 بسعر 13.75 جنيه/لتر، والسولار والكيروسين بسعر 13.50 جنيه/لتر، بينما بلغ سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات 9500 جنيه، وسعر غاز تمويل السيارات 7 جنيهات/م³.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على استمرار إنعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة وربطها بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة الموقف الحالى بمحطات الوقود وداخل المواقف العمومية.

ووجهت محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المرور المستمر على مواقف السيارات للتأكد من الإلتزام بالتعريفة الجديدة بكافة المواقف وعلى جميع الخطوط، مشددة على ضرورة الإنتهاء بشكل تام من وضع الإستيكارات على السيارات من الأمام والخلف ووضع بنرات بالمواقف توضح التعريفة الجديدة للركوب بكل الخطوط والتواصل مع المواطنين والركاب والإستفسار منهم عن الأجرة التي يتم تحصيلها .
    
كما شددت على جميع الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لترصيد الكميات المتاحة في سجل 21 بترول الخاص بالمحطات، والتواصل في حالة وجود أي مشكلات أو تكدسات، مع تكثيف الحملات ورصد المخالفات من قبل الأجهزة المعنية.

مقالات مشابهة

  • حملات ميدانية لمتابعة تطبيق تعريفة المواصلات الجديدة بدمياط
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مجمع المواقف لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة
  • محافظ مطروح يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بموقف سيارات الأجرة والأتوبيس
  • محافظ الدقهلية يتابع انتظام العمل بالمواقف والتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة
  • محافظ القاهرة يتفقد المواقف للتأكد من تطبيق أسعار تعريفة الركوب الجديدة
  • محافظ البحيرة تتابع سير العمل بمحطات الوقود ومواقف السيارات بعد تطبيق الزيادة الجديدة.. صور
  • محافظ الدقهلية يتفقد محطات الوقود والمواقف العمومية بعد تطبيق التعريفة الجديدة
  • أول هاتف يحصل على أندرويد 15 تجريبيًا .. تفاصيل
  • تأثير الألوان على نفسية الفنانين أثناء الإبداع (تقرير)