صورة تعبيرية (مواقع)

فارق عروس مصرية الحياة عقب زفافها بساعات قليلة بعد سقوطها بكشل مافجئ.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام مصرية، فقد تلقت السلطات المصرية بلاغا بوفاة عروس بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجأة في ليلة زفافها، في إحدى قرى محافظة الفيوم جنوب غربي مصر.

اقرأ أيضاً برشلونة يطالب منتخب اسبانيا بإعادة لامين يامال ومصادر تكشف طبيعة إصابته 13 أكتوبر، 2024 Devastating Hurricane Milton: $175 Billion in Expected US Losses 9 أكتوبر، 2024

وتدعى العروس تدعي "آلاء" طالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري، وأوضحت أسرتها أنها سقطت أثناء دخولها منزل الزوجية، وبعد نقلها للمستشفى اتضح أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقد تبين بعد فحص جثة العروس وفاتها إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، حيث سقطت جثة هامدة.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الفيوم القاهرة مصر

إقرأ أيضاً:

تشييع جنازة عروس الفيوم إلى مثواها الأخير

شيع أهالى عزبة "العزابوه" التابعه للوحدة المحلية لقرية تطون بمركز اطسا بالفيوم عقب صلاة الجمعه  جثمان الاء منير التى تبلغ من العمر 19 سنة  ،والتى توفيت ليلة زفافها وهى بفستان الفرح الأبيض، بعد أن انتهت من “السيشن” والتصوير وأثناء ذهابها لمنزل زوجها شعرت بضيق فى التنفس سقطت على الأرض وتم نقلها إلى المستشفى الا أنها كانت قد فارقت الحياه.

واتشحت عزبة العزابوه بمركز اطسا  بالسواد، وتحولت المباركات والأفراح إلى سرادق عزاء ، التي لاقت ربها إثر أزمة قلبية مفاجئة بعد بعد زفافها بساعات قليله وسط حالة من الحزن يعيشها الأهالي.

وأصيب الأهالي بصدمة عقب تلقي نبأ الوفاة، لاسيما أنها لم تكن تعاني من أمراض، وتم تداول نبأ وفاة العروس بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الفيوم ، إذ طالب أهلها الجميع، بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

 

تفاصيل الواقعة

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا بتلقيه اخطار من مستشفى إطسا المركزي بوفاة عروس بقرية تطون ليلة زفافها، وعلى الفور انتقلت  وحدة المباحث لكشف ملابسات الواقعة وسؤال اهليتها عن سبب الوفاة وظروفها.

وتبين من التحريات الأولية التى اشرف عليها رئيس مباحث مركز شرطة إطسا بأن العروس المتوفيه تدعى "الاء منير" طالبة  بالصف الثالث الثانوي الأزهري لفظت أنفاسها عقب  دخولها منزل الزوجية بقرية تطون التابعة لدائرة المركز ليله زفافها أمس، إثر ازمة  قلبية أودت بحياتها في الحال، وقام أهل زوجها بنقلها للمستشفى للاطمئنان عليها، وبالكشف عليها تبن انها قد فارقت الحياه.

 وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وامرت بندب مفتش الصحة لبيان اسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وتولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بالإجماع.. جمهور مواقع التواصل بالسودان يختار دكتورة “روضة” التي أهدت عريسها شيلة كاملة وظهرت وهي ترقص بشكل هستيري في ليلة زفافها عروساً للموسم 2024
  • وفاة عروس ليلة حنتها بالفيوم..الكفن بدل الفستان والقبر مكان عش الزوجية
  • تشييع جثمان "عروس الفيوم" إلى مثواها الأخير
  • تشييع جنازة عروس الفيوم إلى مثواها الأخير
  • اتدفنت يوم زفافها.. جنازة مهيبه لـ«عروس الفيوم » إلى مثواها الأخير.. نتيجة سكته قلبيه
  • وفاة طالبة ثانوي ليلة زفافها بأزمة قلبية فى إطسا بالفيوم
  • الفرح تحول لمأتم.. وفاة عروس ليلة زفافها بسكتة قلبية في الفيوم
  • احتراق عروس يمنية قبيل زفافها.. والعريس يعلن طلاقها فورًا
  • ‎عجوز تفارق الحياة بعد ساعات من رحيل زوجها حزنًا عليه