حققت مؤسسة «حياة كريمة» طفرة غير مسبوقة، ونقلة فارقة على مدار 5 سنوات فى كافة نواحى الحياة، منذ يومها الأول لتدعيم العمل التشاركي على مستوى الجمهورية، وتحقيق مستوى معيشة أفضل للمواطن، من خلال قاعدة بيانات ضمت الأكثر احتياجاً فى ربوع مصر كافة.

وأصبحت «حياة كريمة» ضلعاً أساسياً فى الجمهورية الجديدة المبنية على احترام حقوق الإنسان، وتعمل على الأهداف التنموية لرؤية مصر2030، محدثة نقلة فارقة فى التنمية الشاملة، رغم خروجها إلى النور منذ فترة قصيرة، وهى تستكمل هذه الجهود نحو الحلم الكبير لكل المصريين، وهو حلم التنمية الشاملة فى جميع المجالات.

بداية مشوار الألف ميل بدأت بتوجيه رئاسى فى الثانى من يناير 2019، بتبنى الرئيس عبد الفتاح السيسي فكرة طرحها الشباب في صورة مشروع قومي، تحت عنوان «حياة كريمة»، ووراء الكلمتين ملحمة غير مسبوقة من التنمية والبناء على مستوى جميع القطاعات، ثم تأسست مؤسسة «حياة كريمة» فى 22 أكتوبر 2019.

«الوطن» تحتفى بـ«حياة كريمة»، التي وضعت بصمتها فى كل حياة، بملحمة من العطاء، بطلها الحقيقى المواطن، الذى خاض معركتى البقاء والبناء، من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وعلى مدار السنوات الماضية، جاب قطارها كل شبر فى مصر، من خلال كتيبة المتطوعين الذين رأوا طريق التغيير الحقيقي والإيجابى فقرروا السير عليه، لرصد الأوضاع، وتلقى الطلبات، ومتابعة التنفيذ مع الوزارات والجهات المعنية المشاركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة طفرة غير مسبوقة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: طرح لحوم ودواجن في الشرقية بأسعار مخفضة

تواصل مبادرة «حياة كريمة» أعمال بيع وتوزيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الشرقية، تحت رعاية رئيس الجمهورية، في إطار تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

أسعار اللحوم والدواجن بمبادرة حياة كريمة

ولفتت مؤسسة حياة كريمة إلى طرح لحوم في الشوادر بسعر 185 جنيهًا لكيلو اللحوم المستورة، واللحوم البلدي 310 جنيهات للكيلو، لحوم مفروم بلدي 190 جنيهًا للكيلو، لحوم سوداني 265 جنيهًا للكيلو، كما توفر المبادرة  فراخ وزن 900-1000 جرام بسعر85 جنيهًا، وطبق به دجاجتين بسعر 140 جنيهًا.

وضمت المبادرة منذ انطلاقها إقبالًا كبيرًا من المواطنين وإشادة واسعة بجودة اللحوم والدواجن بالأسعار التنافسية التي تعرض بها، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

أماكن مبادرة حياة كريمة

وتتواجد شوادر مبادرة حياة كريمة كل يوم في مختلف المحافظات، لتوفيراللحوم والدواجن بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن بيعها في الأسواق. 

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة في الغربية.. «تروسيكل» يعيد الأمل لـ«رمضان وأسرته»
  • حياة كريمة تفتتح منفذا لبيع اللحوم بالفيوم بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيسها
  • رئيس إيران: عضوية "بريكس" فرصة لتحسين مستوى معيشة شعوب الدول الأعضاء
  • حياة كريمة تطلق مبادرة «سفراء التكنولوجيا» في الفيوم والمنيا
  • ميسي يتوج بجائزة أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم
  • «حياة كريمة»: طرح لحوم ودواجن في الشرقية بأسعار مخفضة
  • حياة كريمة غيرت وجه الريف المصري وقضت على مسببات الفقر
  • بوغبا: أردت الرحيل عن يونايتد في 2019
  • رئيس الوزراء: توجيه جميع موارد الدولة لتأمين الاحتياجات الأساسية للمواطن