تستعد الفنانة والاعلامية رشا الخطيب لتقديم برنامج أسبوعي جديد يحمل عنوان "انتي الأقوى" ، وذلك على قناة الشمس ، حيث تعكف حالياً على وضع اللمسات الاخيرة للحلقة الاولى من البرنامج المقرر أن تنطلق يوم الاربعاء المقبل .

وقالت رشا الخطيب في تصريحات صحفية أن البرنامج يتناول الجانب المضئ من حياة المرأة المصرية ، من خلال عرض قصص نجاح ملهمة في كافة المجالات ، ومناقشة التحديات الشائعة التي تواجهها النساء مثل التمييز في العمل، التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية، وغيرها.

وأضافت أن البرنامج من اخراج حسام الشاذلي ، وسوف يتم عرضه على قناة الشمس 2 ، ويضم العديد من الفقرات الاخرى منها فتح المجال للاتصال بالمشاهدين مع عرض رسائلهم حول تجاربهم الناجحة ، وطرح المشاكل التي يسعى البرنامج للمساهمة في وضع حلول لها .

وأشارت رشا إلى انها تأمل تقديم وجبة دسمة للمرأة المصرية من خلال طرح العديد من القضايا المهمة ، مؤكدة أنها متشوقة للقاء المشاهدين سواء من خلال هذا البرنامج او من خلال مسلسل جديد تستعد لبدء تصويره قريباً ، وسوف تعلن عن تفاصيله في وقت لاحق .

يشار الي أن رشا الخطيب سبق وقدمت العديد من البرامج الناجحة منها  برنامج" السرداب" وبرنامج "السر" ، كما شاركت في بطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسل"بنت القبائل" اخراج حسني صالح ، ومسلسل "البيت الكبير" اخراج محمد النقلي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قصص نجاح ملهمة مسلسلات المرأة المصرية قناة الشمس العدید من من خلال

إقرأ أيضاً:

تنظيم الأسرة والحسد وأكل الشارع.. حلقات جديدة من برنامج كلمتين وبس للراحل فؤاد المهندس وعمرو الليثي

 

يستعد البرنامج الإذاعي الشهير «كلمتين وبس» على شبكة البرنامج العام لبث مجموعة جديدة من الحلقات الأسبوع المقبل، والتي تتناول مواضيع متنوعة مثل: "أكل الشارع"، "تنظيم الأسرة"، "الحسد"، "مهنة التمريض"، و"تغير الجو".

فؤاد المهندس وعمرو الليثي في دويتو إذاعي شيق

برنامج «كلمتين وبس» هو عمل إذاعي يمزج بين الماضي والحاضر، حيث يقدم الدكتور عمرو الليثي حكايات مستوحاة من الحياة اليومية، مستلهمًا من رائعة الفنان الراحل فؤاد المهندس.

 يتم تقديم الحلقات بشكل حواري يجمع بين فؤاد المهندس وعمرو الليثي، ليعرض مشاكل وهموم المجتمع المصري قديمًا وما يجري الآن بأسلوب مشوق.

فريق العمل المتميز وراء البرنامج

يكتب الحلقات الكاتب الصحفي محمد الشبه، ويقوم بإخراجها تامر حسني، مع الحفاظ على توقيت البث الذي اعتاد عليه المستمعون لسنوات طويلة. 

يُذاع البرنامج على شبكة البرنامج العام، ويواصل تميزه بطرح مواضيع قريبة من حياة الناس بأسلوب جذاب.

مواعيد بث "كلمتين وبس"

يمكن لمحبي البرنامج متابعته من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:55 صباحًا على إذاعة البرنامج العام، حيث يستمر البرنامج في جذب ملايين المستمعين بنفس الأسلوب الشيق الذي كان يقدمه الراحل فؤاد المهندس.

مقالات مشابهة

  • أكاديمية نادي جامعة حلوان تطلق برنامجها السنوي بدورات تدريبية رياضية متميزة
  • تسهيلات كبيرة.. السعودية تطلق برنامج عمرة الطفل نوفمبر المقبل
  • T-Mobile تستعد لإطلاق خدمات 5G-Advanced بحلول نهاية عام 2024
  • ريلمي تستعد لإطلاق هاتف GT7 Pro بمعالج جبار و كاميرا خرافية
  • تنظيم الأسرة والحسد وأكل الشارع.. حلقات جديدة من برنامج كلمتين وبس للراحل فؤاد المهندس وعمرو الليثي
  • العرفي: خوري تستعد لإطلاق مبادرة لحوار سياسي بين الفرقاء الليبيين
  • اليوم .. انطلاق أولى حلقات برنامج arabs got talent
  • «الصحة» تستعد لإطلاق مبادرة للقضاء على السمنة نوفمبر المقبل
  • بوكو تستعد لإطلاق هاتف C75 الجديد قبل مغادرتها السوق الأوروبية