أعلنت أكاديمية نادي جامعة حلوان التعليمية عن إطلاق برنامجها السنوي، والذي يتضمن مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة في المجال الرياضي.

يأتي هذا البرنامج تنفيذاً لتوجيهات الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي، بهدف تطوير الكوادر الرياضية وتعزيز مهاراتهم.

تقديم برامج تعليمية عالية الجودة بنادي جامعة حلوان 

وصرح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، قائلاً: "نحن فخورون بإطلاق هذه الدورات التدريبية التي تجمع بين الخبرة الأكاديمية والعملية، هدفنا هو تقديم برامج تعليمية عالية الجودة تساهم في رفع كفاءة المدربين والعاملين في المجال الرياضي.

"

تتصدر الدورات برنامج تدريبي متخصص في كرة القدم، معتمد من وزارة الشباب والرياضة وجامعة حلوان، يغطي البرنامج موضوعات متنوعة تشمل أسس تدريب الناشئين، تقنيات الإحماء في كرة القدم، الإعداد المهاري للبراعم والناشئين، والطرق الحديثة في التدريب.

يشارك في تقديم الدورة نخبة من أبرز الخبراء والمدربين في مصر، من بينهم الدكتور عبد الهادي يونس والدكتور توفيق محمد، أستاذا تدريب كرة القدم بكلية علوم الرياضة للبنين بجامعة حلوان.

وتُعقد الدورات في قاعة المحاضرات بالصالة المغطاة بنادي جامعة حلوان، مع إتاحة خيار الحضور الشخصي أو المشاركة عبر الإنترنت. تبلغ تكلفة الدورة 1000 جنيه مصري، مع توفير خصم 20% للطلبة والعاملين بالجامعة.

للمزيد من المعلومات والتسجيل، يمكن الاتصال على الرقم: 01090522724.

تعكس هذه المبادرة التزام نادى جامعة حلوان بتطوير المجال الرياضي وتأهيل كوادر متميزة قادرة على النهوض بالرياضة المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان نادي جامعة حلوان السيد قنديل الدكتور السيد قنديل جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني: مستشفى أهل مصر نموذج يحتذى به في تقديم خدمات طبية متميزة

أجرت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ووفد من المكتب الفني للتحالف، زيارة تفقدية إلى مستشفى حروق أهل مصر، وكان في استقبالهم الدكتورة هبة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ومستشفى حروق أهل مصر، وذلك في إطار اهتمام التحالف بدعم القطاع الصحي وتقديم أوجه الدعم للمؤسسات الأعضاء في هذا المجال.

تطوير مستشفى أهل مصر

وخلال الزيارة، اطلع الوفد على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والجهود المبذولة لتطوير المستشفى وتحديث الأجهزة الطبية، كما جرى بحث سبل تعزيز التعاون بين التحالف الوطني والمستشفى في الفترة المقبلة.

من جانبها، أكدت السفيرة نبيلة مكرم، أهمية دور مؤسسات المجتمع الأهلي في دعم القطاع الصحي، مشيرة إلى أن مستشفى حروق أهل مصر يعد نموذجًا يحتذى به في تقديم خدمات طبية متميزة للمرضى.

تحسين الخدمات الصحية

وأضافت أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يولي اهتماما كبيرا بدعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

من جانبها، أعربت الدكتورة هبة السويدي عن شكرها للتحالف الوطني على هذه الزيارة، مؤكدة أهمية الدعم الذي يقدمه التحالف الوطني للمستشفى.

مقالات مشابهة

  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تطلق برنامجها الشامل للروبوتات
  • جامعة حلوان تطلق اليوم الرياضي للياقة البدنية
  • التحالف الوطني: مستشفى أهل مصر نموذج يحتذى به في تقديم خدمات طبية متميزة
  • جامعة حلوان تطلق اليوم الرياضي للياقة البدنية في إطار مبادرة «بداية»
  • جامعة حلوان تطلق اليوم الرياضي للياقة البدنية بكلياتها لتعزيز قدرات الطلاب
  • بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي.. جامعة حلوان تبحث سُبل دعم النوابغ و المبتكرين
  • رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس أكاديمية البحث العلمي
  • نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية الكونغ فو والكيك بوكسينج لصناعة الأبطال
  • تايكوندو نادي جامعة حلوان يتألق في بطولة الجمهورية للناشئين