كشف السيناريست مدحت العدل حقيقة وجود خلاف بين الفنانة نيللي كريم وصناع فيلم "ع الزيرو" وشركة "العدل غروب" المنتجة للفيلم، وذلك بعدما تكرر غيابها للمرة الثانية عن العرض الخاص للفيلم بالمملكة العربية السعودية، مما أثار جدلا كبيرا عن وجود خلافات بسبب "أفيش" الفيلم.

نيللي كريم حقيقة خلاف نيللي كريم مع صناع فيلم "ع الزيرو"

أعرب مدحت العدل عن شائعات خلافات نيلي كريم مع صناع فلم ع الزيرو قائلاً: "ليس هناك خلاف مطلقًا وما قيل كلام عار تمامًا عن الصحة وجميع طاقم العمل نجوم كبار، وسبب عدم حضور نيللي العرض الخاص هو سفرها الأمر الذي تسبب في اعتذارها عن حضورها العرض".

فيلم ع الزيرو مدحت العدل عن فيلم"ع الزيرو" تم كتابته منذ ثلاثة أعوام

أوضح مدحت العدل، عن كواليس تحضيرات فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم والذي تولى تأليفه، قائلاً إن فيلم "ع الزيرو" تم كتابته منذ ثلاثة أعوام، مشيراً إلى أن سبب اختيار الفنان محمد رمضان لأنه ميجا ستار ومؤثر في الجمهور، معقباً: "مين ما يتمناش التعاون مع محمد رمضان، ومين شركة يكون معاها محمد رمضان ومتشتغلش معاه".

وأشار إلى أنه تمنى تقديم فيلم "ع الزيرو" في قالب إنساني، معقبًا: كان نفسي أقدم فيلم ع الزيرو في قالب إنساني ومحمد رمضان قريب من الناس كلها، ولما يقول أي حاجة هو مؤثر أكتر من أي حد فلو عايز تعمل حملة للشباب هات محمد رمضان.

فيلم ع الزيرو 

وأضاف مدحت العدل أن فيلم "ع الزيرو" كان يحمل اسمًا مبدئيًا آخر وهو "بطل عادي" لأن قصته تشبه لقصص كثيرين، مشيرًا إلى أن محمد رمضان قرر أن يسميه "ع الزيرو" وعجبني الاسم لأنه تجاري أكتر.
 

حورية فرغلي تعلن تعافيها من الأورام.. تنتظر دعوتها لأعمال فنية جديدة مصطفى قمر يكشف تفاصيل مؤامرة تعرض لها فيلمه الجديد وموعد طرحه| ما القصة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدحت العدل نيللى كريم الفنانة نيللى كريم فيلم ع الزيرو أبطال فيلم ع الزيرو محمد رمضان الفنان محمد رمضان نیللی کریم مدحت العدل محمد رمضان ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا

يستعد الفنان مدحت صالح لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

آخر أعمال مدحت صالح

 

ويذكر أن النجم مدحت صالح قدم تتر مسلسل "راجعين يا هوى" العام الماضى وهو بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أحدث أعمال مدحت صالح

 

وفي سياق آخر، طرح مدحت صالح، مؤخرًا أغنية شهم “ابن شهم”، وهي من كلمات وألحان خالد تاج، وميكس وماستر إسلام زكي، وتسجيل صوت أسامة كمال، وإخراج أيمن نور.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

شهم ابن شهم
ياللي مالكوش في الشهامة سهم
بطولاتكوا احلام ووهم
صفر كبير تمامكم كلام
أخصام كاوتش
سيرتي تحضر حتى لو مجتش
قادر بس مفترتش
أنتوا اتفه من الانتقام
أنا لو سامحت محدش يجي عندي لو سمحت
في برج عالي وانتوا تحت سبت الحوش للعب العيال

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • مدحت صالح ينشر صورا من حفله أمس بالأوبرا
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا