تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب الأهلي في واقعة تعديه على فرد أمن في أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد.

غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد 

وقررت محكمة جنح الشيخ زايد في وقت سابق، حجز محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد إلى جلسة غدا 19 أكتوبر للحكم.

‎وقال  إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي بالتحقيقات في واقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد، بعدما منعه من الدخول للمول للتعدي على شباب ضايقوا زوجته داخل المول حينما كانت في طريقها للسينما.

وقال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، في اعترافاته أمام جهات التحقيق، اللي حصل إني كنت في الرحاب في التجمع الخامس مع صاحبي محمود، وجالي تليفون من مراتي بتقولي إن فيه شباب عاکسوها وعايزاني أكلم معاذ أهديه علشان ميعملش مشكلة، وساعتها أنا كلمت عمر أخو مراتي الكبير، وقولتله قول لمعاذ يهدى ميعملش حاجة، ولما طلعوا من السينما في أركان بلغوا مشرفين الأمن باللي حصل ويتحفظوا عليهم لحد ما آجي ونعمل محضر.

النيابة تأمر بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها بالحوامدية

أمرت نيابة الجيزة بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها في الحوامدية بـ20 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد، وإعداد تقرير واف عن سبب الوفاة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن شقيق المجني عليها حاول إجبارها على العودة لطليقها ولكنها رفضت ونشبت بينهما مشادة كلامية، استل خلالها المتهم سكين، وانهال على شقيقته طعنا محدثا إصابتها التي أودت بحياتها. 

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة لسيدة تدعى "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 20 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد.

تلقى الرائد محمد فهمي رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفاداه مقتل سيدة داخل مسكن أسرتها بدائرة القسم.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 20 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة الجيزة الحوامدية مديرية أمن الجيزة لاعب النادي الأهلي الحكم على إمام عاشور محكمة جنح الشيخ زايد بالشیخ زاید على فرد أمن إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن وعد إمام عاشور لاعب الاهلي، لزملائه قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وتابع الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية: «إمام عاشور قال للاعبي الأهلي أنا قصَّرت الفترة الأخيرة وبإذن الله هتشوفوا مستوى تاني تمامًا في مباراة سيراميكا كليوباترا».

وأضاف: «إمام قالهم كمان عايزكم تثقوا فيا زي الأول إني هفيد الفريق».

واختتم «الغندور» قائلا: «إمام عاشور هيظهر بمستوى بدني وفني مختلف في السوبر المحلي أمام سيراميكا كليوباترا».

 

مقالات مشابهة

  • الحكم في دعوى اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا
  • غداً .. الحكم علي إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • حبس أم براءة.. جنح الشيخ زايد تحدد مصير إمام عاشور غدا
  • الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد.. غدا
  • ‎مشادة كلامية بين إمام عاشور وكهربا في تدريب الأهلي المصري
  • وعد خاص من إمام عاشور لـ لاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • خالد الغندور: وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل