أمرت نيابة الجيزة بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها في الحوامدية بـ20 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد، وإعداد تقرير واف عن سبب الوفاة.

النيابة تأمر بتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها طعنا على يد شقيقها بالحوامدية

وكشفت التحقيقات الأولية أن شقيق المجني عليها حاول إجبارها على العودة لطليقها ولكنها رفضت ونشبت بينهما مشادة كلامية، استل خلالها المتهم سكين، وانهال على شقيقته طعنا محدثا إصابتها التي أودت بحياتها.

 

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة لسيدة تدعى "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 20 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد.

تلقى الرائد محمد فهمي رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفاداه مقتل سيدة داخل مسكن أسرتها بدائرة القسم.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 20 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

جهود مكثفة لكشف غموض قفز سيدة من شرفة شقة في 6 أكتوبر

تباشر جهات التحقيق  بالجيزة،  التحقيق في قفز ربة منزل  من شرفة شقة في مدينة 6 أكتوبر، ونقلها إلى المستشفى مصابة بعدة إصابات خطرة.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة حول ملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة تمهيدا لسماع أقوالها، كما امرت النيابة باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

وتعددت روايات شهود العيان، حيث ردد بعض الجيران ان السيدة  قفزت هربا من اعتداء  زوجها عليها بالضرب، بينما أشار شهود عيان  إلى أن السيدة المصابة متسولة واستدرجها بعض الشباب إلى الشقة وعندما حاولوا اغتصابها قفزت من الشرفة هربا منهم لتسقط غارقة في دمائها.

تلقي المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط سيدة من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على سيدة في عقدها الثاني مصابة بكسور جرى نقلها إلى مستشفي 6 أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وبعمل التحريات تبين أن السيدة قفزت من شرفة شقتها هربا من تعرضها للأذى، ويتم اجراء التحريات حاليا للوقوف على ملابسات الواقعة وحقيقتها،

وقد تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 6 أكتوبر جهات التحقيق بالجيزة مدينة 6 أكتوبر الأجهزة الأمنية بالجيزة الحوامدية نيابة الجيزة النیابة العامة ربة منزل

إقرأ أيضاً:

25 طعنة بجسدها.. عقاب قاسي من عاطل لشقيقته لرفضها العودة لطليقها بالحوامدية

 

عاقب عاطل شقيقته على رفضها العودة لطليقها بطريقة بشعة حيث مزق جسدها بـ 25 طعنة في مدينة  الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، والقت مباحث الجيزة القبض عليه. 

 

تلقي الرائد محمد فهمي رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة بمقتل سيدة داخل مسكن اسرتها بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "سمر" سيدة في عقدها الثالث بها آثار 25 طعنة بمناطق متفرقة بالجسد.

 

قذارته هتضيع أخته.. اعترافات صادمة لأب أغرق ابنه حيا بترعة المريوطية  بسبب المخدرات والشرف.. أب يقيد ابنه ويلقي به حيا في ترعة المريوطية

 

وبعمل التحريات تبين قيام شقيق المجني عليها بمحاولة اجبارها على العودة لطليقها ولكنها رفضت ونشبت بينهما مشادة كلامية استل خلالها المتهم سلاح أبيض سكين وانهال علي شقيقته طعنا محدثا إصابتها التي أودت بحياتها، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لكشف غموض قفز سيدة من شرفة شقة في 6 أكتوبر
  • التصريح بدفن جثة طالبة لقيت مصرعها خلال عبورها الشارع بشبرا الخيمة
  • 25 طعنة بجسدها.. عقاب قاسي من عاطل لشقيقته لرفضها العودة لطليقها بالحوامدية
  • الاستماع لأقوال شهود عيان فى حادث سقوط سيدة من عقار بمدينة 6 أكتوبر
  • هربا من تعدي زوجها.. كشف ملابسات سقوط سيدة من علو بأكتوبر
  • عامل يقتل آخر طعنا في دار السلام.. والكاميرات تكشفه
  • النيابة العامة تأمر بإحالة سائق حافلة طريق الجلالة محبوسًا إلى محكمة الجنايات
  • بعد تحرير بلاغ ضدها.. النيابة تأمر بضبط وإحضار مساعدة هالة صدقى
  • النيابة العامة تأمر بحبس المتهمين المسئولين عن المراهنات الإلكترونية