الثورة نت/..

احتشد أبناء محافظة تعز اليوم الجمعة ، في 14 ساحة بمديريات المحافظة بعنوان “مع غزة ولبنان .. صف واحد كالبنيان”.
وأكد المشاركون في مسيرات ساحات مديريات محافظة تعز اليوم، أن شهداء محور المقاومة ما يزال يُدير المعركة مع الكيان الصهيوني الذي استباح الدم وانتهك الحرمات وارتكب أفظع جرائم الإبادة الجماعية بحق المدنيين الفلسطينيين واللبنانيين.


وأكدوا أن دماء شهداء المقاومة، هي الثمن الذي توّجب دفعه من الأمة للتخلص من كيان العدو الصهيوني الغاصب.
إلى ذلك اكتظت ساحات الرسول الأعظم بالتعزية – مفرق ماوية والمربع الأوسط التعزية – المشارب – شارع الأربعين وساحة المدينة السكنية – البرح – مقبنة، والمربع الغربي – التعزية – الربيعي – أمام مصنع الرنج والعرف والقحيفة وسوق النصر – سقم بمديرية مقبنة، والمربع الشرقي – خدير – الشارع العام، ومركز المديرية والمربع الشمالي جسر نخلة – بمديرية شرعب السلام ومديرية شرعب الرونة – بمركز المديرية والخزجة – حيفان ومساهر – حيفان الأعروق ومديرية ماوية- جباله والزبيرة – مديرية المواسط.
وأكد المشاركون في المسيرات التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، استمرارهم في الثبات والصمود ودعم خيار المقاومة الفلسطينية واللبنانية في التصدي للكيان الصهيوني.
وأوضح بيان صادر عن المسيرات أنه للعام الثاني والشهر الـ 13 على التوالي يستمر العدو الصهيوني في إجرامه الوحشي بالإبادة الجماعية، والاستهداف الشامل لكل مظاهر الحياة في قطاع غزة، وامتد إجرامه إلى الضفة الغربية ولبنان.
واعتبر البيان ما يرتكبه العدو الصهيوني، المدعوم أمريكياً وأوروبياً من جرائم وحرب إبادة جماعية سلوكاً وحشياً يكشف أطماعه الخبيثة ليس في فلسطين فحسب، وإنما في المنطقة، بدعم ومشاركة ومساندة من بعض الدول الأوروبية وتخاذل عربي وإسلامي وصمت عالمي.
وأفاد البيان بأن الخروج في مسيرات، يؤكد استمرار الجهاد في سبيل الله رسمياً وشعبياً عسكرياً وسياسياً، وإعلامياً وتعبوياً، وفي جميع المجالات، بإيمان ثابت لا يتزحزح مهما كانت الأخطار والتحديات دعماً وإسناداً لفلسطين ولبنان شعباً ومقاومة ضد عدو الله والإنسانية، والإسلام والمسلمين، “العدو الصهيوني اليهودي، وأعوانه وشركاءه”.
وحيا البيان الصمود التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين المحتلة، الذين ما يزالون مستمرين في التنكيل بالعدو الصهيوني بالعمليات العسكرية والاستشهادية وبالضربات الصاروخية التي تطال عمق العدو رغم ما تعرضت له غزة من دمار.
وبارك البيان للمجاهدين في حزب الله ضرباتهم المسددة، والمنكلة بالعدو الصهيوني، وتصديهم الأسطوري لعصاباته المهزومة في جنوب لبنان، في مشهد بطولي قل نظيره، يشفي صدور المؤمنين، ويخزي الكفار والمنافقين.
وخاطب البيان أبناء الدول العربية والإسلامية شعوباً وأنظمة بالقول “ألم يكفكم عام متواصل من الجرائم المدوية لتدركوا بأن الصهاينة يتربصون بكم وقادمون بشرهم إليكم من بلد لآخر، استيقظوا من غفلتكم وسباتكم وتحركوا لمواجهة أعدائكم، فلم يسجل التاريخ أن قوماً انتصروا بتخاذلهم؛ وإنما تنتصر الأمم بجهادها، وتضحياتها، ومواجهتها لأعدائها”.
كما خاطب البيان العدو الصهيوني والأمريكي بالقول “عام ولّى سجلتم فيه أبشع صور الإجرام والوحشية، وسقطت خلاله كل عناوينكم الكاذبة والبراقة الخادعة، ولم تسجلوا نصراً، ولم يستسلم مجاهد، اعلموا بأن استمراركم في اجرامكم ووحشيتكم لن يجلب لكم إلا الخسران، والذل والهوان، ولن يغير في حتمية زوال كيانكم المجرم، والعاقبة للمتقين”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

الأردن.. وقفة أمام مقر الأمم المتحدة بعمان تطالب بوقف العدوان على فلسطين ولبنان

الثورة نت/..

نظمت الحركة الإسلامية وملتقى دعم المقاومة وحماية الوطن وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء، أمام مقر الأمم المتحدة في العاصمة الأردنية عمان نصرة لقطاع غزة ومناطق الشمال، ورفضا للانحياز للكيان الصهيوني ومجازره المتواصلة وللمطالبة بوقف العدوان على غزة ولبنان.

وقال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، المهندس وائل السقا في كلمة له: “إن الانتهاكات والمجازر بحق الشعب الفلسطيني لم تتوقف منذ عام وامتدت إلى لبنان واليمن وسط فشل دولي في ردع العدو الصهيوني”.

وأضاف السقا في كلمته خلال الوقفة التي كانت تحت شعار (لا للتجويع.. لا للإبادة.. لا للتهجير): إن العدو الصهيوني بعدما عجز عن إسقاط مقاومة الشعب الفلسطيني، ذهب باتجاه توسيع المواجهة بداية إلى الضفة ثم لبنان وها هو يهدد دولا أخرى.

وأوضح أن العدو الصهيوني نفذ في سبيل تحقيق صورة نصر وهمية مئات المجازر الوحشية وفرض حصاراً خانقاً.

وأكد السقا أن على الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية أن تقف عند مسؤولياتها في منع العدوان ووقف المجازر وفك الحصار وفتح الممرات الإنسانية.

وبين أن الأمم المتحدة تطلق العديد من الشعارات حول السلام وحقوق الإنسان ولكنها تصمت صمت الأموات أمام ما يحدث في غزة وفلسطين ولبنان.

وسلم الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي يرافقه وفد من الملتقى الوطني لدعم المقاومة كتابا لمفوض الأمم المتحدة يطالب فيها المنظمة الدولية بالوقوف عند مسؤولياتها.

مقالات مشابهة

  • أبناء تعز يحتشدون في 14 ساحة دعماً وإسناداً لمقاومة فلسطين ولبنان
  • الجوف.. مسيرات جماهيرية حاشدة دعماً وإسناداً لمقاومة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حشود كبرى في 14 ساحة بتعز بعنوان “مع غزة ولبنان .. صف واحد كالبنيان”
  • مسيرات كبرى في حجة دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • لجان المقاومة: عملية البحر الميت رد طبيعي على حرب الإبادة والمجازر في فلسطين ولبنان
  • مظاهرة في المغرب تضامناً مع فلسطين ولبنان وللمطالبة بوقف التطبيع مع كيان العدو الصهيوني
  • الأردن.. وقفة أمام مقر الأمم المتحدة بعمّان تطالب بوقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • الأردن.. وقفة أمام مقر الأمم المتحدة بعمان تطالب بوقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عمليات المقاومة في لبنان وفلسطين ضد العدو الصهيوني