تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، إنه يجري حوار ولقاء خاص مع وزير خارجية جمهورية مصر العربية، الدكتور بدر عبدالعاطي.

وأضاف «الطاهري»، خلال مقدمته في اللقاء الخاص مع الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، و عرضته قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه في لحظة الإقليم كله بل والعالم كله يتأزم ويعاني من هذه الحرب المشتعلة، وننتظر دائًما كلمة مصر.

وتابع: «كلمة مصر تعني صوت الحكمة والعقل والاتزان والقوة والرؤية، التي لا طالما يثبت الزمن صحة وصدق كل ما جاء بها».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد الطاهري الإعلامي أحمد الطاهري الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة القاهرة الاخبارية جمهورية مصر العربية وزير الخارجية والهجرة

إقرأ أيضاً:

«عبدالعاطي»: لا يجرؤ أي طرف على المساس بحدود مصر وسيادتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج، اليوم الجمعة، إنه لا يجرؤ أي طرف على المساس بسيادة مصر على حدودها، وفرض الإرادة والقوة في المنطقة لا يمكن أن يحقق السلام والاستقرار.


وأكد -خلال حوار خاص لبرنامج «كلام في السياسة»، من تقديم الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»- أن مصر واعية تمامًا لكل ما يتم التخطيط له في المنطقة، حيث أن هي التي قادت عملية السلام في المنطقة، ولا يوجد سلام دون قوة تحميه.
وتابع «عبد العاطي»، أن جذب الاستثمارات الأجنبية مسألة مهمة بالنسبة لمصر، وهو ما يحتاج وجود سلام إقليمي، واقتصادنا أثبت قدرته على الصمود رغم التحديات الإقليمية، ويتم التحضير بداية العام المقبل لمؤتمر دولي كبير بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية.

مقالات مشابهة

  • عاجل - أبرز تصريحات وزير الخارجية مع أحمد الطاهري: مصر تتصدى لمخططات إسرائيل وترفض التهجير القسري للفلسطينيين وتحذر من حرب إقليمية
  • عبدالعاطي: مصر ليس لديها أي مشكلة مع دول حوض النيل باستثناء إثيوبيا
  • أحمد الطاهري: كلمة مصر تعني الحكمة والعقل والقوة.. والزمن لاطالما يثبت صحتها وصدقها
  • «عبدالعاطي»: لا يجرؤ أي طرف على المساس بحدود مصر وسيادتها
  • أحمد الطاهري: كلمة مصر تعني الحكمة والعقل والقوة.. والزمن يثبت صحة ذلك
  • كلمة بعد قليل لنائب حركة حماس الدكتور خليل الحية
  • على شاشات قطاع أخبار المتحدة.. وزير الخارجية في حوار خاص مع أحمد الطاهري
  • «الطاهري» في حوار شامل مع وزير الخارجية على كل شاشات قطاع أخبار «المتحدة» غدا
  • أهمية ترطيب البشرة ودوره في الحفاظ على صحتها ونضارتها