بعد أن كان أحمد عبد الحميد "ستريو" يمثل تهديدًا قويًا على حياة محمد أنور (دياب)، لكونه البلطجي الذي يطيح بمن حوله بالقتل والنصب والأعمال المشبوهة، إلا أنه يفاجئ دياب (ديبو) والجميع بمد يد العون له، ليكون من أهم أسباب إنقاذ حياته من يد الرجل الشيطان عبد المعبود، ضمن أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل الرعب الكوميدي ديبو الذي يُعرض على منصة يانجو بلاي Yango PlaY محققًا نسبة مشاهدة عالية.

 


مع وصول أحداث المسلسل إلى نهايتها، يواصل عبد المعبود (رشدي الشامي) أفعاله الشيطانية بالكذب والتمثيل على ديبو بأنه شيطان، فيهدده بأنه إذا لم ينفذ أوامره بالتوقيع على عقد بيع الفندق، فسوف ينشر فيديوهات تصوره وهو يدفن جثتي رودي ووالدتها، ويرسلها إلى الشرطة، ما يجعل ديبو يخضع له في النهاية.

 


وتكون المفاجأة، عندما يعود ديبو إلى الفندق ويجد ستريو يقف بجواره ويمد له يد المساعدة بحمايته له، خاصة بعد أن ظهر لهم ابن عبد المعبود محاولًا قتل ديبو، وبعد أن تتكشف العديد من الحقائق لديبو، بكون الأموال التي حصل عليها عبد المعبود مزورة، وأن رودي ابنة عبد المعبود واسمها الحقيقي رزقة، وأن أشجان ليست شبح واسمها الحقيقي غرور.


وبعد أن كان يمثل ستريو مصدر تهديد لديبو، أصبح حاميًا له، لينضم إلى فريقه مع منتصر صديقه، ومهند شقيق عرفة صاحب الفندق والوريث الوحيد بعد مقتل عرفة، والذي يمنح ديبو توكيلًا رسميًا بالتصرف في الفندق.

 


مسلسل ديبو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبدالوهاب، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولتته مع محمد أنور، هاله فاخر، رشدي الشامي، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي ومحمد عبدالعظيم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أحمد عبد الحميد دراما

إقرأ أيضاً:

«ماستحملتش فراقه».. اللحظات الأخيرة في حياة سيدة توفيت بعد 3 ساعات من رحيل زوجها

حالة من الحزن والأسى عاشها أهالي قرية حجازة بحري بمركز قوص في محافظة قنا، بعد وفاة سيدة حزنًا على فراق زوجها الذي رحل عن عالمنا قبل وفاتها بـ3 ساعات، ما جعل الصدمة تسيطر على جميع أهالي القرية.

لم تتحمل السيدة فراق زوجها الذي يدعى «محمد عطا» ويبلغ من العمر 90 عامًا، إذ كان الثنائي يمكثان لعدة أيام في إحدى المستشفيات بالمركز، ولكن يشاء القدر أن يرحلا سويًا. ووفقًا لما رواه «أحمد عيد» حفيد الزوجين في حديثه لـ«الوطن»: «جدي وجدتي كانا الاثنان في المستشفى، وجدتي كانت تعاني من مياة على الرئتين، وجدي كان في العناية المركزة».

وفاة سيدة بعد 3 ساعات من رحيل زوجها 

بعد رحيل الزوج «محمد عطا»، أخبرت العائلة السيدة التي تدعى «روحية» أثناء تواجدها في العناية المركزة، ولكن قلبها الصغير لم يتحمل خبر وفاة شريك حياتها لترحل بعد 3 ساعات من وفاته. وذكر حفيدها: «لما خبرنا جدتي أن جدي توفي، لم تستطع التحمل، والدكاترة بعدها بـ3 ساعات قالوا لنا إنها توفيت».

العلاقة بين الزوجين 

علاقة قوية كانت تجمع الزوجين، حيث كانا يعيشان في هدوء وسلام دائم، وكانت هناك قصة حب كبيرة بينهما زادت تعلقهما ببعضهما البعض، لدرجة أنهما رحلا عن عالمنا في نفس اليوم. قال حفيدهما: «جدي وجدتي كانا متمسكين ببعض جدًا، وفي كل مكان مع بعض، حتى عندما تعبوا دخلا المستشفى معًا».

بكلمات مؤثرة نعى «أحمد» أجداده على حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «وبشّر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة، قالوا إنّا لله وإنّا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة، وأولئك هم المهتدون. صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بالله العلي القدير، ومسلمة بقضائه وقدره، أنعي لكم جميعًا وفاة جدي الحج محمد عطا قراعة، رحمه الله رحمة واسعة، وغفر له، وأسكنه فسيح الجنة والجنان، وأسكنه نعيم الرضوان، وأدخله مدخل صدق، وأخرجه مخرج صدق، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وثبته بالقول الثابت».

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يعين أحمد رضا الشامي سفيرا لدى الاتحاد الأوروبي
  • أخبار الفن| وفاة الشاعر أحمد على موسى.. وشيرين عبد الوهاب ترد على لقب "صوت مصر"
  • محمد أنور: أحمد السقا كان في حالة ذهول عندما شاهد تصوير ديبو
  • محمد أنور: ديبو كان حلم واتحقق
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الآخيرة من مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • محمد هنيدي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل خالد صالح
  • «ماستحملتش فراقه».. اللحظات الأخيرة في حياة سيدة توفيت بعد 3 ساعات من رحيل زوجها