الوحدة نيوز/ استهدف حزب الله اللبناني مساء اليوم الجمعة، للمرة الثانية تجمعاً ‏لقوات العدو عند عبارة كفركلا بقذائف المدفعية، وتجمعاً ‏لقوات العدو في مستعمرة شلومي بصلية ‏صاروخية، كما تصدى لمُسيرة صهيونية في أجواء الجنوب بصاروخ أرض– جو وأجبرها على التراجع ومغادرة الأجواء اللبنانية.

وجاء في بيانات متعددة لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:45 من بعد ظهر اليوم الجمعة، للمرة الثانية تجمعاً ‏لقوات العدو الصهيوني عند عبارة كفركلا بقذائف المدفعية.

و‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:45 من بعد ظهر اليوم، تجمعاً ‏لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة شلومي بصلية ‏صاروخية.

كما ‏تصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي عند الساعة 03:30 من بعد ظهر اليوم، لمسيرة صهيونية في أجواء الجنوب بصاروخ أرض– جو فأجبروها على التراجع ومغادرة الأجواء اللبنانية.

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العلميات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏ورداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي لقوات العدو

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف تجمعاً لقوات ‏العدو الصهيوني في وادي قطمون في محيط رميش

يمانيون../
استهدف حزب الله اللبناني مساء اليوم الخميس، تجمعاً لقوات ‏العدو الصهيوني في وادي قطمون في محيط رميش بصلية صاروخية.

وقال حزب الله في بيان له: ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:45 مساء اليوم الخميس، تجمعاً لقوات ‏العدو الصهيوني في وادي قطمون في محيط رميش بصلية صاروخية. ‏

وأكد حزب الله في بيانه أن هذه العملية تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • بالمدفعيّة والصواريخ... حزب الله استهدف تجمعات لجنود العدوّ الإسرائيليّ
  • حزب الله يستهدف جنود العدو في مستعمرة زرعيت و‏رأس الناقورة وعند عبارة كفركلا
  • حزب الله يستهدف تجمعاً لقوات ‏العدو الصهيوني في وادي قطمون في محيط رميش
  • حزب الله يواصل عملياته العسكرية ضد العدو الصهيوني ويستهدف آلياته ومستعمراته
  • حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود العدو الصهيوني بين كفركلا والعديسة بقذائف المدفعية
  • حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو في خلة وردة ودلتون وثكنة يفتاح بصلية صاروخية
  • برشقة صاروخية كبيرة.. حزب الله يدك مدينة صفد ويستهدف مواقع ومستعمرات العدو
  • حزب الله يستهدف مدينة صفد ومربضي مدفعية في دلتون وديشون ومستعمرة يفتاح بصلية صاروخية
  • حزب الله يدك مربض مدفعية ‌‏العدو في ديشون ويسقط مُسيرة صهيونية ثانية