تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن تحركات ناديه المرتقبة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، من أجل تعزيز صفوف الفريق الملكي.

أنشيلوتي: لا نفكر حاليًا في التعاقدات الشتوية

قال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، اليوم: “إذا وجدنا لاعب مناسب لريال مدريد فلا نستبعد ذلك لكن العثور على لاعب مناسب لريال مدريد ليس بهذه البساطة”.

وأضاف أنشيلوتي: “مع الأخذ في الاعتبار أن لدينا لاعبين من فريق الشباب يمكنهم المساهمة”.

ريال مدريد يراقب ظهير جديد تحسبًا لفشل صفقة ألكسندر أرنولد مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد وسط أجواء متوترة

وتابع أنشيلوتي: “مع عودة ألابا الذي يتعافى بشكل جيد وسيعمل قريبًا مع الفريق. في الوقت الحالي لا نفكر في التعاقدات”.

وتقام مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو يوم الغد السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الشتوية الانتقالات المؤتمر الصحفي الميركاتو الشتوي أنشيلوتي ريال مدريد وسيلتا فيجو ريال مدريد صفقات ريال مدريد صفقات فترة الانتقالات الشتوية مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباراة ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد اتهامه باغتصاب فتاة.. أنشيلوتي يدافع عن مبابي

 

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن لاعبه الفرنسي كيليان مبابي بعد اتهامه أثناء فترة التوقف الدولي باغتصاب فتاة فى السويد.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة سيلتا فيجو، "لقد استغل مبابي، فترة التوقف لتحسين حالته، إنه بحالة جيدة وسعيد ومتحمس للعودة غدا، ويريد أن يكون مهمًا للفريق".

وأضاف مدرب ريال مدريد "إنه لاعب مختلف عما كان عليه قبل فترة التوقف الدولي، يمكنك أن ترى ذلك".

مدرب ريال مدريد: لم أطلب تعاقدات جديدة في يناير

وتحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن تدعيمات الفريق فى الميركاتو الشتوي، قائلًا " لم أطلب تعاقدات جديدة في يناير، حيث تمكنا من إدارة الموقف بشكل جيد العام الماضي، وسيحدث نفس الشيء هذا العام، التعاقد مع لاعب سيكون جيدًا لريال مدريد ليس بالأمر السهل. في الوقت الحالي لا نفكر في ذلك".

ركلات ترجيح أم وقت إضافي؟.. ماذا يحدث حال انتهاء مباريات السوبر المصري بالتعادل؟ دوري أبطال إفريقيا للسيدات.. مسار يفتتح مشواره الإفريقي بمواجهة صنداونز حامل اللقب

وأعرب المدرب الإيطالي عن سعادته لاقتراب مدافعه النمساوي ديفيد ألابا من التعافي بالإصابة التي لحقت به، وقال "سعيد باقترابه من العودة إلى الملاعب، أنه لاعب مهم فى خط دفاعنا وسيعطى الكثير بألتاكيد".

وعن وصول ثنائي الفريق فالفيرادي ورودريجو أمس إلى معسكر الفريق استعدادا لمواجهة سيلتا فيجو، أجاب مدرب ريال مدريد، "علينا تقييمهما مع الأطباء، سنقرر ما يجب فعله غدًا، كل الآخرين بخير".

وعبر كارلو أنشيلوتي عن حزنه بسبب إصابة الظهير الأيمن دانى كارفخال، وقال "نحن آسفون للغاية لفقدان كارفخال، سيكون معنا دائمًا في غرفة الملابس، ويمنحنا القوة".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو، غدا السبت فى تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي: مبابي لاعب مختلف بعد التوقف الدولي
  • موقف مبابي.. عودة المصابين لقائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو
  • تصريح مثير من أنشيلوتي عقب اتهام مبابي في قضية الاغـتـصـاب
  • بعد اتهامه باغتصاب فتاة.. أنشيلوتي يدافع عن مبابي
  • ريال مدريد يراقب ظهير جديد تحسبًا لفشل صفقة ألكسندر أرنولد
  • أول تعليق من مبابي بعد استلام جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير