صدى البلد:
2024-10-18@18:25:40 GMT

حكام بطولة السوبر المصري يصلون إلى أبو ظبي

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

وصل إلى أبو ظبي بالإمارات طاقم حكام منافسات بطولة السوبر المصري، الذي يشهد مواجهة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق، والأهلي وسيراميكا كيلو باترا في الثامنة مساء اليوم نفسه.

السوبر المصري| رضا سليم: جاهزون لمواجهة سيراميكا كليوباترا.. وهدفنا الاحتفاظ باللقب التقاء بعثتي الزمالك وبيراميدز بالإمارات قبل مواجهة نصف نهائي السوبر المحلي طاقم الحكام هم:

حكام ساحة: أمين عمر ومحمود ناجي وأحمد الغندور ومحمد معروف (محمد عادل).

مساعدون: محمود أبو الرجال وهاني خيري وأحمد حسام طه.

حكام فار: محمود عاشور ووائل فرحان.

لقاء بعثتي الزمالك وبيراميدز

تقابلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بعثة فريق بيراميدز، على هامش التدريبات الجماعية للفريقين، اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، قبل المباراة المرتقبة بينهما المقرر لها يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني على مصافحة لاعبي بيراميدز وأعضاء الجهاز الفني للفريق، في ظل العلاقات الطيبة بين الناديين.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي، الساعة 04:05 دقائق بتوقيت القاهرة، 05:05 بتوقيت الإمارات، مساء يوم الأحد المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو ظبي الامارات حكام بطولة السوبر المصري بطولة السوبر السوبر المصري الزمالك وبيراميدز الزمالك بيراميدز الأهلي وسيراميكا الأهلى

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعيد نجمه قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري

 


انتظم مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.


وكان اللاعب يعاني من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.


وشارك الزناري في التدريبات البدنية والفقرة الفنية بصورة طبيعية، قبل مواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

آخر تطورات إصابة دونجا وموقفه من اللحاق بمباراة بيراميدز في السوبر المصري بقيادة لويس فيسنتي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل السوبر المصري


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • مصطفى الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • التقاء بعثتي الزمالك وبيراميدز بالإمارات قبل مواجهة نصف نهائي السوبر المحلي
  • كواليس لقاء بعثتي الزمالك وبيراميدز قبل صدام الأحد في السوبر المصري
  • تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك يستعيد نجمه قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري
  • مجلس إدارة الزمالك يدعم الفريق قبل مواجهة بيراميدز
  • وصول بعثة الزمالك إلي الإمارات استعداد للسوبر المحلي
  • الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • مغادرة بعثة الزمالك متجهة إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي