بغداد اليوم- ترجمة

كشفت صحيفة تايمز اوف إسرائيل في تقرير نشرته، اليوم الجمعة، (18 تشرين الأول 2024)، عن حصولها على معلومات حول القائد القادم لحركة حماس بدلا عن يحيى السنوار، مؤكدة ان الأخ الأصغر هو احد المرشحين للقيادة. 

وقالت الصحيفة بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان ابرز المرشحين لتولي قيادة حماس خلفا للسنوار هو اخوه الأصغر محمد السنوار، بالإضافة الى القيادي خالد مشعل، وبعض الأسماء الأخرى مثل موسى أبو مرزوق، محمد إسماعيل درويش وخليل الحية، الذي رجحت ان يكون الأقرب لقيادة المنظمة.

 

كما وأشارت الصحيفة الإسرائيلية نقلا عن مصادر من داخل النظام الإسرائيلي، الى وجود "نوايا" لتنفيذ عمليات اغتيال بحق أي شخصية تتولى قيادة حماس خلفا للسنوار، موضحة ان الهدف الإسرائيلي المعلن الان "تفكيك" المنظمة بشكل كامل، على حد وصفها.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

روبن اموريم يعلق على امكانية توليه قيادة مانشيستر سيتي خلفا لجوارديولا

عقب اعلان تولى هوجو فيانا المدير الرياضي لفريق سبورتنج لشبونة مهمة المدير الرياضي لفريق مانشيستر سيتي اعتبارا من الموسم المقبل خلفا لتيكيستي بيجرشتاين الذي اعلن استقالته بنهاية الموسم الحالي تعالت الكثير من الاستنتاجات داخل الصحف الانجليزية بامكانية انتهاء مشوار بيب جوارديولا المدير الفني الاسطوري لمانشيستر سيتي بنهاية تعاقده في نهاية الموسم الحالي .

ورغم الاعلان عن امكانية تجديد التعاقد مع جوارديولا لمدة موسم اعتبارا من الموسم المقبل وفقا لعدد من التقارير الصحفية الانجليزية الا ان صحيفة الميرور الانجليزية اكدت ان اسم روبن اموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة يعد احد ابرز المرشحين حاليا لخلافة جوارديولا في مانشيستر سيتي رابطة التعاقد مع هوجو فيانا بامكانية انتقال اموريم الى مانشيستر سيتي .

وقالت صحيفة الميرور ان اموريم يبدو مرشحا مثاليا لتدريب مانشيستر سيتي لتفاهمه الكامل مع هوجو فيانا الى جانب تعطشه الكامل لاحراز البطولات وتجديد الدوافع عند لاعبي مانشيستر سيتي بعد حقبة من احتكار الالقاب مع بيب جوارديولا .

وكشفت الميرور ان المدير الفني لفريق بايرليفركوزن الاسباني تشافي الونسو يبدو مرشحا اخر لخلافة بيب جوارديولا في مانشيستر سيتي بعد النتائج الرائعة التي يحققها مع بايرليفركوزن الالماني .

وقال روبن اموريم تعليقا على امكانية توليه تدريب مانشيستر سيتي : لا شك انه شرف كبير لكن حتى الان لم يتحدث معي اي شخص كل ما يمكنني قوله ان هو جو فيانا لن يدخل غرفة خلع الملابس في الاسبوع الذي سيسبق مواجهتنا معغ السيتي نظرا لتضارب المصالح في الوقت الحالي .

مقالات مشابهة

  • صحيفة إسرائيلية تكشف عن مصير جثة السنوار
  • إسرائيل تكشف رغباتها بعد رحيل السنوار: نسعى لإعادة الاسرى دون مقابل
  • صحيفة إسرائيلية: تم تشريح جثة السنوار ونقلها إلى مكان سري
  • صحيفة تكشف تخوفات إسرائيل بعد السنوار وحقيقة وضع حماس
  • صحيفة إسرائيلية: جثمان السنوار مقابل الأسرى
  • لم يُقتل اليوم.. إسرائيل تكشف عن تاريخ مقتل السنوار
  • روبن اموريم يعلق على امكانية توليه قيادة مانشيستر سيتي خلفا لجوارديولا
  • صحيفة إسرائيلية تكشف الهدف الحقيقي من الغارات الأمريكية البريطانية على اليمن بأسلحة جديدة!!
  • بنك عدن للتمويل الأصغر: ريادة وتميز في دعم المشروعات الصغيرة تحت قيادة فكري العجيل