أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد انه لم يطلب التعاقد مع اي لاعبين جدد لتعويض غياب الظهير الايمن الاسباني الدولي داني كارفاخال حتى نهاية الموسم بسبب الاصابة بقطع في الرباط الصليبي .

وكانت إصابة داني كارفاخال قد اثارت الكثير من القلق لدى مشجعي ريال مدريد بسبب عدم وجود بدائل لكارفاخال سوى لوكاس فاسكيز الى جانب محاولة المدير الفني كارلو انشيلوتي لتوظيف المدافع البرازيلي ايدير ميليتاو في مركز الظهير الايمن لمواجهة اي طارىء .

وفي رده على سؤال حول طلب التعاقد مع لاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية قال كارلو انشيلوتي : لم اطلب التعاقد مع أي لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق في الشتاء المقبل . لقد واجهنا نفس الامر في الموسم الماضي ونجحنا في التغلب عليه وهو ما سنفعله في الموسم الحالي .

واضاف كارلو انشيلوتي : وعلى الرغم من هذا لا استبعد امكانية التعاقد مع اي لاعب خلال الشتاء فلو وجدنا الاعب المناسب لريال مدريد لكن ليس من السهل ايجاد مثل هذا الاعب القادر على الانضمام لريال مدريد . لدينا الاعبين الشباب الذين يستطيعون تعويض اي نقص الى جانب عودة ديفيد الابا قريبا ولهذا قلت انه في الوقت الحاضر لا نخطط لاي تعاقدات مشيرا الى ان لديه ثقة تامة في الاسباني لوكاس فاسكيز لقيادة الجبهة اليمنى لريال مدريد هذا الموسم .

يذكر أن ريال مدريد لم يتعاقد مع اي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية منذ عام 2020 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي ريال مدريد لوكاس فاسكيز اصابة داني كارفاخال کارلو انشیلوتی لاعبین جدد التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

تعرف على بديل صلاح في ليفربول.. نجم مم ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن ليفربول الإنجليزي يضع البرازيلي رودريغو جناح ريال مدريد الإسباني كأبرز خياراته لتعويض الرحيل المحتل لنجمه المصري محمد صلاح بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وسيحق له التوقيع مجاناً لأي ناد في يناير المقبل، إذ أوضح اللاعب الشهر الماضي أن ناديه الإنجليزي لم يتفاوض معه على عقد جديد، مشيراً إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له.

وذكر موقع “فيتشاخيس” الإسباني، أن ليفربول مستعد لإبرام صفقة مذهلة بقيمة 134 مليون جنيه إسترليني من شأنها أن تهز الدوري الإنجليزي الممتاز، لاستبدال صلاح.

وأضاف التقرير: “لا يزال البرازيلي لاعبًا مهما للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كما أن اللاعب سعيد نسبيًا في العاصمة الإسبانية، حيث شارك في كافة مباريات فريقه في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وزاد التقرير: “لكن مع تنافس فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي وإندريك وإبراهيم دياز على مكان في هجوم أنشيلوتي، ستظل المنافسة على مركز أساسي صعبة”.

ويرتبط البرازيلي بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2028، وهو ما يساعد ريال مدريد في الحصول على قيمة انتقال ضخمة إذا أراد بيع لاعبه البرازيلي.

ويعتبر أنشيلوتي من أشد المعجبين باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، إذ أوضح سابقاً أن رودريغو كان يجب إدراجه ضمن قائمة المرشحين للكرة الذهبية.

وخاض رودريغو 225 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالها 57 هدفاً وصنع 43، بينما خاض صلاح مع ليفربول 359 مباراة سجل خلالها 2017 وصنع 94.

مقالات مشابهة

  • تصريح مثير من أنشيلوتي حول صفقات ريال مدريد في الميركاتو الشتوي
  • ريال مدريد يندم على التعاقد مع مبابي
  • ليفربول يقترب من التعاقد مع جوهرة ريال مدريد.. هل حان وقت رحيل محمد صلاح؟
  • تعرف على بديل صلاح في ليفربول.. نجم ريال مدريد
  • تعرف على بديل صلاح في ليفربول.. نجم مم ريال مدريد
  • ريال مدريد يرصد التعاقد مع نجم تشيلسي
  • نجم ريال مدريد يدرس فكرة الرحيل
  • ريال مدريد يدرس التعاقد مع مدافع تشيلسي الشاب
  • ريال مدريد يحدد بديل كارفخال من داخل يوفنتوس