تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الدكتورة دينا فاروق أبوزيد أستاذ إعلام، أن وسائل التواصل الاجتماعي بكل أشكالها وأنواعها وتطبيقاتها أصبحت متواجدة بشكل كبير في حياتنا اليومية نظرا للطفرة التكنولوجية التى نعيشها في ظل الثورة التكنولوجية الرابعة. 

وأضافت «أبو زيد»، في تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز»، أنه خلال الفترة الماضية أصبح تطبيق التيك توك هو المنصة الرائجة للبث والفيديوهات، فضلًا عن كونه يمزج ما بين المتعة والترفيه، حيث استطاع جذب شريحة كبيرة من صناع المحتوى للتربح عبر فيديوهات وبث مباشر.

 

وتابعت: «بالنسبة لبعض الفنانين الذين انتشروا مؤخراً بكثرة علي تطبيق التيك توك نجد أنهم تواجدوا بشكل كبير خلال الفترة الماضية، مثلما شاهدنا في وقت سابق عندما يقدم أي فنان عملا جديداً  أو أغنية جديدة يصبح أيضاً تواجده في البرامج التليفزيونية والصحافة هام للغاية ولكن في الوقت الحالي مع وجود الإعلام الرقمي والجديد واستخداماته الكثيرة فأصبح تواجد الفنان علي السوشيال ميديا جزءا من ترويجه والدعاية لأعماله الفنية».

وأشارت، أن المنصات الإلكترونية أصبحت لها شعبية كبيرة في المشاهدة فبالتالي وجود أي فنان على تلك النوعية من التطبيقات لا يعد شيئا سلبياً بل ضرورة خاصة أنه من الضرورة أن يتفاعل مع جمهوره في المكان الذي يتواجد فيه.

وأوضحت أن هناك نقطة هامة للغاية حول كيفية تواجد الفنان على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة التيك توك، فإذا تم استخدام هذا التطبيق للترويج لأعماله أو التواصل مع جمهوره فهذا الشكل إيجابي.

واستدركت بقولها: لكن عندما يظهر النجم بشكل يثير إنزعاج وانتقادات الجمهور وخارج نطاق الأخلاقيات المتعارف عليها خارج عاداتنا وتقاليدنا وفي هذه الحالة يفقد قيمته ومصداقيته، فعلينا الأخذ بالاعتبار حتي لا نخرج عن قيمنا ونشر رسائلنا بشكل سليم يليق بثقافة بلدنا.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دينا فاروق أبوزيد البوابة نيوز التيك توك التیک توک

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بالإجماع.. جمهور مواقع التواصل بالسودان يختار دكتورة “روضة” التي أهدت عريسها شيلة كاملة وظهرت وهي ترقص بشكل هستيري في ليلة زفافها عروساً للموسم 2024

خطفت عروس مدينة نيالا السودانية, الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها مؤخراً.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن عروس مدينة نيالا, اسمها “روضة”, وتعمل طبيبة في إحدى التخصصات الطبية وفقاً لما أورد المتابعون.

https://fb.watch/vikPyPBFZR/

وكانت دكتورة “روضة”, قد فاجأت الجميع بإهدائها عريسها “شيلة”, كاملة في حفل زفافهما الذي نقله الأسافير, وظهرت من خلاله العروس وهي ترقص بشكل هستيري.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, للصفحات الناشرة للمقطع فقد اختار الجمهور المتابع العروس “روضة” عروساً للموسم 2024.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بالإجماع.. جمهور مواقع التواصل بالسودان يختار دكتورة “روضة” التي أهدت عريسها شيلة كاملة وظهرت وهي ترقص بشكل هستيري في ليلة زفافها عروساً للموسم 2024
  • هل أغنى «التيك توك» الفنانين عن الشاشة الصغيرة؟ طارق الشناوى: التطبيق لا يقلل من مصداقيتهم.. سامى عبدالعزيز: اختراق الفنان هذا العالم بمحتوى غير لائق يقلل من قيمته
  • سامى عبد العزيز: اختراق الفنان عالم التيك توك بمحتوى غير لائق يقلل قيمته
  • محمد رمضان يحير جمهوره ويكشف عن مفاجأة حول تواجده في رمضان 2025
  • صبرت على الطواجن والمحشي| صورة توضح فقدان مراد مكرم الكثير من الوزن.. وهذا تعليقه
  • محمد محسن يستعد لطرح ألبوم جديد .. تفاصيل
  • معجبة تخاطر بحياتها للوصول إلى الفنان الشامي في حفل بألمانيا
  • أيمن زيدان يشعل مواقع التواصل برقصه فرحاً بزفاف ابنه حازم
  • بالصور.. أحمد سعد يقضي عطلته في إحدى مدن إيطاليا