موقع 24:
2024-10-18@18:14:53 GMT

بفدية ضخمة.. سلمان خان يتلقى تهديداً جديداً بالقتل

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

بفدية ضخمة.. سلمان خان يتلقى تهديداً جديداً بالقتل

تلقى الممثل الهندي سلمان خان تهديداً جديداً بالقتل من قِبل عصابة لورانس بيشنوي، التي قتلت عدداً من المشاهير في الماضي، مطالبين إياه بدفع 5 كرور هندية (أي 50 مليون روبية) "لإنهاء العداوة".

وعبر رسالة واتس آب وصلت إلى شرطة مومباي، تم التحذير بأنه إذا لم يتم دفع الأموال، فسيكون مصير الممثل الشهير أسوأ من مصير وزير ماهاراشترا السابق بابا صديق، الذي قُتل مؤخراً على يد أفراد العصابة ذاتها.



وجاء في رسالة التهديد: "لا تأخذوا هذا الأمر باستخفاف. إذا كان سلمان خان يريد البقاء على قيد الحياة وإنهاء العداء مع لورانس بيشنوي، فعليه أن يدفع 5 كرور روبية. وإذا لم يتم دفع المال، فإن حالته ستكون أسوأ من حالة بابا صديق".

وتعمل شرطة مومباي على تتبع مصدر الرسالة، كما عززت الإجراءات الأمنية حول مسكن خان في باندرا، رغم أن الممثل كان في حالة تأهب قصوى بعد التهديدات السابقة، وقد أضاف هذا التطور الأخير مخاوف متجددة بشأن سلامته.
وفي وقت سابق من هذا العام، سجلت شرطة نافي مومباي بلاغاً ضد 18 فرداً من العصابة بتهمة التخطيط لقتل الممثل سلمان خان. وجاء البلاغ في أعقاب حادث مروع أطلق فيه أفراد العصابة النار خارج منزله في باندرا.
ومن بين المتهمين في القضية أعضاء بارزون في عصابة بيشنوي، بما في ذلك لورانس بيشنوي نفسه، وشقيقه أنمول، وسامبات نهرا، وجولدي برار، وروهيت جودهارا.
وقد ارتبط هؤلاء الأفراد منذ فترة طويلة بالأنشطة الإجرامية المنظمة في جميع أنحاء شمال الهند، وأصبحوا سيئي السمعة بسبب تهديداتهم الصارخة وأعمال العنف التي ارتكبوها.

وكشفت تحريات الشرطة أن عصابة بيشنوي نشرت ما بين 60 إلى 70 عميلاً لمراقبة تحركات سلمان خان. وأجرى هؤلاء الأفراد عمليات استطلاع في مواقع مختلفة، بما في ذلك مسكنه في باندرا، ومزرعته في بانفيل، ومواقع تصويره المختلفة، وحاولت العصابة حتى تجنيد قاصرين للعمل كقناصة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها سلمان خان لتهديدات بالقتل مرتبطة بعصابة بيشنوي. ففي عام 2022، تم اكتشاف رسالة تهديد للممثل على مقعد بالقرب من مسكنه.
وفي مارس (آذار) 2023، تلقى الممثل الشهير رسالة بريد إلكتروني يُزعم أنها مرسلة من قبل أعضاء العصابة. وفي يناير (كانون الثاني) 2024، حاول شخصان مجهولان التعدي على مزرعته في بانفيل باستخدام هويات مزيفة، وهو الحادث الذي دفع الممثل إلى زيادة الحراسة الأمنية حول ممتلكاته.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سلمان خان سلمان خان الهند سلمان خان

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يتلقى قائمة بأهداف الهجوم المحتمل على إيران

أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بأن جيش الاحتلال قدم لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف جالانت قائمة أهداف للهجوم المحتمل على إيران.

وأشارت إلى أنه تم طرح سيناريوهات مختلفة للرد على إيران خلال مناقشة أمنية ترأسها نتنياهو وجالانت.

وفي وقت سابق، قالت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إنها تلقت تأكيدات من إسرائيل بأنها لن تهاجم المنشآت النووية أو النفطية في إيران ردا على الهجوم الصاروخي الباليستي. 

وأوضح مسئولان أمريكيان لوكالة “أسوشيتد برس” هذا الأمر، مضيفين أن "الوعود ليست ثابتة، وربما تتغير الظروف". 

ووفقا لهم، فإن "سجل إسرائيل في الوفاء بوعودها في الماضي غير متسق، ويعكس في كثير من الأحيان السياسة المحلية التي رفعت التوقعات في واشنطن".

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية في عدن تضبط عصابة بحوزتها حشيش وأسلحة في منزل
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الأمريكي
  • مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر يتلقى تقريرا محدثا يفيد بمقتل السنوار
  • ضبط 5 أطنان سكر داخل مصنع غير مرخص بالمرج
  • كاتب عبري: 6 حلقات تشكل تهديدا وجوديا لإسرائيل
  • اللاعبون تلقوا رسائل تهديد بالقتل.. البحرين تطلب نقل مباراتها مع إندونيسيا إلى أرض محايدة
  • نتنياهو يتلقى قائمة بأهداف الهجوم المحتمل على إيران
  • البيت الأبيض: رسالة واشنطن لتل أبيب حول الوضع الإنساني في غزة ليست تهديدا
  • فيروس "ماربورغ" يشكل تهديدا خطيرا للبشرية.. جمال شعبان يحذر