تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت أحداث مباراة نوتنجهام فورست وبرايتون، التي أقيمت الشهر الماضي، تطورات مثيرة أثرت على مسار الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وأصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبات قاسية على كل من المدرب نونو سانتو ولاعب خط وسط فريق نوتنجهام مورجان جيبس وايت، وذلك على خلفية الأحداث التي تلت حصولهما على البطاقات الحمراء في المباراة.

إيقاف نونو سانتو

وقرر الاتحاد الإنجليزي، إيقاف البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق نوتنجهام لمدة 3 مباريات، وتغريمه 55 ألف جنيه إسترليني، وذلك بسبب سلوكه غير الرياضي تجاه طاقم التحكيم. 

ويأتي ذلك بالإضافة إلى إيقاف جيبس وايت لمباراة واحدة وتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني بسبب تصريحاته المسيئة للحكم الرابع.

في المقابل، أعلن الاتحاد الإنجليزي تغريم مدرب برايتون فابيان هورزلر مبلغ 8 آلاف جنيه إسترليني، لكنه نجا من الإيقاف.

أحداث مباراة برايتون ونوتنجهام

واعترف كل من نونو سانتو وجيبس وايت وهورزيلر بالتهم الموجهة إليهم، وقبلوا العقوبات التي فرضتها لجنة تنظيمية مستقلة، كما قدم نونو اعتذاره عن تصرفاته، مؤكدًا أنه لم يقصد إهانة أي شخص.

تعود جذور هذه الأحداث إلى مباراة نوتنجهام فورست وبرايتون، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة طرد كل من نونو سانتو وجيبس وايت وهورزلر ، بسبب اعتراضهم على بعض القرارات التحكيمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نوتنجهام برايتون الدوري الإنجليزي نونو سانتو هورزلر نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

نجاح كبير حققه مسلسل برغم القانون على مدار الحلقات السابقة من العمل الدرامي، إذ إنه مازال من المسلسلات الأكثر بحثاً على جوجل خاصة أن أحداث الحلقة الأخيرة اقتربت من عرضها، ويكون الجمهور على موعد مع حل كل الألغاز بالمسلسل.

موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون 

من المقرر عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي يوم السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر على منصة watch it، وتذاع الحلقة 26 على قناة on الأحد المقبل في السابعة والنصف مساءً.

ملخص أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون

ضمن ملخص أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون، تم القبض على هاني عادل بسبب تلفيق تهمة جريمة قتل له بسبب أكرم، الذي قام بخطف ليلي حتي يرغمه أن يذهب إلى مكان وقوع الجريمة، وتم حبسه على ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام، وستكون «ليلى» إيمان العاصي المحامية التي تدافع عنه بالقضية.

بدأت ليلى في عملها بالبحث عن أدلة تدين أكرم بأنه من فعل جريمة القتل، وأن هاني عادل بريء من تلك الأفعال، ومن المقرر أن يظهر ذلك خلال الحلقات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • إيقاف نونو سانتو 3 مباريات
  • إيقاف سانتو وتغريمه بعد سب وإهانة حكم برايتون
  • موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • أمريكا تفرض عقوبات على الشبكات التي تمول حزب الله والنظام السوري
  • فيلم Despicable Me 4 يحصد أكثر من 13 مليون جنيه في مصر
  • التعادل السلبي يسيطر على أحداث مباراة السعودية والبحرين
  • تامر أمين يوجه رسالة قاسية لزوج ضـرب زوجته وحلق شعرها بسبب "التيك توك"