أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة تشكيل اللاعبين الرسمي لمواجهة خيتافي، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

وتقام المباراة على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" معقل خيتافي، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، واعتمد تشافي على البولندي روبرت ليفاندوفسكي لقيادة الهجوم إلى جانب رافينها ويعاونهم من الخلف الوافد الجديد إليكاي جوندوجان.

ويبدأ برشلونة المباراة أمام خيتافي بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.

خط الدفاع: رونالد أروخو - جول كوندي - كريستنسن - أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: بيدري - أوريول روميو - دي يونج - إليكاي جوندوجان.

خط الهجوم: رافينها - روبرت ليفاندوفسكي.

وفاز برشلونة بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي بعد تغلبه على فريق إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما في مايو الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تشافى برشلونة خيتافي الدوري الإسباني ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يقود حملة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق العام

قاد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق وأرصفة المشاة التي تتسبب في الإختتاقات المرورية وتعوق حركة المرور وتشوه المظهر الحضاري، بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة وذلك سيراً على الأقدام.

 رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمحاسب عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة وأبو العيون إبراهيم رئيس حي غرب وممدوح حماد وكيل وزارة التموين.
 

واستهدف الوزير المحافظ – خلال جولته - المرور على عددًا من الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامه بحي غرب مدينة أسيوط بدأها بشارع يسري راغب وميدان المحطة وشارع 23 يوليو وميدان المجذوب وشارع مستشفى الحميات وميدان البنوك ومنطقة السادات وتم خلالها رفع كافة الاشغالات والتعديات على الشوارع والميادين وازالة الحواجز الحديدية التي تعوق حركة الطريق.
 

ووجه المحافظ، خلال الحملة تشميع بعض المحلات والقهاوي غير المرخصة لمخالفتهم شروط السلامة والوقاية والأمان، وتعديهم على الطريق، كما تم رفع كافة الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق، والتنبيه على المحال التجارية بالالتزام بحدود محلاتهم والزام المخالفين بإزالة التعديات على حرم الطريق ورد الشئ لأصله تنفيذًا للقانون وتحقيقًا للصالح العام وحق المواطن في الطريق وتيسيرًا لحركة مرور السيارات والمواطنين والحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون. 

وألتقى المحافظ بعض المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بلقائه خلال جولته الميدانية مشيدين بجهوده في القضاء على التعديات والاشغالات التي تعوق حركة المارة وتتسبب في حوادث كثيرة.


وأكد المحافظ، أن هذه الحملات هدفها تحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة، بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وعدم عرقلة حركة المارة والسيارات، لافتاً إلى أن المحافظة تولي إهتماماً بالغاً بالقضاء على ظاهرة الإشغالات والتعديات، وذلك لتقديم أفضل الخدمات لمواطني أسيوط .
 

وشدد محافظ أسيوط، على رئيس الحي ونوابه بضرورة إستمرار الحملات والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية كشرطة المرافق والمتابعة الميدانية، لمواجهة كافة صور الإشغالات التي تعوق حركة السير، وتتسبب في انتشار الكثير من المخلفات والقمامة علاوة على تكثيف المتابعة والمرور اليومي على كافة الشوارع، لضمان عدم تعدي أصحاب المحال التجارية على أرصفة المارة،مع إستمرار التنبيه عليهم بالإلتزام بالمساحات المخصصة لهم، وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على حرم الطريق ونقل الباعة الجائلين إلى الأماكن والأسواق الحضرية المخصصة لهم. 
 

وكلف مسئولى شرطة المرافق بالتعاون والتنسيق مع رؤساء الاحياء والمراكز لتنظيم حملات مفاجئة على الشوارع والميادين لرفع كافة الاشغالات والتعديات تنفيذًا للقانون.

IMG-20240707-WA0138 IMG-20240707-WA0131

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يقود حملة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق العام
  • المصري يهزم بلدية المحلة في الدوري
  • ميدو جابر يقود المصري البورسعيدي للفوز على بلدية المحلة
  • تشكيل منتخب أوروجواي أمام البرازيل.. نونيز يقود الهجوم
  • رئيس وزراء إسبانيا: نحن خط الدفاع الأخير أمام اليمين المتطرف
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • كين أمام شاكيري.. التشكيل المتوقع لمباراة إنجلترا وسويسرا في اليورو 2024
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام فرنسا
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني