كشفت الفنانة ريهام الشنواني عن تفاصيل شخصيتها في أحدث أعمالها الفنية وهو فيلم المخفي الذي من المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 أكتوبر.

وصرحت ريهام الشنواني في تصريح خاص لموقع الفجر الفني بتفاصيل دورها في أحداث الفيلم وعن أعمالها المقبلة التي تستعد لها.

وقالت عن ريهام الشنواني عن دورها: "أنا بعمل شخصية ياسمين، شخصية جديدة عليا ومختلفة ومعملتهاش قبل كده بس هي كوميدي، وطالعة بنت عم أحمد سلطان في الفيلم ولابسة فستان فرح".

وأضافت: "أنا بحب الكوميدي لأن الناس بتحبني وده الحاجة اللي بعلم فيها مع الناس، وأنا عايزة أعمل حاجة تبقى الناس بتحبني فيها وإن أنا أرسم ضحكة وابتسامة في وشوش الناس وأنا بحب كده أوي".

وتابعت: "وأنا كنت بعمل مسرحية مع أحمد سلطان اللي هي ميوزيكال سكول مع أستاذ محمد هنيدي في موسم الرياض اللي فات فطبعًا لما جالي الفيلم مع أحمد سلطان وإحنا بالفعل كنا شغالين مع وتحسي إن زيتنا في دقيقنا".

واستكملت: "وأنا بعمل دور مختلف مش الشخصيات الهادية أو اللي أنا بعمله دي شخصية العكس تمامًا والنقيض ويارب يعجب الناس".

واختتمت: "وإن شاء الله عندي مسلسل افلاطوني هنصور قريب إن شاء الله".

 

أبطال فيلم المخفي

فيلم المخفي بطولة أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، بدرية طلبة، ريهام الشنواني، محمد محمود، ريم المصري ومحمد محسن وتأليف محمد الشوري وإخراج أحمد عبد الله، وطرحت الشركة المنتجة البوستر والبرومو الرسمي للفيلم خلال الأيام الماضية وذلك بعد تحديد موعد العرض في قاعات السينما.

 

أحداث فيلم المخفي

فيلم المخفي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حلمي وهو شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل من حوله، مما يوقعه في مشاكل اجتماعية التي يعيشها إنسان كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، أو على الأقل يكون كل من حوله من أسرته وأصدقائه صادقين، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريهام الشنواني الفنانة ريهام الشنواني فيلم المخفي ریهام الشنوانی فیلم المخفی أحمد سلطان

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي

يستعد الفنان عصام السقا للمشاركة في مسلسل "فهد البطل"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم. 

 

يقدّم السقا شخصية "ريكو"، صديق "فهد"، الذي تلعب شخصيته العوضي، حيث تجمع بينهما العديد من المواقف الكوميدية والمشاهد التي تضيف لمسة فكاهية على العمل.

مواقف ساخنة من الحلقات الأولى

 

من المتوقع أن تشهد الحلقات الأولى من مسلسل "فهد البطل" العديد من المشادات والمواقف المشوقة، حيث تجسد الفنانة كارولين عزمي شخصية "راوية"، وتدخل في مشادة كلامية مع أحد تجار السوق، هذه المشادة تثير سلسلة من الأحداث التي تبدأ بتدخل فهد للدفاع عنها.

فهد في السجن بسبب المشاجرة

 

تتطور الأمور بسرعة في المسلسل، حيث يعلم "فهد" بما حدث لـ "راوية" من أحد سكان العمارة، مما يدفعه للتدخل والدخول في مشاجرة مع التاجر، والتي تتسبب في دخوله السجن لفترة وجيزة، إلا أنه يتم التصالح والخروج في نفس الحلقة، ما يضيف عنصر الإثارة والتشويق للمشاهد.

نجمات البطولة النسائية

 

يشهد العمل مشاركة ثلاث نجمات في البطولة النسائية، حيث وافقت الفنانة سارة سلامة على المشاركة بشكل مبدئي، إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس والفنانة ميرنا نور الدين. من المتوقع أن تضيف هذه الأسماء القوية بعدًا إضافيًا للعمل، مع تقديم أدوار متنوعة وشخصيات مثيرة للاهتمام، مما يعزز من جاذبية المسلسل.

 

المسلسل يعد واحدًا من أكثر الأعمال المنتظرة في الموسم الرمضاني، خاصة مع التركيبة الفنية المتنوعة والتعاون بين نخبة من النجوم الشباب.

مقالات مشابهة

  • منة عدلي القيعي لـ "الفجر الفني": بقدر فن المهرجانات والعالم هو اللي بيقلدنا
  • مازن علوان لـ "الفجر الفني":"ردود الأفعال حول دوري في "برغم القانون "حلوة جدًا واتعلمت كتير من العمل مع الفنانة إيمان العاصي"
  • تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي
  • قبل عرضه بالسينمات.. تفاصيل فيلم "المخفي "ل أحمد سلطان
  • عرض مسلسل "سيب وأنا أسيب" في هذا الموعد على MBC مصر
  • تفاصيل شخصية محمد سلام في مسلسل "كارثة طبيعية"
  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان
  • تعرف على موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب على mbc مصر
  • بالصور.. كل ما تريد معرفته عن فيلم المخفي قبل عرضه