الوطن:
2024-10-18@17:20:26 GMT

عاجل.. الكشف عن حكام السوبر المصري في الإمارات

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

عاجل.. الكشف عن حكام السوبر المصري في الإمارات

حددت لجنة الحكام برئاسة محمد فاروق، حكام نصف نهائي بطولة السوبر المصري، في مواجهة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق، والأهلي وسيراميكا في الثامنة مساء اليوم نفسه.

وقال مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «جرى تحديد حكام نصف النهائي والنهائي، والثالث والرابع لبطولة السوبر المصري، ولم يجر إبلاغ أحد إلا بعد وصول الطواقم التحكيمية إلى دولة الإمارات».

رفض إبلاغ الحكام بمبارياتهم

وأوضح المصدر: «رفضنا إبلاغ أي حكم قبل السفر إلى الإمارات، وكذلك أي مسؤول، حتى لا يجري تسريب الطواقم التحكيمية، ويعترض الأهلي على طاقمه التحكيمي، لأنه من المعروف أن الأهلي والزمالك سيعترضان على أي طاقم تحكيمي، فكان لا بد من إخفاء هذا الأمر حتى وصول الجميع دولة الإمارات، بمن فيهم الطواقم التحكيمية».

وأشار إلى أن «عدم إبلاغ أي حكم، وكذلك أي مسؤول، خطوة غير مسبوقة لم تحدث من قبل، وكان لا بد أن يعلم الجميع الطواقم التحكيمية قبل السفر، مثلما حدث في السوبرالمصري الأخير، الذي أقيم بدولة الإمارات».

حكام مباريات السوبر المصري 

وكشف مصدر داخل لجنة الحكام، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن الحكام المختارين حتى الآن لإدارة مباريات السوبر المصري بالإمارات.

حكام ساحة: أمين عمر ومحمود ناجي وأحمد الغندور ومحمد معروف (محمد عادل).

مساعدون: محمود أبو الرجال وهاني خيري وأحمد حسام طه.

حكام فار: محمود عاشور ووائل فرحان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السوبر المصري الاهلي وسيراميكا الزمالك وبيراميدز السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. وسام أبو علي ينضم لبعثة الأهلي في الإمارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينضم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى بعثة الفريق في الإمارات مساء اليوم الخميس بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2026.

وسام أبو علي ينضم لبعثة الأهلي في الإمارات

وطلب وسام أبو علي من مسؤولي القلعة الحمراء، عدم العودة إلى القاهرة، عقب انتهاء معسكر منتخب فلسطين والالتحاق ببعثة الفريق الأحمر في الإمارات، بدلًا من السفر من الدوحة إلى القاهرة ثم إلى الإمارات.

ووافق مسؤولو الأهلي على طلب وسام أبو علي، حيث سيغيب عن المران الأخير للفريق الأحمر في القاهرة، قبل أن يلحق بالبعثة في الإمارات اليوم الخميس.

وشارك وسام أبو علي رفقة المنتخب الفلسطيني خلال فترة التوقف الدولي التي أقيمت في أكتوبر الماضي، حيث خاض مباراتي الكويت والعراق في تصفيات آسيا لكأس العالم.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى الإمارات

يختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم في القاهرة، قبل السفر على متن طائرة خاصة برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي إلى الإمارات لخوض كأس السوبر المصري للأبطال.


موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال، مساء يوم الأحد المقبل الموافق العشرين من أكتوبر الجاري.

فيما يواجه الفائز من مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا نظيره الفائز من مباراة الزمالك أمام بيراميدز في المباراة النهائية للبطولة في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • حكام بطولة السوبر المصري يصلون إلى أبو ظبي
  • محمد فاروق: الاستعانة بخبير أجنبي لإدارة لجنة الحكام بشروط.. وجاهزون لإدارة السوبر المصري
  • محمد فاروق: الاستعانة بخبير أجنبي لإدارة لجنة الحكام بشروط.. وجاهزين لإدارة السوبر المصري
  • قبل بطولة السوبر المصري.. ماذا قدم قطبي الكرة المصري بصافرة الحكام المحليين
  • عاجل.. بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري
  • السوبر المصري.. وسام أبو علي ينضم لبعثة الأهلي في الإمارات
  • عاجل.. وصول بعثة الزمالك إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري
  • خالد الغندور: أزمة تواجه حكام السوبر المصري قبل السفر إلى الإمارات
  • أزمة تواجه حكام السوبر المصري قبل السفر إلى الإمارات