أدى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صلاة الجمعة برحاب المسجد الأحمدي بطنطا، بحضور اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء أيمن عبد الحميد، مدير  امن  الغربية، والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، اللواء أحمد انور السكرتير العام للمحافظة، الشيخ نوح العيسوى وكيل وزارة الاوقاف بالغربية، الاستاذ ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا، الاستاذ محمد ابو سليم رئيس مركز ومدينة طنطا، الاستاذ سيد المحلاوي رئيس حي ثان طنطا، ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية وسط جمع غفير من الأهالي.

 

واستمع اللواء أشرف الجندي إلى المشاكل العامة من الأهالي  مؤكدًا على أنه سيتم تلبية هذه المطالب وفقًا للإمكانيات المتاحة مؤكدا  إلى أننا نعمل دائمًا لتحقيق الصالح العام، وهو الذي تستهدفه من الجولات والزيارات الميدانية في كافة المدن والمراكز للإلتحام المباشر مع المواطنين، والتعرف على المطالب والاحتياجات الجماهيرية لسرعة التدخل من خلال وضع الحلول الفورية لها بما يساهم فى تخفيف أى معاناة عن كاهل المواطنين.

 

وحرص المحافظ، على تقديم التحية والتهنئة للمواطنين ورجال الشرطة بمحيط المسجد والساحات والشوارع المؤدية له، مقدما الشكر للجهات الأمنية بالمحافظة على جهودهم في تأمين الاحتفالات وكذا جميع الجهات التنفيذية المعنية بتنظيم فاعليات المولد الأحمدي وتوفير الأريحية التامة لجميع الزوار، وأعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على الاطمئنان على توافر كافة الخدمات لهم.

 

وأكد محافظ الغربية حرصه على المتابعة الميدانية ضمان توفير جميع الخدمات للزوار، خاصة أن مولد السيد البدوي  يعد من أهم الاحتفالات الدينية بالمحافظة، وله دور كبير في تنشيط حركة السياحة سواء الداخلية أو الخارجية، حيث يجذب المولد الآف الزائرين من جميع المحافظات، فضلا عن عدد كبير من السائحين من مختلف دول العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية مسجد السيد البدوي صلاة الجمعة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: حملات تفتيشية مكبرة لمراقبة الأغذية خلال الاحتفال بمولد السيد البدوي

أكد  اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على استمرار تكثيف الحملات التفتيشية على محال بيع السلع الغذائية خلال الاحتفالات بمولد السيد البدوي وذلك حفاظا على سلامة المواطنين وعدم تعرضهم لمخاطر التلوث أو استهلاك مواد غذائية فاسدة.

وأشار إلى تكاتف جميع الجهود، والتنسيق بين كافة الجهات المعنية، لتكثيف الحملات التموينية والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، وأماكن تداول السلع الغذائية لضبط الأسعار، ومطابقة الاشتراطات والمواصفات الموضوعة.

المفتي في جامعة طنطا: بناء الإنسان اللَّبِنة الأولى في الإسلام لعمارة الأرض وتحقيق التقدم

جاء ذلك حرصا على صحة المواطنين بالتزامن مع الاحتفالات بمولد السيد أحمد البدوي الذي يتوافد علية المريدون.

وأكد أن صحة وسلامة المواطنين  وتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال الاحتفال بالمولد تعد أحد الملفات التي توليها المحافظة أهمية بالغة، مشيرا إلى متابعته المستمرة للاطمئنان على توافر كافة الخدمات للزوار.

مولد السيد البدوي.. محافظ الغربية يطمئن على توفير سبل الراحة والأمان للزوار

جاء ذلك خلال متابعته لحملات الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالغربية والتي قامت بضبط  20 طن أسماك مجمدة منتهية الصلاحية و نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي.

IMG-20240803-WA0031 IMG-20241016-WA0036 IMG-20241016-WA0035 IMG-20241016-WA0034

مقالات مشابهة

  • وسط جمع غفير.. محافظ الغربية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد السيد البدوي
  • مليون زائر يشهدون الإحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي
  • محافظ الغربية يستقبل قائد القاعدة الجوية بطنطا
  • محافظ الغربية يزور المسجد الأحمدي وسط توافد الآلاف للاحتفال بمولد السيد البدوي
  • احتفالات المواطنين قبل بدء الليلة الختامية لمولد السيد البدوي.. صور
  • محافظ الغربية يشهد احتفال الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي
  • شاهد.. محافظ الغربية يتابع حملة النظافة الصباحية بمحيط مسجد السيد البدوي| صور
  • محافظ الغربية يشهد احتفال الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي .. صور
  • محافظ الغربية: حملات تفتيشية مكبرة لمراقبة الأغذية خلال الاحتفال بمولد السيد البدوي