علي معالي (عجمان)

أخبار ذات صلة الشارقة يكسب النصر بـ «ثنائية» ويتأهل إلى ربع نهائي «الكأس الأغلى» «لابا قياسي» بـ 129 هدفاً في ليلة للتاريخ


تأهل عجمان إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة لكرة القدم، بالفوز على خورفكان 2-1 في مباراة قوية ومثيرة، سجل لعجمان عبدالحميد صابري في الدقيقة 57، وجونيور في الدقيقة 66، ولخورفكان لورينسي من ضربة جزاء في الدقيقة 92، وشهدت المباراة طرد مدافع عجمان سعود سعيد في الدقيقة 85.


كانت الدقيقتان 16 و17 الأخطر والأجمل في الشوط الأول، حيث ضاعت فرصة التقدم لكل فريق، بواقع فرصتين لعجمان وواحدة لخورفكان، عندما سدد ماتيوس دي أندرادي لخورفكان، وقف له القائم الأيسر لحارس عجمان بالمرصاد، لترتد الهجمة سريعة لعجمان، ويسدد جونيور فليمنجز، ينقذها حارس خورفكان، وأخرى من وليد أزارو ارتطمت بالعارضة.
وفي الشوط الثاني وضحت رغبة «البرتقالي» في الفوز ونجح في إحراز هدفين، الأول في الدقيقة 57 عن طريق «البديل» عبدالحميد صابري بمهارة عالية، بعد خطأ من دفاع خورفكان، والثاني بتوقيع جونيور في الدقيقة 66، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، يقلص لورينسي الفارق بهدف من ضربة جزاء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس رئيس الدولة عجمان خورفكان

إقرأ أيضاً:

الذهب يتخطى 2700 دولار للمرة الأولى في تاريخه

وتجاوز الذهب مستوى 2700 دولار للأوقية (الأونصة) اليوم الجمعة للمرة الأولى على الإطلاق، ليواصل مكاسبه بدعم من التوقعات بزيادة تيسير السياسة النقدية والإقبال على الملاذ الآمن بسبب عدم اليقين في شأن الانتخابات الرئاسية الأميركية والصراعات في الشرق الأوسط.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.6 في المئة إلى 2709.81 دولار للأوقية (الأونصة)، بعدما وصل لأعلى مستوى عند 2714 دولاراً في وقت سابق من الجلسة، وزاد الذهب حتى الآن هذا الأسبوع اثنين في المئة، وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.7 في المئة إلى 2725 دولاراً.

وقالت المحللة في شركة "ستون إكس" رونا أوكونيل "لا تزال الأسواق تراقب العوامل الجيوسياسية، وتستمر التطورات التي حدثت الليلة الماضية في الشرق الأوسط في تأجيج حالة عدم اليقين".

وقالت المقاومة الاسلامية في لبنان إنها تعتزم الانتقال لمرحلة جديدة ومتصاعدة في حربها ضد إسرائيل، في حين تعهد رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس الخميس بمواصلة الحروب في لبنان وغزة.

وتدفع زيادة التوتر الجيوسياسي المستثمرين إلى البحث عن الأصول الآمنة مثل الذهب لتجنب المخاطرة وبسبب المخاوف من عدم استقرار السوق العالمية.

وقال المحلل المستقل روس نورمان "يتجاهل الذهب عوامل رئيسة مثل انخفاض التضخم وعوائد سندات الخزانة ويواصل الارتفاع".

وارتفعت أسعار الذهب أكثر من 31 في المئة هذا العام بسبب التوتر الجيوسياسي والتوقعات بأن البنوك المركزية الكبرى، ومن بينها مجلس الاحتياط الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي)، ستزيد من التيسير النقدي.

وبالنسبة إلى المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.2 في المئة إلى 32.08 دولار للأوقية وتتجه لتحقيق مكسب أسبوعي، وزاد البلاتين 1.5 في المئة إلى 1007.25 دولار، وصعد البلاديوم 1.5 في المئة إلى 1057.82 دولار

مقالات مشابهة

  • كأس رئيس الدولة.. الشارقة وعجمان إلى دور الـ8
  • الذهب يتخطى 2700 دولار للمرة الأولى في تاريخه
  • «صغار الجودو» يستعرضون في خورفكان بشعار «الكل فائز»
  • تشكيل العين أمام حتا في كأس رئيس الدولة
  • «الجودو» ينظم كأس الاتحاد للبراعم والأشبال في خورفكان
  • “الجودو” ينظم كأس الاتحاد للبراعم والأشبال في خورفكان
  • الرئيس السيسي: نواصل التنسيق والتعاون مع السعودية لتجاوز المرحلة الدقيقة بمنطقتنا.. وأحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب القطارات| أخبار التوك شو
  • عاجل ـ في الدقيقة 85.. كيف كتب إبراهيم عادل اسمه في سجل التاريخ بتسديدة مدهشة أمام موريتانيا؟
  • «الأزرق» وفلسطين.. «تعادل مُرّ»