شوهد ليام باين، وهو يتجادل مع امرأة حول المال في بهو الفندق قبل ساعات فقط من وفاته، بعد سقوطه من شرفة في بوينس آيرس، وفقًا لما زعمه أحد ضيوف الفندق.

وسقط مغني فرقة One Direction السابق البالغ من العمر 31 عاماً من ارتفاع 45 قدماً من الطابق الثالث إلى فناء فندق Casa Sur في العاصمة الأرجنتينية يوم الأربعاء، وشارك نزلاء في الفندق بعضاً مما حدث في الوقت السابق لوفاته، بما في ذلم من سماع أصوات عنيفة وصراخ، وفق "دايلي ميل".



ويزعم أحد الضيوف أن باين قد أدلى باعتراف صادم قبل دقائق فقط من وفاته قائلاً: "كنت في فرقة غنائية - ولهذا السبب أنا في حالة نفسية سيئة للغاية".
وكان مايكل فليشمان، من الولايات المتحدة، يقيم أيضاً في الفندق الفاخر ويزعم أنه قبل ثلاث ساعات فقط من وفاة باين، بدا المغني "متوحشاً بعض الشيء" عندما تشاجر مع امرأة لم يذكر اسمها بشأن المال.
وادعى أن نجم فرقة غنائية سابقة ظل يكرر للمرأة: "سأعطيك 20 ألف دولار فقط لأنني أستطيع، لدي 55 مليون دولار وأحب مساعدة الناس". 

 وخلال "الموقف المتوتر للغاية"، قيل إن المرأة تحدثت باللغة الإسبانية مع مدير الفندق الذي ترجم المحادثة إلى باين في حوالي الساعة 2 مساءً بالتوقيت المحلي.
وأخبر فليشمان صحيفة بوينس آيرس هيرالد أنه لم يدرك أن الرجل "ذو اللكنة الإنجليزية الذي بدا أنه يسبب اضطراباً" في الردهة كان باين حتى حين انتشر خبر وفاته، وأضاف أن المغني "بدا منزعجاً للغاية، ومضطرباً، وهائجاً بعض الشيء، ويتجول في المكان ويسير ذهاباً وإياباً وبدا نشيطاً للغاية"،  وأضافت والدة فليشمان توني: "بدا الأمر وكأنها غير مرتاحة للغاية معه، ومتوترة بعض الشيء، لم يكن هناك سوى ابني، وأنا، وليام باين، والمرأة والموظفون. كان المدير يحاول التدخل بأدب أو تهدئته. كان هناك شعور بالقلق في المكان".
وانتهى الأمر بالأم والابن إلى الركوب في نفس المصعد مع باين، وغادرا الفندق لاحقاً وكانت المرأة التي شوهدت وهي تتجادل مع النجم خارج المبنى على الهاتف.
وعثرت الشرطة على باين ميتاً، وقالت إنها عثرت على أدوية المغني بما في ذلك عقار كلونازيبام - وهو عقار يستخدم للسيطرة على الصرع وتشنجات العضلات اللاإرادية واضطرابات الهلع ويبدو أن الصور الموجودة داخل الجناح الفاخر، والتي نشرتها مجلة كلارين الأرجنتينية، تؤكد التقرير المزعج حول الحالة العقلية لباين، وعلى الطاولة، كان السطح مغطى بورق قصدير ومسحوق أبيض وولاعة وعلامات حرق على السطح الخشبي، ويبدو أن غطاء علبة مشروبات من الألومنيوم المسود قد تم تسخينه، كما ظهرت شاشة تلفزيون محطمة على أحد الرفوف علامات اصطدام قوي بينما كان كأس شامبانيا نصف فارغ في مكان قريب. 

وكانت ضيفة أخرى تدعى ريبيكا واحدة من آخر الأشخاص الذين تحدثوا إلى المغني، وزعمت أن باين: أظهر "سلوكاً مزعجاً وغريباً" عندما حطم الكمبيوتر المحمول على الأرض، وأمسك بامرأة شابة وتظاهر بخنقها في مصعد الفندق، وكان مع امرأتين ورجل بريطاني.
وريبيكا، وهو اسم مستعار لمستشارة تكنولوجيا معلومات بالغة من العمر 28 عاماً من واشنطن العاصمة، التقطت صوراً لباين في الردهة قبل وقت قصير من وفاته.
ووقع لقاء ريبيكا المفاجئ الذي دام 30 دقيقة مع باين في بهو الفندق، حيث كانت تقيم لحضور حفل زفاف، وكان من المقرر أن يغادر باين الفندق صباح الأربعاء، لكنه لم يفعل ذلك. 

وقالت: "دخلت إلى الفندق، وكان ينتظر بجوار المصعد، وكان من الواضح جداً أنه يريد أن يتعرف عليه شخص ما، كان هناك شيء يائس بعض الشيء فيه، كنت مع أصدقائي وكنا نعرف من هو، لكن لم يكن أي منا منزعجاً. عندما وصل المصعد قال لنا فجأة نعم، أنا ليام!، ثم قال حسناً، تعالوا يا رفاق، اركبوا المصعد معي، أحب العناق، وقررت عدم القيام بذلك وانتظرت الفتاة التالية، لكن بعض الفتيات الأخريات دخلن معه وفي منتصف الطريق، بدأ يقول أوه، أنتم أمريكيون، أنا أعيش في ويست بالم بيتش، أعرف الأمريكيين. أنتم مجانين للغاية! أنتم خطيرون للغاية! ".
وأضافت ريبيكا: "ثم أمسك بفتاة أعتقد أنها كانت معه وبدأ يخنقها بشكل مصطنع، ولكن بشكل خفيف، لكن الآخرين اعتقدوا أن الأمر مزعج حقاً".
وقالت ريبيكا إنها عادت إلى الردهة بعد عشر دقائق وبعد فترة وجيزة، عاد باين، وهو يعلق جهاز الكمبيوتر المحمول المفتوح بلا مبالاة من إحدى الزوايا، ثم بدأ في قراءة رسائل البريد الإلكتروني بعد أن استلقى على الأريكة، مرتدياً سترة بيضاء وبنطلون وحذاء رياضي، وقالت ريبيكا: "لدي قريب كفيف وأدركت أنه كان يضع الكمبيوتر المحمول على إعداد إمكانية الوصول، لسبب ما، بحيث كلما حرك الماوس، أو حوم فوق شيء ما، تحدث الجهاز بصوت عالٍ ليقول أين يوجد المؤشر، وافترضت أنه كان يفعل ذلك لجذب الانتباه أيضاً، ثم فتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به ورأى رسالة أزعجته بوضوح، وفجأة أخذ الكمبيوتر، وصاح اذهب إلى الجحيم يا صديقي! وبدأ يضرب الكمبيوتر على الأرض".

 وأضافت: "لقد صُدم الجميع، وخاصة الموظفون. إنه فندق فاخر وكان سلوكه غير لائق - كان الناس يسترخون فقط، فذهبت وسألته "هل أنت بخير؟" لكنه أصدر صوتاً متذمراً. ثم قال كنت في فرقة غنائية. ولهذا السبب أنا في حالة نفسية سيئة للغاية، وكان هناك الكثير من الشتائم وأخذ الكمبيوتر المحمول وذهب ليعود إلى المصعد".
وبعد أن ذهب، جاء الرجل البريطاني من حاشيته، والذي أعتقد أنه كان يُدعى روجر، واعتذر نيابة عنه، قائلاً "أنا آسف، إنه يتعاطى المخدرات في بعض الأحيان، لقد تساءلت عما كان هؤلاء الأشخاص الذين كانوا معه يحاولون مساعدته، ولكن ربما حاولوا وفشلوا". 

وتقول ريبيكا: "كان موظفو الفندق في حالة من الذعر وكانوا يراقبونه بتوتر شديد، ورأيت أحدهم يتحدث على الهاتف مع ما افترضت أنه أفراد من الأمن أو الشرطة، لم أتناول الكوكايين قط، لكنه كان يتصرف تماماً كما أتخيل شخصاً يتعاطى المخدرات - لم يكن يركز، وكانت حدقتاه متوسعتين، وكان يتصرف بطريقة عدوانية - رغم أنه لم يكن يتصرف بعدوانية مع أي شخص على وجه الخصوص".
 وفي الوقت نفسه، ورد أن مدير الفندق أخبر الضيوف في وقت لاحق "لدينا ضيف فاقد للوعي بسبب المخدرات والكحول، وعندما يستعيد وعيه، يحطم كل شيء في الغرفة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حوادث نجوم الکمبیوتر المحمول بعض الشیء لم یکن

إقرأ أيضاً:

‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين

خاص

توفي مغني فريق “ون دايركشن” السابق، ليام باين، إثر سقوطه من شرفة فندق في بوينس أيرس

‎وأكدت الشرطة الأرجنتينية إنه عُثر على الموسيقي البريطاني، البالغ من العمر 31 عامًا، ميتًا بعد سقوطه من شرفة غرفته بالطابق الثالث بأحد الفنادق.

‎وذكرت شرطة بيونس أيرس في بيان، أنه جرى استدعاؤها إلى الفندق الواقع في حي باليرمو بالعاصمة، وتم إخطارها بوجود “شخص عدواني ربما يكون تحت تأثير المخدرات والكحول” وفق تعبيرها.

‎ونقل البيان عن مدير الفندق قوله إنه سمع ضوضاء عالية في الجزء الخلفي من الفندق، وعندما وصلت الشرطة وجدت أن رجلًا سقط من شرفة غرفته.

‎وأكد عمال الطوارئ وفاة المغني ليام باين، الذي أشارت تقارير إلى أنه تم العثور عليه في الفناء الداخلي للفندق.

‎وحقق باين شهرة عالمية كجزء من فرقة البوب “ون دايركشن”، التي جاءت انطلاقتها بالحصول على المركز الثالث في النسخة البريطانية من برنامج المسابقات الموسيقية “إكس فاكتور” عام 2010، لكنها انفصلت في عام 2016، ومضى أعضاؤها في مشاريع مختلفة.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاته..تعرف على أبرز المعلومات عن المغني ليام باين
  • بعد سقوطه من شرفة الفندق.. الكشف عن سبب وفاة ليام باين
  • رحيل ليام باين.. صدمة تهز جمهور "وان دايركشن"
  • قتل أم انتحار؟.. الشرطة تكشف سبب وفاة المغني العالمي ليام باين
  • وفاة المغني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق
  • وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا
  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • بعد وفاته وتصدره جوجل.. معلومات عن المغني البريطاني ليام باين
  • تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له