معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة 300 لاعب في بطولة «نجوم المستقبل» للكاراتيه «لابا قياسي» بـ 129 هدفاً في ليلة للتاريخ


حجز الشارقة مقعده في ربع نهائي البطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة»، بالفوز على مضيفه النصر 2- صفر في المباراة التي أقيمت على استاد آل مكتوم، ضمن دور الستة عشر، وسجل ثنائية «الملك» عثمان كامارا في الدقيقة 58، وكايو لوكاس في الدقيقة 82.


ومثل الفوز على النصر «وصيف النسخة الماضية»، الثاني على التوالي للشارقة في الدور الأول للبطولة الأغلى، بعد التفوق 2-1 في آخر مواجهة جمعت الفريقين موسم 2022- 2023، قبل أن يكمل «الملك» طريقه إلى التتويج بلقبه العاشر على حساب العين 14-13 بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
وغابت الأهداف خلال الشوط الأول بعدما سيطر الحذر على مجريات اللقاء، رغم الأفضلية النسبية لـ «العميد» الذي سنحت له فرصة من تسديدة عثمان بوسعيد في الدقيقة 31، استحوذ عليها الحارس عادل الحوسني، وغابت في المقابل الفرص الحقيقية على مرمى أحمد شمبيه حارس «العميد» العائد لتشكيلة فريقه في المباراة الأولى في الموسم، بعد غيابه بداعي الإصابة.
ونال الشارقة الأسبقية في بداية الشوط الثاني بعدما افتتح عثمان كامارا التسجيل في الدقيقة 58، من كرة توغل بها لوان بيريرا بنجاح داخل منطقة «العميد»، قبل أن يمرر أرضية قابلها كامارا مباشرة داخل الشباك.
واندفع النصر بعد الهدف إلى الهجوم بهدف إدراك التعادل، في الوقت الذي اعتمد فيه الشارقة على المرتدات التي اتسمت بالخطورة.
ونجح كايو لوكاس في تأكيد تفوق «الملك» بالهدف الثاني في الدقيقة 82، بعد استحواذه على كرة من ركلة حرة، ليتوغل داخل المنطقة، ويطلق تسديدة قوية بيمناه عانقت شباك شمبيه. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس رئيس الدولة الشارقة النصر

إقرأ أيضاً:

إيرادات ولاد رزق 3 في مواجهة «عنها».. أحمد عز «يكسب»

بالرغم من مرور 18 أسبوعا على انطلاق عرضه بالسينما إلا أن فيلم ولاد رزق 3 لا يزال يحظى بتحقيق إيرادات بشكل يومي في شباك التذاكر متفوقًا على أفلام أخرى جديدة طرحت مؤخرًا لم تستطع تحقيق رقم يومي يجعلها في حلبة المنافسة.

وحقق فيلم ولاد رزق 3 في شباك تذاكر السينما عن يوم أمس الخميس 47 ألفا و962 جنيه، وبلغ إجمالي إيراداته خلال 18 أسبوع عرض بالسينما نحو 257 مليون و800 ألف جنيه، ليصبح من أعلى إيرادات أفلام السينما المصرية، وذلك حسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

فيلم ولاد رزق 3 جاء تحت عنوان القاضية بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، عرض الجزء الأول عام 2015، وجاء الجزء الثاني تحت عنوان أسود الأرض عام 2019.

إثارة وتشويق

فيما حقق فيلم عنها خلال 48 ساعة من انطلاق عرضه بالسينما 13 ألفا و800 جنيه فقط، حيث حقق في اليوم الأول للسينما مساء الأربعاء 3 آلاف و702 جنيه ويوم أمس الخميس 10 آلاف و146 جنيها.

أبطال عنها

فيلم عنها بطولة أحمد مالك، فدوى عابد، ندى الشاذلي، تأليف وإخراج إسلام العزازي، إنتاج دينا فاروق، تدور قصة الفيلم في إطار من التشويق والإثارة خلال فترة الثلاثينيات من القرن الماضي، حيث تفقد سيدة زوجها بعد تعرضه للقتل وترفض مواجهة العالم وتقرر العزلة.

مقالات مشابهة

  • كأس رئيس الدولة.. الشارقة وعجمان إلى دور الـ8
  • إيرادات ولاد رزق 3 في مواجهة «عنها».. أحمد عز «يكسب»
  • العين إلى ربع نهائي «الكأس الأغلى» بـ«رباعية»
  • كوزمين: الانضباط والتوازن سلاح الشارقة لـ «النصر»
  • كمارا بطل «الثنائيات» في شباك النصر
  • الزمالك يكتشح بطل بنين ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد
  • علي ثاني: النصر «مفتاح» الشارقة نحو استعادة اللقب
  • منتخب إسبانيا يسحق صربيا بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب إسبانيا يضرب صربيا بثلاثية نظيفة ويتأهل لربع نهائي دوري الأمم الأوروبية