افتتحت مؤسسة حياة كريمة أولى منافذ بيع اللحوم والدواجن التابعة للمؤسسة في محافظة الفيوم، تحت شعار «أعلى جودة وأقل سعر»، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن جهود المؤسسة لتوفير اللحوم بأسعار مناسبة مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة،. بناء على توجيهات من رئيس الجمهورية واحتفالاً بمرور خمس سنوات على تأسيس حياة كريمة.

جودة وسلامة اللحوم

وأكدت مؤسسة حياة كريمة في منشور عبر صفحتها الشخصية، أن الإشراف البيطري الكامل يتم لضمان جودة وسلامة اللحوم المقدمة في مختلف المحافظات، وأن هذا الافتتاح يأتي بناء على توجيهات من رئيس الجمهورية واحتفالاً بمرور خمس سنوات على التأسيس.

أسعار لحوم حياة كريمة 

وفيما يتعلق بالأسعار، أوضحت المؤسسة أنه تم طرح اللحوم المستوردة بسعر 185 جنيهًا للكيلو، واللحوم البلدي في شادر حياة كريمة بسعر 310 جنيهات للكيلو، واللحوم المفرومة البلدي بسعر 190 جنيهًا للكيلو، بالإضافة إلى اللحوم المبردة بسعر 265 جنيهًا للكيلو، كما تم توفير الدواجن بوزن يتراوح بين 900 إلى 1000 جرام بسعر 85 جنيهًا.

وأوضحت أن هذا الافتتاح يأتي في إطار تعزيز الدور المجتمعي لمؤسسة "حياة كريمة"، التي تواصل جهودها لتحسين مستوى المعيشة في المحافظات المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة لحوم حياة كريمة منافذ حياة كريمة حیاة کریمة جنیه ا

إقرأ أيضاً:

5 سنوات حياة كريمة.. حققت مستوى معيشة أفضل للمواطن (ملف خاص)

حققت مؤسسة «حياة كريمة» طفرة غير مسبوقة، ونقلة فارقة على مدار 5 سنوات فى كافة نواحى الحياة، منذ يومها الأول لتدعيم العمل التشاركي على مستوى الجمهورية، وتحقيق مستوى معيشة أفضل للمواطن، من خلال قاعدة بيانات ضمت الأكثر احتياجاً فى ربوع مصر كافة.

وأصبحت «حياة كريمة» ضلعاً أساسياً فى الجمهورية الجديدة المبنية على احترام حقوق الإنسان، وتعمل على الأهداف التنموية لرؤية مصر2030، محدثة نقلة فارقة فى التنمية الشاملة، رغم خروجها إلى النور منذ فترة قصيرة، وهى تستكمل هذه الجهود نحو الحلم الكبير لكل المصريين، وهو حلم التنمية الشاملة فى جميع المجالات.

بداية مشوار الألف ميل بدأت بتوجيه رئاسى فى الثانى من يناير 2019، بتبنى الرئيس عبد الفتاح السيسي فكرة طرحها الشباب في صورة مشروع قومي، تحت عنوان «حياة كريمة»، ووراء الكلمتين ملحمة غير مسبوقة من التنمية والبناء على مستوى جميع القطاعات، ثم تأسست مؤسسة «حياة كريمة» فى 22 أكتوبر 2019.

«الوطن» تحتفى بـ«حياة كريمة»، التي وضعت بصمتها فى كل حياة، بملحمة من العطاء، بطلها الحقيقى المواطن، الذى خاض معركتى البقاء والبناء، من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وعلى مدار السنوات الماضية، جاب قطارها كل شبر فى مصر، من خلال كتيبة المتطوعين الذين رأوا طريق التغيير الحقيقي والإيجابى فقرروا السير عليه، لرصد الأوضاع، وتلقى الطلبات، ومتابعة التنفيذ مع الوزارات والجهات المعنية المشاركة.

مقالات مشابهة

  • مبادرة حياة كريمة: 33 مليون مستفيد من خدمات «المرحلة الأولى»
  • 5 سنوات حياة كريمة.. حققت مستوى معيشة أفضل للمواطن (ملف خاص)
  • حية كريمة تفتتح 6 منافذ لبيع اللحوم والدواجن غدا.. أعلى جودة وأقل سعر
  • 185 جنيها.. إقبال على مبادرة حياة كريمة لشراء اللحوم بأسعار مخفضة بحدائق العاصمة| صور
  • «حياة كريمة»: طرح لحوم ودواجن في الشرقية بأسعار مخفضة
  • أماكن جديدة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن مبادرة حياة كريمة في 3 مراكز بالدقهلية
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة بالإسماعيلية.. 310 جنيهات للحوم البلدية
  • أماكن سيارات حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الدقهلية
  • إقبال كبير من المواطنين بحدائق العاصمة علي مبادرة حياة كريمة