موقع 24:
2024-10-18@17:17:30 GMT

خلاف على البيتزا ينتهي بجريمة قتل في الهند

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

خلاف على البيتزا ينتهي بجريمة قتل في الهند

تسبّب كره دفين وغيرة بين امرأتين هنديتين من نفس العائلة، باندلاع شجار كبير بدأ برفض توزيع حصص من البيتزا بين أفراد الأسرة، ثم تطوّر إلى إطلاق نار وقوع ضحية واعتقال 4 على ذمة القضية.

وفي التفاصيل، تلقت الشرطة الهندية بلاغاً من مستشفى "جي تي بي" تفيد بأن امرأة تدعى "سعدما" أُحضرت إلى المستشفى مصابة بطلق ناري  ليل أمس الأوّل الأربعاء.

تفاصيل الجريمة

وبحس موقع "أن دي تي في"، كشف التحقيق الأوّلي أن صهر الضحية زيشان أحضر البيتزا لجميع أفراد الأسرة يوم الأربعاء، وأعطى لكل فرد في الأسرة حصّته، بما في ذلك "سدما"، زوجة شقيقه الأصغر جافيد.

لكن "سعدية" زوجة زيشان، التي كانت على خلاف سابق مع سدما، انزعجت من مشاركة زوجها الطعام مع زوجة أخيها، ما أدى إلى نشوب شجار جديد بين المرأتين حاول زوجيهما فضه. لكن الغيرة المشتعلة بينهما دفعتهما إلى تطوير الشجار بالاستعانة بأشقائهما، ما انتهى بطلقة نارية في بطن سدما.
وعلى صوت الرصاص تجمهر الجيران واقتحموا المنزل، فألقوا القبض على أشقاء سعدية وحجزوهم في إحدى الغرف منعاً للفرار بانتظار وصول الشرطة، فيما نُقلت سعدما إلى المستشفى وخضعت لجراحة استخرجت الرصاصة، ووصف الأطباء حالها بالمستقرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حوادث

إقرأ أيضاً:

التنظيم والإدارة ينتهي من تجديد اعتماد 3 مراكز تدريبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، من اعتماد وتجديد اعتماد 3 مراكز تدريبية خلال شهر سبتمبر الماضي.

وتضم قائمة المراكز المعتمدة أو التي تم تجديد اعتمادها، مركز المعهد التكنولوجي لهندسة التشييد والإدارة التابع لشركة المقاولون العرب، مركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة بمحافظة دمياط، ومركز تدريب شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء التابع للشركة القابضة لكهرباء مصر.

يذكر أن الجهاز يعتمد المراكز التدريبية إعمالًا لنص المادة رقم 7 من قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 والتي أناطت برئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اعتماد مراكز وهيئات التدريب التي تنشئها وحدات الجهاز الإداري للدولة أو تستعين بها في إطار العمل على تدريب وتأهيل وإعداد الموظفين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها على نحو يكفل تنمية ثقافة الخدمة المدنية ودورها في المجتمع وتحقيق أهدافها.

كما يأتي هذا تنفيذًا لنص المادة رقم 18 من اللائحة التنفيذية رقم 1216 لقانون الخدمة المدنية التي أجازت لوحدات الجهاز الإداري للدولة إنشاء مركز لتنمية الموارد البشرية كتقسيم تنظيمي داخل الوحدة بعد موافقة الجهاز ووفقًا للنظام الذي يصدر به قرار من رئيس الجهاز مع مراعاة عدد من إجراءات وضوابط الإنشاء التي يتعين على الجهاز معاينتها والتأكد من مراعاتها على النحو الصحيح.

مقالات مشابهة

  • شخص يقتل شقيقه بسبب خلاف على الإرث في بغداد
  • «زي المحلات».. طريقة عمل البيتزا بالدجاج
  • زوجات عالقات فى دوامة الخلافات بسبب عداوة الحموات..أغرب حكايات محاكم الأسرة
  • محاولة سرقة تنتهي بجريمة بشعة.. 3 عمال يشرعون بقتل طالب في سوهاج
  • زوج يلاحق زوجته بطلب طاعة بسبب خلاف علي مصروف الجيب.. التفاصيل
  • خلاف مالي انتهى بجريمة.. قرار قضائي ضد المتهم بقتل طالب في السلام
  • حماس تندد بجريمة إبادة في جباليا وتطالب بتحرك دولي عاجل
  • التنظيم والإدارة ينتهي من تجديد اعتماد 3 مراكز تدريبية
  • ميسي «التريند».. «ليت السحر لا ينتهي أبداً»!