قرارات قوية وحازمة اتخذها محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبل مسابقة كأس السوبر المصري، المُقامة في الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري، وحتي 24 من الشهر ذاته، وذلك بعد خسارة السوبر الأفريقي.

ومن بين القرارات التي اتخذها المدير الرياضي للنادي الأهلي، الذي عُرف بقراراته الصارمة مع اللاعبين، منع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» تمامًا قبل مباريات السوبر المصري.

 

تصرف من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟

ورغم فرمان محمد رمضان وقراره الذي أبلغ به اللاعبين، إلا أن اللاعب محمود كهربا، لم يترك فرصة وصوله إلى الإمارات استعداداً للبطولة، ليعيد مشاركة لقطات مصورة من وصوله للمطار، واستقبال الأطفال له، مشاركًا به جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

فرمان من محمد رمضان في الأهلي قبل مباراة السوبر المصري.. لعدم تكرار ما حدث بالسعودية

وكان الإعلامي محمد اليثي أوضح مؤخرًا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: «أن محمد رمضان أبلغ اللاعبين بمنع السوشيال ميديا نهائيا خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، وذلك لحين انتهاء مسابقة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر في الإمارات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن هناك انضباط والتزام كبير داخل النادي في الوقت الحالي».

وأوضح «الليثي» أن القرار ناتج عن رغبة المدير الرياضي في تجهيز اللاعبين بشكل كامل للبطولة، وذلك لحين انتهاء مسابقة كأس السوبر المصري.

الأهلي في مسابقة السوبر المصري

ويواجه النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري، والمقرر أن تقام يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود كهربا السوبر المصري مدير الكرة بالنادي الأهلي محمود رمضان كهربا النادي الأهلي محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري

أكد اللاعب محمد إبراهيم، لاعب البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، أن العقلية هي الفارق بين لاعب ولاعب آخر، وأن هناك مدربين كبارا ولهم اسم يخافون من السوشيال ميديا.

شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل ريال بيتيس يتمم اتفاقه مع الأهلي لانتقال الموهبة الصاعدة عمر سيد معوض

وقال محمد إبراهيم، خلال حواره على القناة الأولى، إن الزمالك استحق السوبر الأفريقي بجدارة، وقدم مباراة قوية وفي الشوط الثاني اختلف عن الشوط الأول وحقق الفوز.

وأضاف: "السوبر المصري خارج التوقعات، فالفريق الجاهز والمستعد للمباراة سيفوز بها وبعد  ذلك سيحسم لقب السوبر المصري، فلا يستطيع أحد توقع البطل".

ولفت إلى أن فريق بيراميدز فريق مميز، وأنه من الممكن أن يتم الفوز بالسوبر، وهو لم يحصل إلا على بطولة واحدة فقط منذ اللعب بالدوري، فالفريق الأجهز والمستعد هو الذي سيحسم بطولة السوبر المصري.

 

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن محمود كهربا مستمر في النادي الأهلي، ولن يرحل عن الفريق قبل أن يعتزل كرة القدم، وأنه يلعب بمعنويات عالية.

وقال مهيب عبد الهادي، في تصريحات تلفزيونية، إن الحالة الفنية لـ إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، عالية واللاعب يضحك على الانتقادات الموجهة له بسبب شعره.

وأضاف أن اللاعب ملتزم ويقدم تدريبات مميزة، وأن النادي الأهلي بالكامل يستعد لـ السوبر.

وعرضت قناة “العربية مصر” تقرير فيديو بعنوان "الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر.. مهيب عبدالهادي يقسم على الهواء: اللاعيبة طايرة بمحمد رمضان ".

وجاء في التقرير أن الإعلامي مهيب عبد الهادي قال إن كل شيء في النادي الأهلي يسير بشكل جيد، وإن اللاعبين سعداء بالكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي.

وأوضح أن محمد رمضان وضع نظام والجميع يلتزم به، وأن النادي الأهلي سيفاجئ الجميع في السوبر، ومباريات الأهلي المقبلة ستكون مختلفة ومميزة.

وأشار إلى أن محمد رمضان قليل الظهور، والجميع بالأهلي يعمل من أجل إسعاد الجماهير، وأنه يعلم أشياء من داخل النادي الأهلي، السوبر الحالي يتم التجهيز له بشكل جيد وبجدية من قبل لاعبي الأهلي.

كما عرضت قناة “العربية مصر” تقريرا بالفيديو تحت عنوان: "المنسق الإعلامي لمنتخب مصر يكشف الحالة الصحية لـ"الشناوي": إصابته جرح قطعي في الحاجب".

وجاء في التقرير أن محمد مراد، المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، قال إن محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر، “من اللاعبين الرجالة في الملعب”.

وأضاف أن الشناوي أصيب بجرح قطعي في الرأس، وتصدى لـ هدف مؤكد خلال المباراة، مشيرا إلى أن القادم سيكون أفضل لجميع نجوم المنتخب المصري.

وطالب الجميع بمساندة المنتخب، وتشجيع المدير الفني الوطني، وأكد أنه يتمنى النجاحات الكبير للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • تصرّف غير متوقع من رمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري
  • خناقة كهربا وعاشور وخرق الحظر وتوعد رمضان.. ماذا يحدث في الأهلي؟
  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة محمد رمضان والشناوي قبل السوبر المصري
  • محتاجين كدة.. نجم الزمالك السابق يعلق على قرارات محمد رمضان مع لاعبي الأهلي
  • صداع “ڤولته عالي” في رأس الأهلي| كهربا يخترق حظر "الأحمر" قبل السوبر.. ماذا فعل؟
  • لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري
  • كهربا وإمام عاشور.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل السوبر| فيديو
  • الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر.. مهيب عبدالهادي يوضح التفاصيل
  • شبانة: بفرمان من رمضان تعديل عقود ثلاثي الأهلي