يمانيون:
2024-10-18@17:24:12 GMT

مجلس النواب ينعى الشهيد المجاهد يحيى السنوار

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

مجلس النواب ينعى الشهيد المجاهد يحيى السنوار

يمانيون/ صنعاء نعى مجلس النواب في الجمهورية اليمنية، القائد المجاهد البطل مرعب الصهاينة ومهندس السابع من أكتوبر المجيد الشهيد يحيى السنوار، الذي ارتقى شهيدا بعد أن أذاق الصهاينة مرارة الهزيمة ومرغ قوتهم المزعومة في الوحل.

واعتبر مجلس النواب في بيان صادر عنه ارتقاء الشهيد البطل يحيى السنوار فخرا للأبطال المجاهدين في دول محور المقاومة المساند للقضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن القائد المجاهد السنوار التحق بالقادة والمجاهدين الشهداء بطلا مقداما شجاعا مؤمنا بقضايا وطنه وأمته.. مؤكدا أن الأمة خسرت باستشهاد السنوار قائدا عظيماً أدار معركة “طوفان الأقصى” بإرادة وعزيمة أذهلت أعداء الأمة العربية والإسلامية وشكلت رعباً على الصهاينة وأعوانهم.

وعبر المجلس عن التعازي والمواساة لأعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني، وقيادة حركة حماس، وكل فصائل المقاومة الفلسطينية، وجبهة محور المقاومة، والشعب الفلسطيني الصابر المجاهد والأمة الإسلامية جمعاء وكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وكذا لأسرته وكل أهله وذويه ومحبيه.

وأضاف “هنيئاً له نيل أرفع الأوسمة، وأسمى مراتب الإيمان بارتقائه شهيدًا على طريق القدس وفلسطين، والتحاقه برفاقه الشهداء الذين سبقوه”.

وأشار إلى أن كيان العدو الاسرائيلي المجرم وداعميه يعتقدون أنهم باستهداف القادة والأبطال قد تحققت أهدافهم، غير مدركين أن هناك الآلاف من الأبطال على أهبة الاستعداد للتضحية من أجل النصر أو الشهادة.

وجدد المجلس التأكيد على استمرار وثبات الموقف اليمني في مواجهة العدو وإسنادا لغزة وفلسطين ودفاعًا عن لبنان وشعبه الصامد والشريف.

وندد بالعدوان الأمريكي البريطاني الأخير الذي استهدف بـ 15 غارة العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة.. مؤكدا أن هذا العدوان لن يثني الشعب اليمني عن التزاماته الدينية والأخلاقية والإنسانية في دعم ومساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وبارك المجلس العملية التي نفذها ثلاثة من أبطال الأردن الشقيق اليوم والذين أطلقوا النيران على عدد من الجنود الصهاينة قرب البحر الميت، وهي مؤشر على توسع المقاومة ضد العدو الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مشتبكاً في مقدمة الصفوف.. "شهداء الأقصى" تنعى الشهيد القائد يحيى السنوار

غزة - صفا

نعت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين - لواء العامودي، الشهيد المناضل الكبير يحيى السنوار "أبو إبراهيم"  والذي ارتقى بطلاً شهيداً مقبلاً غير مدبر مشتبكاً ومهاجماً حتى اخر لحظة من لحظات حياته بمقدمة الصفوف يتنقل بين المواقع القتالية.

وقالت "شهداء الأقصى" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، "إننا إذ نعزي إخواننا في قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس ونبارك بشهادة رئيس مكتبها السياسي لنؤكد أننا على عهده وعهد كل الشهداء الذين ارتقوا في هذا الطريق المبارك دفاعاً عن مقدساتنا وقضيتنا".

وأكدت أن إستشهاد قائد ورمز من رموز شعبنا الفلسطيني ومقاومته لن تفت من عضد المقاومة وإصرارها على استكمال طريقها في طرد هذا العدو الإسرائيلي الغادر الجاثم على أرضنا المحتلة من بحرها إلى نهرها.

وأشارت إلى أن العدو الإسرائيلي لا يتعظ مما سلف خلال المواجهة المستمرة منذ السابع من أكتوبر بأن سياسة الإغتيالات لن تزيد المقاومة إلا قوة وثباتاً على مواصلة النضال والمواجهة المفتوحة.

وشددت على أن دماء الشهيد القائد الكبير أبو إبراهيم السنوار ستكون لعنة تصعق وتحرق كيان العدو النازي الذي سيكسر ويذل بفعل الضربات المباركة للمقاومة في كافة ساحات المواجهة و الاشتباك.

مقالات مشابهة

  • عضو المجلس السياسي السامعي يعزّي في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار
  • مشتبكاً في مقدمة الصفوف.. "شهداء الأقصى" تنعى الشهيد القائد يحيى السنوار
  • مجلس الشورى ينعى استشهاد المجاهد القائد يحيى السنوار
  • اليمن ينعى استشهاد المجاهد المغوار القائد يحيى السنوار
  • مجلس النواب ينعى القائد البطل الشهيد يحيى السنوار
  • “السياسي الأعلى” ينعي القائد الشهيد يحيى السنوار
  • مجلس الشورى ينعى استشهاد المجاهد المغوار القائد يحيى السنوار
  • المجلس السياسي الأعلى ينعي المجاهد العظيم الشهيد يحيى السنوار
  • المجلس السياسي ينعي الشهيد القائد يحيى السنوار