الثورة نت../

عبر عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي عن أحر التعازي لكافة أحرار وقيادات ومجاهدي محور المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق وسوريا والعالم الحر باستشهاد رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” المجاهد الكبير يحيى السنوار.

وأكد السامعي في برقية العزاء أن “شهداء المقاومة الفلسطينية واللبنانية كانوا مقاومين بحق، أرهبوا عدوهم، وأدخلوا الخوف والرعب في قلوبهم، وكانوا مرابطين متشبثين بتراب وطنهم، حتى رزقهم الله الشهادة وهم يردّون كيد العدو وعدوانه، مدافعين عن أرضهم وقضيتهم قضية العرب والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها”.

وقال “لن نتباكي كما يفعل الضعفاء بل يجب أن نستمر في طريق الحق فدماء القادة العظماء والشهداء نور ونار، نور للمهتدين ونار على الأعداء المجرمين”.

وأكد عضو السياسي الأعلى أن “المقاومة والدفاع عن الوطن والأرض والقضية والموت في سبيلها شرفٌ لا يضاهيه شرف وسيظل محور المقاومة بكافة محاوره باب الجحيم للكيان الصهيوني.

وبارك للأمة أجمع ولحركة حماس ومحور المقاومة وقياداتها نيل القائد المجاهد يحيى السنوار الشهادة العظيمة، معبراً عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأسرته الكريمة وإلى حركة المقاومة الإسلامية حماس وإلى المجاهدين والشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية جمعاء.

وجدد السامعي التأكيد على ثبات موقف اليمن الأخلاقي والديني والإنساني في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني الباسلة حتى تحرير الأقصى من دنس اليهود المغتصبين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

محمد علي الحوثي يعزي حركة حماس والفصائل الفلسطينية في استشهاد القائد يحيى السنوار

 

الثورة نت/..

عبّر عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي ، عن تعازية الحارة لقيادة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وكافة أعضاء الحركة وقيادات الفصائل الفلسطينية في استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة القائد يحيى السنوار .

وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المعركة مع العدو الصهيوني لن تنتهي إلا بهزيمة العدو بإذن الله تعالى.

وقال : على درب القادة الشهداء يرتقي الشهيد القائد رمز الأمة وفلسطين “أبو إبراهيم” في معركة طوفان الأقصى إحدى أشرف معارك شعبنا الفلسطيني.

وأضاف: “لتتوحد دماء الشهداء في محور الأقصى على طريق القدس مع التضحيات العظيمة التي يقدمها أبناء غزة وفلسطين لتثمر صلابةً وقوة في مواجهة العدو الإسرائيلي ودحراً للاحتلال”.

سائلا الله سبحانه وتعالى أن يعلي مقام الشهيد القائد السنوار في الجنة، وأن يجمع كلمة الأمة العربية والإسلامية على طريق الجهاد الذي فيه خلاص الأمة من الشرور والمخاطر المحدقة بها.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشورى ينعى استشهاد المجاهد القائد يحيى السنوار
  • اليمن ينعى استشهاد المجاهد المغوار القائد يحيى السنوار
  • الدكتور بن حبتور يعزي في استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار
  • “السياسي الأعلى” ينعي القائد الشهيد يحيى السنوار
  • مجلس الشورى ينعى استشهاد المجاهد المغوار القائد يحيى السنوار
  • محمد علي الحوثي يعزي حركة حماس والفصائل الفلسطينية في استشهاد القائد يحيى السنوار
  • المجلس السياسي الأعلى ينعي المجاهد العظيم الشهيد يحيى السنوار
  • المجلس السياسي ينعي الشهيد القائد يحيى السنوار
  • ردود الفعل الفلسطينية على استشهاد رئيس حماس يحيى السنوار