موقع 24:
2024-10-18@17:20:13 GMT

الزمالك يعلن جاهزية مصطفى الزناري

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

الزمالك يعلن جاهزية مصطفى الزناري

أعلن نادي الزمالك جاهزية مصطفي الزناري مدافع الفريق، للمشاركة في بطولة السوبر المصري للأبطال التي تنطلق الأحد، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وتستمر حتي الخميس المقبل بمشاركة الفريق إلى جانب الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز.

وذكر المركز الإعلامي للزمالك ،اليوم الجمعة، أن مصطفي الزناري تواجد في المران بعد تعافيه من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

للحفاظ على كبريائه.. الأهلي يسعى لإنهاء احتفالات الزمالك - موقع 24عقب اكتساحه لجميع الألقاب المحلية التي خاضها في الموسمين الأخيرين، يبحث الأهلي عن التتويج بلقب كأس السوبر المصري لكرة القدم، التي تنطلق فعالياتها بعد غد الأحد بالإمارات.

فيما واصل نبيل عماد دونجا لاعب الوسط برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأخير.  

مستعدون للـتـدريـب ⚪#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا | #أكبر_قلعة_رياضية pic.twitter.com/h1NxAWEpew

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 18, 2024

وخصص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فقرة فنية، خلال تدريبات اليوم، وركز فيها على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا لمباراة بيراميدز المرتقبة في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية للزمالك كأس السوبر المحلي الزمالك كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

أخبار الأهلي.. جاهزية نجم الأهلي للسوبر ورجال اليد في نصف نهائي بطولة إفريقيا

يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي كل التفاصيل الخاصة بأهم أخبار النادي الأهلي، يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري 2024.

راحة من التدريبات للاعبي الأهلى اليوم قبل السوبر الإماراتي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راحة سلبية للاعبين من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، وذلك في إطار البرنامج التحضيري لخوض مباريات كأس السوبر المصري أمام سيراميكا يوم الأحد المقبل في الإمارات.

جاهزية أشرف داري لقيادة الأهلي في مباريات السوبر المصري

شارك المغربي أشرف داري،مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران أمس ليعلن جاهزيته لقيادة دفاع فريقه في مباريات كأس السوبر المصري، بعدما اشتكى من آلام في القدم خلال مران الإثنين.

رجال يد الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا

تأهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بالمغرب بعد الفوز على رجاء أغادير بنتيجة 33-13.

???? تدريبات بدنية في مران فريقنا اليوم ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/NC9A5zmA7Z

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 14، 2024 سيدات يد الأهلي يتأهلا لنصف نهائي بطولة إفريقيا بعد الفوز على بريميرو دو أوجوستو

تأهل الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية، التي تقام بالمغرب بعد الفوز على بريميرو دو أوجوستو الأنجولي بنتيجة 26-20 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي في السوبر المصري وموقف الشناوي وانتقال عمر سيد معوض إلى بيتيس سيراميكا كليوباترا يفجر مفاجأة حول "بند" يخص الأهلي والزمالك أهلي 2008 يفوز على وادي دجلة بثنائية نظيفة في بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد 2008 الفوز على ضيفه وادي دجلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • كولر يعلن قائمة الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري
  • أخبار الأهلي.. جاهزية نجم الأهلي للسوبر ورجال اليد في نصف نهائي بطولة إفريقيا
  • عفت نصار: الزمالك سيقاطع الأندية التي ترفض التعاون معه في الصفقات
  • الزمالك يطمئن على جاهزية عمر جابر لـ السوبر
  • وصول الجزيري وعمر فرج لبعثة الزمالك استعدادا للسفر إلى الإمارات
  • جاهزية صفقة الأهلي الجديدة لموقعة السوبر المصري
  • موعد وصول ثنائي الزمالك إلى القاهرة
  • ضم جيفرسون كوستا واستبعاد الزناري.. ملامح قائمة الزمالك بالسوبر