بوابة الفجر:
2024-10-18@17:29:07 GMT

كورتوا على رادار الدوري السعودي

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

ألقت تقارير صحفية سعودية الضوء على رغبة أحد أندية الدوري السعودي في التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا نجم ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

كورتوا على رادار الدوري السعودي

وأكدت صحيفة اليوم السعودية أن مسئولي النادي السعودي الذي لم يتم الكشف هويته تواصل مع وكيل أعمال تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني وسوف يصلون قريبًا إلى إسبانيا من أجل بداية المفاوضات وإتمام الصفقة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن تيبو كورتوا كان قد انضم إلى ريال مدريد الإسباني قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في صيف 2018 بعقد ينتهي في 30 يونيو 2026.

أموريم يعلق على اقترابه من خلافة جوارديولا تشكيل مباراة الشباب والنصر في دوري روشن السعودي

وألمحت الصحيفة السعودية أن تيبو كورتوا خاض 245 مباراة مع ريال مدريد الإسباني في جميع البطولات منذ انضمامه إلى صفوفه في 2018.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن القيمة السوقية للبلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني تبلغ نحو 25 مليون يورو وذلك وفقا لموقع ترانسفير ماركت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كورتوا ريال مدريد الدوري السعودي حارس ريال مدريد رحيل كورتوا ریال مدرید الإسبانی تیبو کورتوا

إقرأ أيضاً:

برشلونة يدخل في مفاوضات مع هدف ريال مدريد

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية ان نادي برشلونة يجري حاليا مفاوضات مع نجم نادي بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز لضمه خلال الانتقالات الصيفية القادمة في صفقة انتقال حر .

وكانت مصادر صحفية المانية قد اكدت ان نادي بايرن ميونخ يبدو يائسا من امكانية تجديد التعاقد مع الفونسو ديفيز والذي ينتهي تعاقده مع النادي البافاري نهاية الموسم الحالي ويمكنه التوقيع لاي نادي بدءا من يناير المقبل مشيرة الى ان كل التوقعات تشير الى توقيع الفونسو ديفيز لنادي ريال مدريد الا ان برشلونة يبدو يرفض الاستسلام في هذه الصفقة .

وقالت صحيفة سبورت وثيقة الصلة بنادي برشلونة ان البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة ورغم علمه ان ريال مدريد لديه اتصالات قوية مع الفونسو ديفيز الا انه بدأ في الاتصال بديفيز محاولا تحويل بوصلته من ريال مدريد الى برشلونة .

واكدت سبورت ان الفونسو ديفيز يطلب 10 مليون يورو كراتب سنوي صافي مؤكدة ان برشلونة يسعى حاليا لاستغلال العلاقة الطيبة التي تجمع الفونسو ديفيز مع المدير الفني لبرشلونة هانز فليك والذي كان مديرا فنيا لبايرن ميونخ .

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يندم على التعاقد مع مبابي
  • موعد مباراة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد الإسباني وسط أجواء متوترة
  • نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد
  • برشلونة يدخل في مفاوضات مع هدف ريال مدريد
  • مدافع النصر يدخل رادار ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت