صحيفة البلاد:
2024-10-18@17:28:34 GMT

إيمينالو يكشف كواليس تفاوض روشن مع صلاح

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

إيمينالو يكشف كواليس تفاوض روشن مع صلاح

البلاد- جدة كشف مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لدوري روشن السعودي للمحترفين، عن كواليس المفاوضات مع المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي. وقال إيمينالو في تصريحات عبر بودكاست “obi one”: إنه بالفعل كان هناك مفاوضات قوية من قبل رابطة دوري روشن مع محمد صلاح، ولكن الوقت لم يكن مناسبًا للاعب لمغادرة ليفربول.

وأضاف: “انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي للمحترفين يتوقف على رغبة اللاعب نفسه”. وأوضح في نهاية تصريحاته: “ليفربول أيضًا لم يكن لديه الرغبة في التفريط في محمد صلاح، وشعرت وقتها أن اللاعب ليس جاهزًا للقدوم إلى السعودية”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري روشن صلاح ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول

تحدث آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع الفريق، وسط تكهنات واسعة حول تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2025.

سلوت يتهرب من الإجابة:

أكد سلوت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وتشيلسي، على أهمية الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد للفريق، ولكنه تجنب الإجابة بشكل مباشر عن أسئلة تجديد عقودهم، مشيراً إلى أن هذه الأمور لا يتم مناقشتها علنًا.

إصابة أليسون:

أعرب سلوت عن أسفه لإصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر، مؤكداً أنها ستمثل ضربة قوية للفريق. كما تحدث عن حالة اللاعبين الدوليين الآخرين الذين عادوا من فترة التوقف الدولي.

صراع على ضم صلاح:

يشهد سوق الانتقالات اهتمامًا كبيرًا بضم محمد صلاح، حيث تتنافس أندية سعودية وأمريكية وباريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدماته، مما يزيد من الضغوط على إدارة ليفربول لتجديد عقده.

يبقى مستقبل محمد صلاح مع ليفربول محل تساؤل، وسط رغبة النادي في الحفاظ على أحد أهم نجومه، وصراع الأندية الأخرى على ضمه. وتعتبر تصريحات سلوت الأخيرة غير حاسمة بشأن مستقبل اللاعب المصري، مما يترك الباب مفتوحًا أمام العديد من الاحتمالات.

رحيل محمد صلاح ومرموش البديل

كشف تقرير إنجليزي، إن إدارة  نادي ليفربول تسعي بشكل جدي لحسم ضد المهاجم المصري عمر مرموش مهاجم آينترخت فرانكفورت الألماني.

وحسبما أفاد موقع “teamtalk”، فإن إدارة الريدز تسعي لضم المهاجم المصري عمر مرموش ليكون بدلا لمواطنه محمد صلاح والذي يتلقي الكثير من العروض.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم وتشير التقارير لإقتراب رحيل اللاعب عن الريدز خاصة في ظل تلقيه عروض قوية للغاية من الاندية السعودية.

وعلي الجانب الآخر، قد مرموش مستويات جيدة للغاية هذا الموسم مع فريقه حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف في 6 مباريات لعبها مع فريقه في بداية الدوري الألماني.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يقترب من التعاقد مع جوهرة ريال مدريد.. هل حان وقت رحيل محمد صلاح؟
  • عمر مرموش بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول
  • إيمينالو يكشف مفاجأة بشأن انتقال ميسي إلى دوري روشن
  • كواليس جديدة حول انتقال عمر مرموش لفريق ليفربول
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • جيمس بريس: تجديد عقد أرنولد الأولوية في ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح
  • الموسم الأخير مع ليفربول.. أمير هشام: محمد صلاح أقرب الآن للدوري السعودي
  • إصابة بالظهر| حسام حسن يكشف سبب استبعاد محمد صلاح.. ماذا قال طبيب ليفربول؟
  • خالد الغندور يكشف كواليس خلاف الزمالك وسيراميكا على صفقة عمرو قلاوة