دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «يو إف سي 308».. تجربة مفعمة بالنزالات في ياس «أبوظبي للدراجات» يوقع اتفاقية تعاون مع جيروت تونيك


تنطلق صباح السبت بطولة «باور ميت الإمارات» للقوة البدنية، والتي ينظمها اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية بنسختها الـ 16، وبمشاركة 99 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم.
ويشرف على المنافسات، فيصل الغيص الزعابي، عضو مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، والسويد باتريك مدير البطولة، فضلاً عن طاقم محكمين من الإمارات وأوروبا.


وتتضمن إقامة 6 أوزان للإناث في أعمار الشابات والسيدات وبمشاركة 31 لاعبة، وهناك 7 أوزان لفئتي الرجال والشباب، وبمشاركة 68 لاعباً يتنافسون في فئات السكوات، والبنش بريس، والديد ليفت.
ووصف فيصل الغيص الزعابي، البطولة بأنها أحدى أهم الأحدث التي تشهدها رياضة القوة البدنية الإماراتية، لكونها تشهد مشاركة نخبة من أبرز الرياضيين المتنافسين، وبمشاركة لاعبي منتخب الإمارات، مما يعدها فرصة ثمينة لاستكشاف المواهب والاحتكاك الرياضي.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات القوة البدنية اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية

إقرأ أيضاً:

اتحاد الإمارات للفروسية يعتمد أجندة الموسم الجديد

اعتمد اتحاد الإمارات للفروسية والسباق أجندة الموسم الجديد 2024 – 2025 في قفز الحواجز، والقدرة والتحمل، والترويض والتقاط الأوتاد إلى جانب تجديد عقد رعاية لونجين لموسم آخر.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الرابع مساء أمس في دبي برئاسة سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي والذي وافق فيه على مشاركة منتخب قفز الحواجز في بطولتي مصر وقطر الدوليتين علاوة على الميزانية التشغيلية للموسم الجديد، وجدول المسابقات بإشراف الاتحاد، والتنسيق مع الأندية والجهات التي تشرف على رياضة قفز الحواجز.

وأكد الدكتور غانم الهاجري، الأمين العام للاتحاد أنه تم استعرض الاستعدادات لاستضافة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في إمارة أبوظبي خلال نوفمبر المقبل بمشاركة رؤساء اتحادات 137 دولة وبحث التحضيرات للاجتماع واللجان المعنية بالحدث في الاستقبال والتنسيق، بما يتماشى مع مكانة دولة الإمارات العالمية في استضافة البطولات والفعاليات الدولية.

وتطرق الاجتماع إلى الجهود المستدامة لتمكين أبناء دولة الإمارات وتأهيلهم وفق أفضل الممارسات المهنية والدولية في مجال التحكيم لمواكبة النمو الكبير الذي تشهده رياضة الفروسية في دولة الإمارات وبما يتماشى مع استراتيجية التطور.

حضر الاجتماع سعادة ناعمة المنصوري نائب الرئيس، والدكتور غانم الهاجري الأمين العام، وسلطان محمد اليحيائي رئيس لجنة قفز الحواجز، وعلي مصبح الكعبي رئيس لجنة الترويض، وأمل الصايغ رئيس لجنة التسويق، وخليل إبراهيم رئيس لجنة القدرة، ومطر اليبهوني، وأحمد عبدالرحمن الشرفاء، وراشد ناصر آل علي، ومحمد سيف الحبسي، أعضاء مجلس الإدارة، وأحمد السويدي المدير التنفيذي، وعبدالله النقبي مدير إدارة الخدمات المساندة، وعدنان الصيادي رئيس قسم تقنية المعلومات، ومعاذ العقربي السكرتير التنفيذي مقرر مجلس الإدارة.وام


مقالات مشابهة

  • «طيران الإمارات» تنال لقب أفضل ناقلة جوية في العالم
  • 200 لاعب يشاركون في النسخة الأولى لـ”كأس الإمارات للجولف”
  • طيران الإمارات تنال لقب أفضل ناقلة جوية في العالم
  • «صغار الجودو» يستعرضون في خورفكان بشعار «الكل فائز»
  • بقائمة تضم 25 لاعبا.. الأهلي يطير إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر
  • اتحاد الفروسية يعتمد أجندة الموسم الجديد
  • اتحاد الإمارات للفروسية يعتمد أجندة الموسم الجديد
  • 18 لاعبا يمثلون القوس والسهم والملاكمة في “الألعاب المدرسية” بالبحرين
  • محمد بن فيصل: على اتحاد الكرة تحمل المسؤولية