أصدر دير مارجرجس العامر بالرزيقات بيانًا حذر فيه من تداول بعض الصفحات أخبارًا عن إلغاء التخييم بموسم هذا العام للمولد في الدير، مؤكدًا أنه لا صحة لذلك.

بيان دير مارجرجس الرزيقات 

قال دير مارجرجس في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لا صحة لما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص أخبار إلغاء التخييم في موسم العام الحالي.

يؤكد الدير أن التخييم سيجري في مواعيده التي تم ذكرها سابقًا على الصفحة الرسمية للدير، فلا تنساقوا خلف الشائعات، حيث إن الصفحة الرسمية هي المنصة الوحيدة لنشر الأخبار المعتمدة من الدير».

كما حذر الدير من أي تعاملات مالية لحجز الخيام عبر الإنترنت أو الهاتف، مؤكدًا أن التعامل يتم فقط من خلال الآباء المسؤولين في الدير وجهًا لوجه، مشيرًا إلى أن الدير غير مسؤول عن أي تعاملات خارج هذا الإطار.

موعد انطلاق المولد

وأعلن الدير أن التخييم سيبدأ في 1 نوفمبر المقبل بأرض المزرعة، على أن تبدأ الاحتفالات في الدير يوم 10 نوفمبر وتستمر حتى 16 نوفمبر. وحذر الدير من تواجد أي شخص قبل الموعد المحدد، وكذلك من اصطحاب أي من الأشياء التالية: «شومة، طبلة، عصا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دير مارجرجس الرزيقات دير مارجرجس الكنيسة دیر مارجرجس

إقرأ أيضاً:

«بلدية دبي» تطلق موسم التخييم الشتوي المؤقت

دبي (وام)

أخبار ذات صلة «الهلال الأحمر» ينظم فعالية بالعين دعماً لحملة «الإمارات معك يا لبنان» محمد القرقاوي: الإمارات مركز عالمي لصناعة المستقبل

أعلنت بلدية دبي، أمس، إطلاق موسم التخييم الشتوي المؤقت في الإمارة بدءاً من 21 أكتوبر الجاري وحتى نهاية أبريل 2025، وحددت موقع المخيمات الشتوية المؤقتة لهذا العام في منطقة العوير.
وأكدت بلدية دبي توفير كافة المتطلبات الأساسية والخدمات والتسهيلات في مشروع المخيمات الشتوية المؤقتة، وتتمثل الإجراءات في إصدار التصريح لإنشاء المخيم وتحديد علامات حدوده.
كما خصصت بلدية دبي مساحات للشركاء من القطاع الحكومي الراغبين في المشاركة في الموسم لتصميم المخيم الخاص بهم بما يتوافق مع احتياجاتهم.
وقال المهندس عبدالله الشيزاوي، مدير إدارة رقابة أنشطة البناء في بلدية دبي: مع اقتراب حلول فصل الشتاء، تحرص بلدية دبي بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين (شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات والإدارة العامة للدفاع المدني وهيئة كهرباء ومياه دبي) على توفير المتطلبات الأساسية وكافة التسهيلات المرتبطة بإقامة المخيمات الشتوية الموقتة.
وحددت البلدية قنوات لتقديم الخدمة وهي الموقع الإلكتروني لبلدية دبي، وتطبيق دبي الآن، ونظام دبي لتراخيص البناء.

مقالات مشابهة

  • بوتين يعلن عدم مشاركته في قمة مجموعة العشرين في البرازيل في نوفمبر
  • «بلدية دبي» تطلق موسم التخييم الشتوي المؤقت
  • حزب الله يستهدف دبابتي ‌‏ميركافا في جل الدير قرب مستعمرة أفيفيم بالصواريخ الموجّهة ويوقع طاقمها بين قتيل وجريح
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يعلن تحديد موعد انطلاق دوري أبطال المحافظات
  • الأمم المتحدة تقرر مخاطبة الجهة الرسمية المسؤله عن الحوثيبن في اليمن .. غوتيريش يقدم طلبا خاصا لإيران ويطلب منهم التوسط
  • انقطاع الكهرباء عن 15 منطقة في العريش لأعمال الصيانة.. اعرف الموعد
  • متى يبدأ صوم الميلاد في الكنيسة الأرثوذكسية؟.. اعرف الموعد
  • Carerha تنظم القمة السنوية الثالثة 8-9 نوفمبر المقبل
  • أبو الغيط يلتقي رئيس جمهورية تركيا خلال زيارته الرسمية إلى أنقرة