قال الرئيس العماد ميشال سليمان في تصريح اليوم: لكي تثبت إيران مصداقيتها، لا يكفي أن تنفي كلامها عن استعدادها للتفاوض في شأن تطبيق القرار ١٧٠١، ردا على الموقف الوطني والمسؤول للرئيس نجيب ميقاتي، بل عليها أن تعلن دعمها لقرار الحكومة اللبنانية واستعدادها تنفيذ بنود القرار الأممي ومندرجاته كافة المتعلقة بالتسلح والامتناع عن دعم القوى المسلحة الخارجة عن سلطة الدولة".


المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني: الإخوان الإرهابية تحاول إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أوضح مصدر أمني،  حقيقة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى المتضمن تضرر إحدى السيدات من عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير محضر بقسم شرطة المرج بالقاهرة ضد بعض الأشخاص، لقيامهم بالتعدى عليها وعلى زوجها بالضرب وإحداث إصابتهما .

وأوضح المصدر الأمني، أنه بتاريخ 13 الجارى حضر لديوان قسم شرطة المرج (زوج المذكورة )، وقرر بتضرره من ( فرد أمن إدارى بأحد المستشفيات بدائرة القسم ) لقيامه بالتعدى عليه ، وباستدعاء الأخير أفاد بحدوث مشادة كلامية بينهما لعدم التزام زوجة الأول بالدور المخصص لها لتوقيع الكشف الطبي عليها ومحاولتهما الدخول عنوة قبل الآخرين، وطلب الطرفان الصلح و التراضي فيما بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم . 
 وفى وقت لاحق توجه (زوج المذكورة) إلى نيابة المرج وتقدم بطلب للتحقيق فى شكواه ضد (شخصين محددين) من أفراد الأمن الإدارى بالمستشفى المشار إليها لقيامهما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمة بالوجه، وباستدعاء المشكو في حقهما و سؤالهما اتهما الشاكي بالتعدي عليهما بالضرب وإحداث إصابة أحدهما لذات السبب، وأقر الطرفين بالصلح بالنيابة العامة.
 وتبين قيام السيدة المذكورة بنشر مقطع الفيديو للحيلولة دون إتخاذ الإجراءات القانونية  ضد زوجها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لإدعائها الكاذب.
 وأكد المصدر أن ذلك يأتي في إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من إختلاق الأكاذيب، وتبنى إدعاءات زائفة و ترويجها لمحاولة إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

مقالات مشابهة

  • لبنان يستدعي القائم بأعمال السفارة الإيرانية في بيروت بسبب تصريحات رئيس البرلمان
  • قاليباف يؤكد: إيران مستعدة للتفاوض مع فرنسا بشأن تطبيق القرار 1701
  • مصدر أمني: الإخوان الإرهابية تحاول إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها
  • مصدر سياسي:وصول وفد أمريكي سراً إلى بغداد للتفاوض مع إيران
  • وفد أمريكي يصل بغداد لإعداد مسودة للتفاوض غير المباشر مع إيران
  • وفد أمريكي يصل بغداد لإعداد مسودة للتفاوض غير المباشر مع إيران - عاجل
  • ‏إيران تبلغ الأمم المتحدة استعدادها للرد "بحزم" في حال هاجمتها إسرائيل
  • مصدر سياسي:أمريكا ترفض استهداف المفاعل النووية والمنشآت النفطية ومركز القرار في إيران من قبل إسرائيل
  • من يخلف حزب الله كذراع إيران الأقوى؟ الحوثيون في اليمن أم شيعة العراق؟ روسيا تتدخل في القرار