تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من جهودها لضبط مستريح جديد أوهم المواطنين بامتلاك الأراضي والشقق السكنية بدائرة قسم أول شرطة العبور، وباع الوهم لضحاياه، لتحقيق ملايين الجنيهات، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطار من مأمور قسم اول شرطة العبور، يفيد تلقي عدة بلاغات من المواطنين، باستيلاء شخص يدعى "محمد.

ا.م.م"، مقيم مدينة العبور، على أموالهم وتقدر بأكثر من 30 مليون جنيه، نظير بيع العقارات والشقق السكنية لهما.

وكشف عدد من الضحايا في شكواهم، وهم "سامح أبو وردة" و"محمد شحاته بدران" ومحمود جبره"، وغيرهم الكثيرين، أن المتهم ويدعى "محمد.ا.م.م"، لديه مكتب وهمي لمقابلة الضحايا في الحي الأول أمام نادي العبور الرياضي، أخذ منهم ملايين الجنيهات نظير امتلاك شقق سكنية وعندما طالبوه باستلام وحداتهم اكتشفوا أن المتهم باع لهم الوهم، ولا يوجد لديه أى عقارات أو شقق سكنية.

وما زال يقوم بالنصب وبيع الوهم للمواطنين رغم صدور أحكام قضائية كثيرة ضده حملت أرقام "10038/ 2021" و"2643 / 2021" و"5412 / 2022" و"1792/ 2022" و"2643/ 2022" جنح قسم العبور، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القليوبية

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد يزور مجلس محمد الفلاحي الياسي ويلتقي المواطنين

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، اليوم، مجلس محمد الفلاحي الياسي بمدينة المرفأ في منطقة الظفرة، والتقى عدداً من أهالي المنطقة، وذلك في إطار حرص سموه على التواصل المباشر مع أهالي المرفأ، والاستماع إلى آرائهم، والنظر إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم.
وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إن متابعة أحوال المواطنين، وتوفير الحياة الكريمة لهم، وتلبية احتياجاتهم، تتصدر سلم الأولويات لدى قيادتنا الرشيدة التي تحرص كل الحرص على تعزيز الخدمات.
وتبادل سموه والمواطنين الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين، ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها، وحرصها على متابعة كافة شؤون حياتهم.
وأوصى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الحضور برعاية أبنائهم ومتابعتهم وتربيتهم على القيم النبيلة والمبادئ السامية، وغرس روح الوطنية وحب الوطن وقيادته الرشيدة، وتحقيق طموحاتها في العلم والتعليم والإبداع، مؤكداً سموه أن أبناء الإمارات هم "الرهان الكبير وحاضر الوطن ومستقبله".
من جهتهم، ثمن أبناء مدينة المرفأ حرص سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على التواصل الدائم معهم، ومتابعة أحوالهم عن كثب، بما يحقق لهم السعادة والاستقرار.
حضر اللقاء الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وكيل مكتب نائب حاكم أبوظبي، وناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعدد من كبار المسؤولين والمواطنين والموظفين والموظفات في عدة جهات ومؤسسات الحكومية في منطقة الظفرة.

أخبار ذات صلة «أهلنا أولويتنا» في منطقة الظفرة 478 زيارة تفتيشية وتوعوية نفذتها بلدية الظفرة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • 260 فرصة عمل مجزية لشباب القليوبية.. اعرف التفاصيل والشروط
  • إنفانتينو يدعو لعقد اجتماع عاجل للتوصل لإتفاق لإذاعة مباريات كأس العالم للأندية 2025
  • حزب الله يكثف تحقيقاته: من فخّخ الأجهزة وكيف وبأيّ متفجّرات؟
  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • وزير الكهرباء يستمع إلى شكاوى وتظلمات عدد من المواطنين
  • استجابة لشكاوى المواطنين.. محافظ القليوبية يوجه بسرعة تأهيل طريق مصرف أجهور
  • وزير الكهرباء والمياه يستمع إلى شكاوى وتظلمات عدد من المواطنين
  • محافظ القليوبية يستجيب لشكاوى المواطنين ويوجه بإعادة تأهيل طريق مصرف أجهور بطوخ
  • حمدان بن زايد يزور مجلس محمد الفلاحي الياسي ويلتقي المواطنين
  • شرطة رأس إعبيدة تضبط وافدا لنصبه على عدد من المواطنين