احتفل العاملين بمديرية الصحة بقنا، بالدكتور راجي تاوضروس صالح وكيل وزارة الصحة الأسبق، ومدير عام الإدارة العامة للأمراض المتوطنة بقنا، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانونية. 

 شارك في الإحتفال الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا والدكتورة سمر عاطف وكيلة المديرية والدكتور خالد الزمقان مدير عام الطب الوقائي والدكتورة اسماء مصطفي مدير عام إدارة الصيدلة والدكتور عبدالله حمدي مدير الطب العلاجي ونقيب الأطباء ، نقيب الصيادلة ونقيب أطباء العلاج الطبيعي ومدير مستشفي الهلال والنائب محمود عبدالسلام الضبع عضو مجلس النواب السابق وعدد كبير من قيادات المديرية من أبناء الفريق الطبي وعدد من الشخصيات العامة المهتمة بالشأن الصحي بالمحافظة.

 

 وخلال الإجتماع أثني الدكتور محمد يوسف علي الجهود التي قدمها الدكتور راجي في شتي قطاعات الصحة وعلي الأثر الطيب الذي تركه بين أبناءه ومحبيه من أبناء الفريق الطبي. 

 معرباً عن أمانيه بدوام الصحة والعافية للدكتور راجي في سن الربيع،  فيما أعرب الدكتور راجي عن سعادته بالتكريم من أبناءه وأصدقائه من أبناء الفريق الطبي، متمنياً دوام النجاح والتميز لكل فرد ولكل إدارة ومستشفي. 

   مؤكداً علي بذل المزيد في سبيل خدمة أبناء المحافظة وتوفير رعاية طبية لائقة لهم  هذا وقد تم إهداء الدروع للدكتور راجي  تكريماً له علي فترة عمله داعين الله له دوام الصحة والعافية.

بحجم استثمارات بلغ 25 مليون جنيه .. محافظ قنا يفتتح أعمال إحلال وتجديد محطة مياه نقادة المدمجة   

  افتتح الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، أعمال إحلال وتجديد محطة مياه شرب نقادة المدمجة علي مساحة 1500 متر مربع ، وبطاقة إنتاجية تصل إلى 10 آلاف متر/ مكعب، رافقه المهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، وحسين الزمقان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة ، وعدد من القيادات التنفيذية.  

ومن جانبه أوضح محافظ قنا، أن مشروع  إحلال وتجديد محطة نقادة المدمجة، تأتي ضمن خطة شاملة لتطوير قطاع مياه الشرب والصرف الصحى لاستيعاب التوسعات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المحطة تخدم حوالى 60 ألف نسمه، من مدينة نقادة وبعض نجوع قرية الخطارة، بحجم استثمارات بلغ 25 مليون  جنيه .  

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، بأن المحطة سوف تلبي احتياجات الأهالي، فضلا عن ضمان استدامة خدمات المياه، مؤكدا أن الشركة حريصة على تطوير محطاتها القائمة بشكل دوري، وإنشاء محطات جديدة، وإحلال وتجديد الشبكات القديمة بهدف تحسين جودة مياه الشرب، وحل مشكلات المياه التي تواجهها بعض المناطق، تنفيذًا لخطة الدولة الشاملة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصحة بقنا مصر 2030 قنا الطب العلاجي وكيل وزارة الصحة مديرية الصحة بقنا مديرية الصحة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا نقيب أطباء صحة قنا ادارة الصيدلة میاه الشرب من أبناء

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر بطلق نارى فى فرح بقنا

لقي شخص مصرعه اليوم وأصيب شقيقه، بطلق ناري في حفل زفاف داخل قرية صوص، التابعة لمركز نقادة، غربي محافظة قنا.   

و تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة نقادة بمصرع عامل يلغ من العمر ٣٩ عاماً، وإصابة شقيقه، ٤٧، بطلق ناري  بقرية صوص التابعة لمركز نقادة. 

 تم نقل الجثة إلى مشرحة طوخ في نقادة والمصاب تقرر تحويله إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

مقالات مشابهة

  • مياه سوهاج تدعو المواطنين لتركيب القطع الموفرة لترشيد الاستهلاك وخفض قيمة الفاتورة
  • باستثمارات 25 مليون.. محافظ قنا يفتتح أعمال إحلال وتجديد محطة مياه نقادة المدمجة
  • باستثمارات 25 مليون جنيه|محافظ قنا يفتتح أعمال إحلال وتجديد محطة مياه شرب «نقادة المدمجة»
  • تخدم 60 ألف نسمة.. افتتاح أعمال إحلال وتجديد محطة مياه نقادة المدمجة بقنا
  • تشغيل محطة مياه نقادة جنوب قنا لخدمة 60 ألف نسمة
  • محافظ قنا يفتتح أعمال إحلال وتجديد محطة مياه نقادة المدمجة
  • وكيل الصحة بقنا يوجه بزيادة التنسيق بين العناية المركزة والمستشفيات الجامعية
  • مصرع شخص وإصابة آخر بطلق نارى فى فرح بقنا
  • وزارة الإعلام تنعي وكيلها الأسبق الدكتور عبدالعزيز الملحم بعد مسيرة حافلة بالعطاء