قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، بتفقد أعمال رفع كفاءة ميدان المحطه أمام محطة قطار المنصوره من نظافة ودهانات وإنارة وقص الأشجار ضمن مبادرة (أبدا بنفسك ) التي اطلقها عدد من شباب المجتمع المدني بالمنصورة.


جاء ذلك بحضور اللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة، وطارق جاد نائب رئيس حي شرق المنصورة، ومحمد مسعد منسق مبادرة " ابدأ بنفسك ".


وقال محافظ الدقهلية، دعمي الكامل للمبادرات الشبابيه من شباب المجتمع المدني من أجل تحسين الصوره البصرية للمواطنين، داخل مدينة المنصوره وبمختلف مدن وقري المحافظة، مشيراً إلى أن العمل المجتمعي هو سر النجاح، وكلف حي شرق المنصوره بالتنسيق مع شباب المبادرة لرفع كفاءة الميدان والمنطقة المحيطة بيه من خلال تخطيط اماكن انتظار السيارات ونظافة المكان وإنارة الاعمدة.


وأمر بإزالة كافة اللوحات الاعلانيه العشوائيه من علي وجهات العمارات المحيطة بمنطقة ميدان المحطه وتنظيمها بشكل حضاري مع مراعاة النسق الحضاري والمعماري لمدينة المنصوره والحفاظ علي مظهرها الجمالي .


وأشاد بدور شباب مبادرة " ابدأ بنفسك " علي جهودهم المبذولة وناشد شباب المنصوره للانضمام الي المبادرة مع هؤلاء الشباب من أجل استكمال العمل في كافة شوارع وميادين المنصوره بالتنسيق مع الاحياء . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للمبادرات الشبابية الدقهلية مدينة المنصورة حي شرق المنصورة محافظ الدقهلية شوارع وميادين محطة قطار انتظار السيارات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية قطار المنصورة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستمع إلى مطالب عدد من المواطنين عقب صلاة الجمعة بالمنصورة

التقى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بعدد من المواطنين عقب أداءه صلاة الجمعة بمسجد الحبيب بشارع الجمهورية بالمنصورة واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم لدراستها وحلها ، كما استمع الي آرائهم حول مستوي النظافة بالمدينة ومدي رضائهم عن الخدمات المقدمة وما هي مقترحاتهم  

حيث أشار إلي أن المواطن عليه دور كبير من خلال التعاون مع مؤسسات الدولة لأن الدولة لن تعمل وحدها دون تعاون مواطنيها معها .


وأكد" مرزوق " علي أنه من أولي أولوياته تلبية مطالب المواطن الدقهلاوي وحل مشاكله في كافة القطاعات الخدمية وعلي رأسهم ( رغيف الخبز ) وضمان وصوله لمستحقيه بجودة عالية بالإضافة إلي تحسين مستوي النظافة العامة وتحسين الصورة البصرية وتقديم الخدمات الطبية بالمستشفيات علي أكمل وجه .

IMG-20241018-WA0022 IMG-20241018-WA0020 IMG-20241018-WA0023 IMG-20241018-WA0021

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يكلف بإزالة اللوحات الإعلانية العشوائية بمحيط محطة قطار المنصورة
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة ميدان المحطة فى المنصورة
  • محافظ الدقهلية يتفقد تطوير ميدان المحطه ضمن مبادرة "أبدا بنفسك" التي اطلقها عدد من شباب المنصورة
  • محافظ الدقهلية يستمع إلى مطالب عدد من المواطنين عقب صلاة الجمعة بالمنصورة
  • محافظ بني سويف يتفقد مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بمركز الواسطى
  • محافظ الدقهلية يتفقد رفع كفاءة شبكة صرف الأمطار بنقق السكة الحديد
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال تطوير شبكة صرف الأمطار بنفق السكة الحديد بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يتفقد اعمال رفع كفاءة شبكة صرف الامطار بالمنصورة استعدادًا للشتاء
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من مشروعات مبادرة حياة كريمة بشبين القناطر