13 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن المنتخب الأولمبي، سيواجه السودان واليمن وعمان ودياً في البصرة.

وذكر الاتحاد في بيان ورد لـ المسلة، أنه يواصل الاولمبي العراقي لكُرةِ القدم تحضيراته اليوميّة في ملعبِ البرج في جامعةِ بغداد استعداداً للتصفياتِ الآسيويّة المُزمع انطلاقها في السادس من شهر أيلول المُقبل وحضر التدريبات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال وعضو الاتحاد غانم عريبي.

وقال المديرُ الفنيّ للمُنتخبِ الأولمبي راضي شنيشل، بحسب البيان، إنه تتواصل استعداداتنا في معسكرِ بغداد على قدمٍ وساقٍ قبل التوجُّهِ في الـ18 من الشهر الحالي إلى البصرة لخوضِ المحطةِ الإعداديّة الأخيرة قبل التوجُّهِ إلى الكويت.

وأضاف شنيشل أنه لكل منتخبٍ ظروفه الخاصة على صعيدِ الاستعداد، لذا فالجهازُ الفنيّ تكيفَ مع الظروفِ الراهنة لتَطبيق الحدِ الأعلى من المُفرداتِ التدريبيّة استعداداً لانطلاق التصفيات.

وتابع أنه في طليعةِ الأهمية بالنسبة لنا أن نخوضَ المبارياتَ التجريبيّة التي من شأنها أن تكشفَ السلبياتَ، ووضع المعالجات المناسبة قبل الدخول في غمار التصفياتِ الرسميّة.

ونوه بأن المنتخبَ سيخوض 4 مبارياتٍ في الإطار الوديّ أمام كل من السودان على دفعتين، إضافةً إلى اليمن وعمان في معسكر البصرة.

واختتم المُديرُ الفنيّ للمنتخب الأولمبيّ حديثه قائلاً: أشكرُ أبنائي اللاعبين على الجُهودِ الحثيثة التي يبذلونها في المُعسكرِ من أجل الوصول للجاهزيّةِ التامة على الرغم من الموسم الكرويّ الطويل الذي خاضوه.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

تظاهرات بوقت واحد في البصرة وذي قار وبغداد.. هل التزامن مقصود؟

بغداد اليوم - بغداد 

تظاهر العشرات من شريحة الخريجين، اليوم الإثنين (16 أيلول 2024)، أمام مبنى مجلس الخدمة الإتحادي وسط بغداد للمطالبة بالتوزيع وإطلاق الاستمارة من قبل مجلس الخدمة.

وتأتي هذه التظاهرة بالتزامن مع تظاهرة للعشرات من "ذوي الاستثناء" في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار أمام مبنى ديوان المحافظة حيث أقدموا على حرق مدخل بوابة الديوان.

ووفقا لمراسل "بغداد اليوم"، فأن" العشرات من الخريجين أصحاب الاستثناء نظموا تظاهرة امام مبنى ديوان المحافظة"، مبينا أن "التظاهرة تحولت إلى مصادمات مع قوات مكافحة الشغب، التي استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين".

وفي محافظة البصرة تظاهر العشرات من الموظفين وقطعوا الطريق الدولي السريع الرابط مع العاصمة بغداد للمطالبة بتعديل سلم الرواتب".

وسبق أن تظاهر عشرات الخريجين في ذي قار احتجاجاً على قرارات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أثناء زيارته للمحافظة، بعد استثنائه أكثر من 4 آلاف خريج من أبناء مركز المحافظة، لغرض التعيين ضمن تعيينات الـ9 آلاف درجة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير تركي: خطط طريق التنمية العراقي اكتملت
  • شرطة البصرة تعلن الإطاحة بأخطر مطلوب متورط في جرائم قتل وتجارة المخدرات
  • الاتحاد العراقي لكُرة القدم: وصول عجلات تقنية VAR خاصة بنا
  • منتخبنا للصالات يواجه كازخستان الـ14:30 ظهرا
  • مدافع الفتنة: هل يقود تسليح البيشمركة إلى شق الصف العراقي؟
  • وديا.. طنطا يفوز علي الأولمبي بهدف نظيف
  • درجال يصطحب رئيس وفد النصر والنجم هييرو في جولة في بغداد
  • تظاهرات بوقت واحد في البصرة وذي قار وبغداد.. هل التزامن مقصود؟
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه القادسية السعودي الجمعة
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا