الثورة نت../

خرج أبناء محافظة حجة اليوم في مسيرات كبرى دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “مع غزة ولبنان .. صف واحد كالبنيان”.

وأكد أبناء حجة في المسيرات بمركز المحافظة والمديريات استمرار الجهاد في سبيل الله رسمياً وشعبياً وعسكرياً وسياسياً وإعلامياً وتعبوياً وفي جميع المجالات بإيمان ثابت لا يتزحزح مهما كانت الأخطار والتحديات.

كما أكدوا مواصلة الدعم والإسناد لفلسطين ولبنان شعباً ومقاومة ضد عدو الله والإنسانية والإسلام والمسلمين، العدو الصهيوني اليهودي وأعوانه وشركاؤه.

وعبروا عن خالص العزاء لقائد الثورة وحركة حماس والشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية الحرة في استشهاد المجاهد الكبير القائد الشهيد يحيى السنوار الذي ارتقى شهيداً وهو يدافع عن الدين والأرض والعرض وشرف الامة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشار أبناء حجة في المسيرات التي تقدّمها أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وقضائية وأمنية، إلى السير على درب الشهداء العظماء والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود التاريخي للمقاومة الفلسطينية في غزة وكل فلسطين المحتلة المستمرين في التنكيل بالعدو الصهيوني بالعمليات العسكرية والاستشهادية وكذا بالضربات الصاروخية التي تطال عمق العدو رغم ما تعرضت له غزة من خراب ودماء.

وبارك البيان للمجاهدين في حزب الله ضرباتهم المسددة والمنكلة بالعدو الصهيوني وتصديهم الأسطوري لجيشه المهزوم في جنوب لبنان في مشهد بطولي يشفى صدور المؤمنين ويخزى الكفار والمنافقين الذين انتظروا انهيار حزب الله، فخيب الله آمالهم وأفشل مخططاتهم.

كما حيا تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الاسلامية العراقية التي تستهدف عمق كيان العدو الصهيوني بفاعلية وتأثير.

وخاطب البيان أبناء الدول العربية والإسلامية شعوباً وأنظمة “ألم يكفكم عام متواصل من الجرائم المدوية لتدركوا بأن الصهاينة يتربصون بكم وقادمون بشرهم إليكم من بلد لآخر ولم يمنعهم من الوصول إليكم سوى تصدي المجاهدين من عظماء المقاومة في مختلف الساحات والميادين”.

وأضاف “استيقظوا من غفلتكم وسباتكم، وتحركوا لمواجهة أعدائكم فلم يسجل التأريخ أن قوماً انتصروا بتخاذلهم وإنما تنتصر الأمم بجهادها وتضحياتها ومواجهتنا لأعدائها”.

كما خاطب البيان العدو الصهيوني والأمريكي “ها هو عام قد ولّى سجلّتم فيه أبشع صور الإجرام والوحشية وسقطت خلاله كل عناوينكم الكاذبة والبراقة الخادعة ولم تسجلوا نصراً ولم يستسلم لكم مجاهد واحد، اعلموا بأن استمراركم في إجرامكم لن يجلب لكم إلا الخسران والذل والهوان ولن يُغير في حتمية زوال كيانكم المجرم والعاقبة للمتقين”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

وقفتان في تعز تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نظم ملتقى الطالب الجامعي بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز اليوم، وعزلة الشعبانية العليا بمديرية التعزية وقفتان احتجاجية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني .

وندد المشاركون في الوقفتين والتي حضرها بفرع الجامعة مدير مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد ومسئول التعبئة المديرية محمد الذيباني وأكاديميين وإداريين وطلاب بجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان.

وردد المشاركون الشعارات المعبرة عن التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد بيان الوقفتين الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته، معلناً البراءة من المتخاذلين والصامتين والمتآمرين، مما يجري من استهداف صهيوني للشعبين اللبناني والفلسطيني.

وأشار أنه لا تراجع عن الموقف المشرف للشعب اليمني مع فلسطين وقضيته مهما كانت الأخطار والتحديات، منوهاً بالمجاهدين الأبطال في غزة ، ولبنان والعراق، ويمن الإيمان والحكمة والجهاد، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

وجدد البيان التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدوان والمضي على درب الشهداء العظماء والاستعداد التام لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، لمواجهة أعداء الأمة العربية والإسلامية أمريكا وإسرائيل وعملائهم بالمنطقة والغرب، ودعم جبهة الإسناد في لبنان وغزة حتى تحقيق النصر.

كما أكد البيان وقوف الشعب اليمني صفا واحد خلف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لمواجهة كل أشكال الإجرام والعدوان الأمريكي الصهيوني حتى تحرير كافة المقدسات الإسلامية ونصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهم الباسلة ودحر كيان العدو الصهيوني الغاصب والمجرم.

وشدد على ضرورة نصرة المظلومين والمستضعفين وحشد الجهود للتعبئة والاستنفار تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني كواجب إنساني وأخلاقي وديني على كل عربي ومسلم وكل أحرار العالم لإيقاف جرائم الصهيونية النازية بحق المجتمع البشري.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد نصرة لغزة وفلسطين، ولبنان ،ازا ما يتعرضان لهما من استهداف صهيوني ممنهج، وإلى مواصلة رفد الجبهات ودعم جهود القوات المسلحة بما يمكنها من مواصلة النجاحات التي تحققها في مجابهة العدو الصهيوني، وداعميه أمريكا وبريطانيا وأدواته في المنطقة، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الداعمة للكيان الصهيوني ،والتعبئة العامة لطوفان الأقصى .

مقالات مشابهة

  • حشود جماهيرية كبرى في 15 مسيرة بذمار نصرةً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات كبرى في حجة بعنوان مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان
  • 26 مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة نصرةً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات ووقفات في البيضاء تضامناً مع الشعبيين الفلسطيني واللبناني
  • السيد القائد: أدعو شعبنا العزيز للخروج المليوني المشرف جهادا في سبيل الله ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • داعياً إلى الخروج المليون يوم غد.. السيد القائد يؤكد استمرار جبهة الإسناد اليمنية نصرةً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • تعز.. وقفتان تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفتان في تعز تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني